تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | د.مصطفى زيدان: زراعة الشعر تخلصك من الصلع نهائيا

د.مصطفى زيدان: زراعة الشعر تخلصك من الصلع نهائياكان في الماضي القريب يسافر راغبو زراعة الشعر إلى أوروبا أو تر

الصلع,زراعة الشعر باستخدام الشريحة,عملية زراعة الشعر,نتائج عملية زراعة الشعر,change me,عملية زراعة الشعر في مصر,كل ما تحتاج معرفته عن زراعة الشعر,تكلفة عملية زراعة الشعر في القاهرة

د.مصطفى زيدان: زراعة الشعر تخلصك من الصلع نهائيا

د.مصطفى زيدان: زراعة الشعر تخلصك من الصلع نهائيا

د.مصطفى زيدان: زراعة الشعر تخلصك من الصلع نهائيا

كان في الماضي القريب، يسافر راغبو زراعة الشعر إلى أوروبا أو تركيا، واشتهرت تلك الدول بعمليات زراعة الشعر، ولكن اليوم أصبحت زراعة الشعر تقنية يبدع في إجرائها الأطباء في مصر، ولم يعد هناك حاجة لتكبد عناء السفر للرجل أو المرأة لإجراء عملية زراعة الشعر.



قال الدكتور مصطفى زيدان أخصائي التجميل وزراعة الشعر بمركز change me، أن زراعة الشعر أصبحت عملية سهلة، لكن يعتمد سهولتها مدى خبرة الأخصائي الذي يقوم بإجراء هذه العملية، ومدى براعته في اختيار التقنية المناسبة للحالة.

وأكد زيدان على أن اختيار التقنية الخاصة بالرجل تختلف عن التقنية التي يتم اتباعها بالنسبة للمرأة، فالرجل له شكل وحدود لمنبت الشعر لا يتناسب مع منبت شعر المرأة، لهذا لابد من التركيز على دراسة الحالة أولا.

عملية زراعة الشعر

هي نوع من الجراحة التجميلية لزراعة بصيلات الشعر المأخوذة من الحالة نفسها لملء فراغات في الرأس، وتتم بعد تخدير مؤخرة الرأس للحالة

وتتم عملية زراعة الشعر بطرق مختلفة منها

 

 

زراعة الشعر كشريحة من بصيلات الشعر

حيث يقوم الطبيب بقطع شريحة من الرأس بطول 10 بصيلات تقريبا من مؤخرة الرأس، ثم يقسم شريط فروة الرأس إلى وحدات عددية

الطريقة الثانية هي استخراج بصيلات الشعر

وفيها يقوم الطبيب بحلق أسفل الرأس ثم ينزع بصيلات الشعر منها، وبعد ذلك يصنع ثقوبا صغيرة جدا في المنطقة التي يرغب في زراعة الشعر بها، ويضع الطعوم أو البصيلات فيها، وتستغرق عملية زراعة الشعر تقريبا من 4 إلى 8 ساعات على حسب المساحة التي سيتم زراعتها.

نتائج عملية زراعة الشعر

من الطبيعي بعد إجراء أي عملية جراحية، يحتاج المريض إلى المسكنات للحد من الشعور بالألم، وخاصة وأن منطقة الرأس ستكون معرضة للالتهاب لعدة أيام، وعلى المريض ان يتناول المضاد الحيوي الذي وصفه الطبيب له، وسيعود الى ممارسة عمله الطبيعي بعد اسبوع من اجراء عملية زراعة الشعر.

وعلى المريض أن يعلم أنه بعد حوالي 15 يوم سيتساقط الشعر الذي تم زراعته، على أنه سيعاود النمو مرة أخرى بعد عدة أشهر، ووقتها سيحصل على النتيجة التي كان يحلم بها.

تكاليف عملية زراعة الشعر

يختلف سعر عملية زراعة الشعر من وقت لأخر ومن مكان لأخر، ولكن يتراوح تكاليف زراعة الشعر مكا بين 13 إلى 30 ألف جنيه.

رأي العملاء في مركز تشينج مي

اقرأ المزيد

زراعة الشعر في القاهرة