تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | فيديو..رأي عملاء مركز change me clinic في عمليات زراعة الشعر

رأي عملاء مركز change me clinic في عمليات زراعة الشعرتلقى عمليات زراعة الشعر في مركز change me clinic قبولا كب

عمليات زراعة الشعر,عملية زراعة الشعر,change me,عملية زراعة الشعر في مصر,مركز change me

فيديو..رأي عملاء مركز change me clinic في عمليات زراعة الشعر

فيديو..رأي عملاء مركز change me clinic في عمليات زراعة الشعر

عملية زراعة الشعر
عملية زراعة الشعر

رأي عملاء مركز change me clinic في عمليات زراعة الشعر

تلقى عمليات زراعة الشعر في مركز change me clinic قبولا كبيرا، حيث يقوم الشباب بالبحث عن تقنيات عالية، لزراعة الشعر في مصر دون الحاجة للسفر، وقد الشباب ما يبحثون عنه من خلال مركز تشنج مي.



عملية زراعة الشعر

تتم عملية زراعة الشعر في مساحة من الرأس، وفي بعض الحالات لا تقتصر سوى جلسة واحدة، ومن التقنيات التي تميز بها المركز، هي إمكانية زراعة الذقن والشارب والحاجب أيضا في بعض عمليات التجميل.

وتتم بأخذ شريحة صغيرة من أسفل الرأس ليقوم الطبيب بزراعتها مرة أخرى في الأماكن الصلعاء، وتكون نتيجتها مبهرة كما أخبرنا أحد عملاء المركز، وهو الاستاذ هيثم طلحة، بعد إجراء عملية زراعة الشعر، وحصوله على نتيجة مبهرة ومرضية جدا له،  وكما هو واضح في الفيديو المرفق أدناه

 

قال الدكتور مصطفى زيدان أخصائي التجميل وزراعة الشعر بمركز change me، أن زراعة الشعر أصبحت عملية سهلة، لكن يعتمد سهولتها مدى خبرة الأخصائي الذي يقوم بإجراء هذه العملية، ومدى براعته في اختيار التقنية المناسبة للحالة.

وأكد زيدان على أن اختيار التقنية الخاصة بالرجل تختلف عن التقنية التي يتم اتباعها بالنسبة للمرأة، فالرجل له شكل وحدود لمنبت الشعر لا يتناسب مع منبت شعر المرأة، لهذا لابد من التركيز على دراسة الحالة أولا.

عملية زراعة الشعر

هي نوع من الجراحة التجميلية لزراعة بصيلات الشعر المأخوذة من الحالة نفسها لملء فراغات في الرأس، وتتم بعد تخدير مؤخرة الرأس للحالة

وتتم عملية زراعة الشعر بطرق مختلفة منها

زراعة الشعر كشريحة من بصيلات الشعر

حيث يقوم الطبيب بقطع شريحة من الرأس بطول 10 بصيلات تقريبا من مؤخرة الرأس، ثم يقسم شريط فروة الرأس إلى وحدات عددية

الطريقة الثانية هي استخراج بصيلات الشعر

وفيها يقوم الطبيب بحلق أسفل الرأس ثم ينزع بصيلات الشعر منها، وبعد ذلك يصنع ثقوبا صغيرة جدا في المنطقة التي يرغب في زراعة الشعر بها، ويضع الطعوم أو البصيلات فيها، وتستغرق عملية زراعة الشعر تقريبا من 4 إلى 8 ساعات على حسب المساحة التي سيتم زراعتها.