تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | من جربت شفط دهون البطن

من جربت شفط دهون البطندخلت على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة المواقع التي تختص بقضايا النساء لأسأل من جربت

عمليات شفط الدهون,شفط الدهون بالليزر,شفط دهون البطن,عملية شفط الدهون في مصر,عملية شفط الدهون,عملية شفط دهون البطن,نتائج عملية شفط الدهون,تجربتي وشفط دهون البطن,تجربتي مع عملية شفط الدهون

من جربت شفط دهون البطن

من جربت شفط دهون البطن

من جربت شفط دهون البطن
من جربت شفط دهون البطن

من جربت شفط دهون البطن

دخلت على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة المواقع التي تختص بقضايا النساء، لأسأل (من جربت شفط دهون البطن)، ووجدت الكثير من التجارب التي وددت تعريفكم بها حتى تعم الفائدة، ولأنني كنت أخشى من إجراء تلك العملية، ولكن برؤية التجارب التي وجدتها شعرت بالحماس، فمن تريد معرفة تجارب شفط دهون البطن تتابع .



من جربت شفط دهون البطن

ردت إحدى السيدات على هذا السؤال، وقالت أن عملية شفط دهون البطن هي عملية تجميلية وصحية لعلاج مرض السمنة، حيث كانت تعاني من وزن زائد، مما أصابها بتعب في مفصل القدم، ونصحها الطبيب بإنقاص الوزن، ولأن وزنها زائد جدا عن الحد، كان قرار الطبيب هو ضرورة إجراء عملية شفط دهون.

وأضافت أنه بدأت تستعد لإجراء عملية شفط الدهون، وخدرها الطبيب، وبعد العملية وجدت بعض الكدمات والتورم، ولكن سرعان ما زال مع مرور الأيام، وأكدت أنه قرار عملية شفط الدهون كان القرار المناسب لها، حيث أنها شعرت بغير كبير في روتين يومها، وأصبحت تتحرك بخفة ونشاط، وبدأت مفاصل الرجل في التحسن.

وقالت أرى عن تجربتها مع عملية شفط الدهون، أنها كانت تشتكي من الترهلات في بعض الأماكن في الجسم، مع سمنة في أماكن أخرى، وقوامها غير متناسق، مما جعلها تذهب لأخصائي التجميل، وقرر الطبيب أنه يجب عمل عملية شفط من الأماكن التي يوجد بها سمنة، ثم معاودة زرعها في الاماكن التي يوجد بها ترهلات ، وبعد إجراء العملية، حصلت المرأة على جلد مشدود ومتناسق دون ترهلات.

 

 

خطوات عملية شفط الدهون

قالت إحدى السيدات عن تجربتها، بأنها تناقشت مع الطبيب عن كل خطوات العملية قبل إجرائها، وقال لها أنه تتم على خطوات

التخدير: حيث يقوم الطبيب بتخدير الحالة على حسب الحالة الصحية

الجراحة: عمل فتحة صغيرة يقوم الطبيب بإدخال انبوب الشفط

شفط الدهون: ثم يقوم بشفط الدهون من الاماكن المتفق عليها، وربما زراعتها في أماكن اخرى تحتاج إلى تسمين بعض الشئ

 

 

نتائج عملية شفط الدهون

قالت سيدة أنها اجرت عملية شفط الدهون بالفيزر، وانها كانت تعاني من وزن زائد، ودخلت غرفة العمليات حيث استغرقت حوالي 3 ساعات متصلة، واستطاعت العودة لحياتها اليومية بعد ايام قليلة

وقالت أخرى أجرت العملية بعد سن ال40 سنة،وكانت لا تثق في شكلها بسبب الوزن الزائد، ولقد جربت قبل العملية جميع وسائل التخسيس وجميع أنواع الرجيم، لكنني دائما أفشل، وتجربتي مع عملية شفط الدهون، وأكد الطبي أن شكلي سيتحسن كثيرا، وهذا ما كنت أحتاجه. فترة النقاهة كانت لاتخلو من الصعوبة، كنت دائماً أشعر بالهبوط والضعف، و كنت أتألم لوجود ما يشبه الكدمات في مكان العملية، وكنت أتحرك بصعوبة بالغة لكن فرحتي بعدما رأيت شكلي لأول مرة بعد أن شفيت من الكدمات والورم وأزلت المشد الطبي كانت لا توصف وكانت تستحق العناء. كنت أعاني من تراكم الدهون في البطن والفخذين، لذلك فإن تجربتي مع شفط دهون الفخذين والبطن غيرت من شكلي بدرجة كبيرة وأشعر كأني ولدت من جديد.

 

 

وأضافت أخرى حيث قالت: تجربتي مع شفط دهون الفخذين، حيث كنت أعاني من حجم كبير، ولا استطيع ارتداء الملابس بحرية، فقررت أن أذهب للطبيب وأعرض عليه إجراء عملية شفط دهون للفخذين، وبعد الفحوصات والتحاليل أجريت العملية وتغيرت حياتي تماما، واصبحت اثق بنفسي.

تجربتي مع شفط الدهون في السعودية، اجريت عملية شفط الدهون في السعودية، وكانت النتيجة لا بأس بها، حيث أنني قمت بعملية شفط بالليزر، وليس بشفط جراحي، وكانت التكلفة  مرتفعة بعض الشي حيث  بلغ متوسط أسعار عمليات شفط الدهون بالليزر  4.000 دولار، أما أسعار عمليات شفط الدهون رباعية الأبعاد فتبدأ من 4.500 دولارأمريكي، ويتأثر السعر بشكل كبير بحالة المريض وعدد الأماكن  التي يرغب في شفط الدهون منها وكمية الدهون التي يرغب في شفطها فتزيد التكلفة مع زيادة كمية الدهون، وقد تتضاعف في حالة رغبة المريض في شفط الدهون من أكثر من مكان مختلف من جسمه.

وبعد كل هذه التجارب التي قرأتها، قررت أن أتخذ القرار وأذهب إلى الطبيب، وأن أترك له الرأي في التقنية المناسبة لحالتي، وبالفعل بعد نقاش طويل مع الطبيب، أجريت العملية، وأصبحت حياتي أكثر نشاطا وحيوية، تغيرت الحياة للأفضل، وعادت لي ثقتي في نفسي، لهذا قررت أن أعرض عليكم كل تلك التجارب، حتى تستفدن منها، كما استفدت أنا.

اقرأ المزيد

شفط الدهون بالفيزر