تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | زراعة الشعر في مصر.. تجربة مذيع إف إم خالد جواد (فيديو)

نجحت عمليات زراعة الشعر في مصر في تحقيق العديد من النتائج الإيجابية خلال السنوات الماضية فهناك الكثير من التج

التدخين,عمليات زراعة الشعر,الاكتئاب,الكافيين,النوم,علاج الصلع,عملية زراعة الشعر,الدكتور محمد عماد الدين,استشارة الطبيب,الجروح,تكلفة زراعة الشعر,زراعة الشعر في مصر,تكلفة زراعة الشعر في مصر,تجربتي مع زراعة الشعر,change me,زراعة الشعر في مصر 2021

زراعة الشعر في مصر.. تجربة مذيع إف إم خالد جواد (فيديو)

مع الدكتور محمد عماد الدين

زراعة الشعر في مصر.. تجربة مذيع إف إم خالد جواد (فيديو)

زراعة الشعر
زراعة الشعر

نجحت عمليات زراعة الشعر في مصر في تحقيق العديد من النتائج الإيجابية خلال السنوات الماضية، فهناك الكثير من التجارب الناجحة لمشاهير أجروا عمليات زراعة الشعر في مصر وحققت نتائجا مرضية لهم.



 

فمع التطور وتعدد التقنيات المستخدمة في زراعة الشعر في مصر أصبح لدى الشخص الكثير من الاختيارات للتقنية الملائمة لحالته، حيث تعد عملية زراعة الشعر من الجراحات البسيطة لأنها تقوم على تخدير موضعي وليس تخديرا عاما.

 

 

زراعة الشعر 2021

هناك العديد من التعليمات التي ينبغي اتباعها عند إجراء عملية زراعة الشعر وهي استشارة الطبيب المختص وعمل الفحوصات اللازمة لتحديد الحالة المرضية للشخص وأسباب تساقد الشعر أو الصلع وتحديد إمكانية خضوع المريض لعملية زراعة الشعر ومدى نجاحها.

 وتعد الاستشارة الأولية هي أولى خطوات عملية زراعة الشعر، وبعد التشخيص يتم الاطلاع على العلاجات الطبية السابقة التي خضع لها المريض قبل لجوئه لعملية زراعة الشعر، حيث يطلع الطبيب المختص بالأدوية التي تناولها المريض لتحديد مدى تأثيرها على الجراحة.

 

 

ومن الخطوات المهمة قبل إجراء عملية الزراعة أيضا فحص المنطقة المانحة والتأكد من وجود شعر كافي بها، والتأكد من قدرتها على تلبية احتياجات الحالة المرضية.

 

 

إرشادات قبل جراحة زراعة الشعر

من أهم الإرشادات التي ينصح بها الطبيب المعالج الشخص قبل إجراء عملية زراعة الشعر هو التوقف عن تناول بعض الأدوية مثل مضادات الاكتئاب وأدوية سيولة الدم، وغيرها من الأدوية التي يجب إطلاع الطبيب الجراح بها لتحديد مدى ملائتمها للجراحة.

كذلك مطلوب من المريض التوقف عن شرب المشروبات الكحولية قبل الخضوع للجراحة بمدة لا تقل عن أسبوع، وكذلك التوقف عن التدخين قبل الجراحة نظرا لتأثيره على التئام الجروح.

 

وعلى الشخص قبل إجراء جراحة زراعة الشعر عدم تناول الأطعمة الحارة قبل العملية بنحو ثلاث أيام على الأقل، وكذلك النوم الكافي لفترة مناسبة، وعدم استخدام أية مستحضرات تجميلية دون استشارة الطبيب.

 

وقبل الذهاب إلى المركز في يوم العملية، على الشخص غسل الشعر وفقا للإرشادات التي يحددها الطبيب، مع عدم استخدام أي مواد عطرية، وارتداء ملابس سهل خلعها، وعدم شرب أي مشروبات تحتوي على الكافيين مثل الشاي أو القهوة أو النسكافيه قبل إجراء العملية مباشرةً.

 

 

تجربتي مع زراعة الشعر في مصر

وأجرى خالد جواد المذيع بمطحة نجو إف إم، جراحة لزراعة الشعر في مركز change me، وحكى تجربته، قائلا: إنه منذ أن اتصل بالمركز بهدف الاستفسار عن بعض الأمور وجد أن العاملين استقبله بود، مضيفا أنه وجد المكان ليس كعادية بها مرضى لكنه وجد مدير المكان يستقبله بشكل لطيف وتحدث معه بأسلوب ودود.

وأضاف أنه تحدث مع الأطباء في المركز في كل التفاصيل، قائلا: إنه "كان عنده مشكلة، والمهم هي الثقة في النفس والشغف في العمل والذي قد يتوقف بسبب وجود مشكلة تؤثر على الثقة في النفس.".

وقال إنه في كل مرة يأتي إلى المركز يكون سعيدا، بعد أن حاول البحث عن أكثر من طبيب، لكنه تواصل مع الدكتور محمد عماد الدين وتكلم معه لأكثر من مرة واستمع له بشكل ودود، مضيفا "شاهدت له مقاطع على السوشيال ميديا ووثقت فيه وقررت عمل هذه العملية هنا، وكانت ثقتي في محلها".