تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تجربتي مع تكبير المؤخرة بالسيليكون

تجربتي مع تكبير المؤخرة بالسيليكونرأيت على محركات البحث الكثير من النساء يبحثن عن كيفية تكبير المؤخرة ولأنني

عملية تكبير المؤخرة,تجربتي مع تكبير المؤخرة بالسيليكون,تجربتي مع تكبير المؤخرة بالدهون,تجربتي مع تكبير المؤخرة بالفيلر,السيليكون لتكبير المؤخرة

تجربتي مع تكبير المؤخرة بالسيليكون

تجربتي مع تكبير المؤخرة بالسيليكون

تجربتي مع تكبير المؤخرة بالسيليكون
تجربتي مع تكبير المؤخرة بالسيليكون

تجربتي مع تكبير المؤخرة بالسيليكون

 

 



رأيت على محركات البحث، الكثير من النساء يبحثن عن كيفية تكبير المؤخرة، ولأنني كنت ذات يوم من هؤلاء النساء التي ترغب في تكبير المؤخرة، واستمرت رحلة بحثي فترة طويلة من المعاناة، والجري والجهد ما بين وصفات وأعشاب، ثم اللجوء لممارسة الرياضة، قررت اليوم أن أقص عليكم تجربتي مع تكبير المؤخرة بالسيليكون.

 

 

عملية تكبير المؤخرة

تعتبر عملية تكبير المؤخرة هي عملية بسيطة ولا تستغرق الوقت وتهدره، وهي عملية تجميلية وليست جراحية، وقد زادت نسبة اللجوء لتكبير المؤخرة بالسيليكون في الفترة الأخيرة لكونها عملية باتت تكون كأي عملية سهلة وبسيطة من عمليات اليوم الواحد.

وهي من العمليات الأكثر شيوعا حتى من عمليات حقن الدهون، والتي تسمي بعملية المؤخرة البرازيلية، يسحب الطبيب الدهون من المرأة، ثم يضعها في جهاز طرد خاص، ويعود لحقنها مرة أخرى في مؤخرة المرأة، وتكون نتائجها فورية وسريعة، ولكنها تستغرق الوقت حتى تستقر على الشكل النهائي، وحتى تنمو الأنسجة مرة أخرى.

 

 

تكبير المؤخرة بالسيليكون

أما عملية تكبير المؤخرة بالسيليكون فهي الأكثر شعبية، لأنها تناسب النساء النحيفات حيث لا دهون لديها لتشفطها ثم تحقنها مرة أخرى، لهذا يناسبها جدا الحقن بالسيليكون، لتحصل على مؤخرة كبيرة ومرضية.

حشو السيليكون قد يستقرق وقتا يتراوح ما بين الساعتين والاربع ساعات، لأن الحشو يكون حول وتحت العضلات ومن جميع الجوانب، ولابد أن يكون بشكل متناسق حتى تكون النتيجة ممتازة.

الأحجام المختلفة لحشو السيليكون في المؤخرة

تحتاج الكثير من النساء إلى حشو حوالي 500 مل من السيليكون، حتى تحصل على حجم مثالي، ولكن يرغب بعضهن بحجم أكبر وملفت لتبدو انثى جذابة، ولكن هذا الإجراء لابد وأن يوافق عليه الطبيب على حسب الحالة.

حقن غير آمن

قد يسبب حقن السيليكون أو الدهون في أخطار وتشوهات كثيرة إن لم يكن الطبيب متخصصا في جراحة التجميل، لهذا لا تذهبي لأي جراح لإجراء تلك العمليات، لأنك ستتعرضين لتكلف جديدة لإصلاح ما أصابك من تشوهات، اختاري الطبيب المتخصص ذا الثقة.

 

 

.إقرأ المزيد

حقن المؤخرة بالدهون

تكلفة حقن المؤخرة