تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | عمليات تجميل الأنف في السعودية 2021.. بالتفاصيل

قال أحد أطباء مركز Change Me إن عمليات تجميل الأنف ليست عملية واحدة إنم عمليات متعددة ويتم إجراؤها بعد شرح مف

Change Me Clinic,تجميل الأنف,عمليات تجميل الأنف,تجميل الأنف في السعودية,عمليات تجميل الأنف في السعودية,تجميل الأنف في السعودية 2021,تكلفة تجميل الأنف,أسعار عمليات تجميل الأنف في السعودية,عمليات تجميل الأنف 2021

عمليات تجميل الأنف في السعودية 2021.. بالتفاصيل

عمليات تجميل الأنف في السعودية 2021.. بالتفاصيل

تجميل الأنف
تجميل الأنف

قال أحد أطباء مركز Change Me، إن عمليات تجميل الأنف ليست عملية واحدة إنم عمليات متعددة ويتم إجراؤها بعد شرح مفصل للعمليات للمريض، ثم إجراء فحص للحالة، وبعدها اتخاذ القرار المناسب بحسب الحالة.



وأوضح أن هناك العديد من العمليات لتجميل الأنف وليس عملية واحدة الأولى هي قص أطراف الأنف بهدف تصغير فتحات الأنف وتكون تحت تخدير موضعي، والثانية هي تجميل الأرنبة فقط إذا كانت الأرنبة عريضة أو بها مشكلة وتجرى تحت تخدير كامل، والثالثة هي تجميل الأنف الكامل.

وأضاف أن تجميل الأنف الكامل يتم إذا كانت هناك مشكلة في الأرنبة والأطراف وغيرها، وبالإضافة إلى التجميل فهناك تعديل لتحسين وظيفة الأنف وهي التنفس، موضحا أنه في بداية الفحص يتم تحديد نوع الجلد وسماكته وعرض العظام وقوة الغضاريف، ثم ثانيا اتخاذ مقاسات الأنف.

وأشار إلى أنه يتم بعد ذلك فحص داخل الأنف والفتحات وبعدها تحديد احتياجات الحالة واتخاذ القرار بشأن ما سيجري في جراحة تجميل الأنف، وإجراء تصوير ثلاثي الأبعاد للأنف ووضع تصور مبدأي للحالة قبل وبعد الجراحة، موضحا أنه بعد العملية لا يوجد أي آلام وتغادر المريضة في نفس يوم الجراحة المستشفى وتعاود الفحص بعد خمسة أيام من الجراحة لإزالة الجبيرة والغرز، وتجري عملية الفحص لعدة أشهر بعد الجراحة للتأكد من النتيجة.

مركز Change Me

يعد مركز Change Me علامة تجميلية مسجلة في مصر، حيث يعد من أفضل مراكز التجميل في مصر، حيث يضمن إجراء جراحات التجميل في المركز حصول المريض على تجربة متكاملة بخدمات متميزة واستثنائية لحالته هو فقط.

ويضم مركز Change Me نخبة من افضل الأطباء المتخصصين والمؤهلين لإجراء مختلف عمليات التجميل، وذلك بعد فترة طويل من الدراسة الطبية وحضور المؤتمرات والندوات العلمية التي جعلت منهم أطباء تجميل يتنافسون مع أفضل أطباء العالم الحاصلون على شهادة البورد.

تقنيات مركز Change Me

ويعتمد أطباء مركز Change Me على تقنيات مختلفة في عمليات تجميل الوجه من جلسات الفيلر والبوتكس، والميزوثيرابي، والخيوط الفرنسية، وحقن البلازما، وتقنية الليزر التي يتم استخدامها في العديد من الإجراءات سواء الجلدية، أو عمليات تجميل الأسنان، أو عمليات إزالة الشعر الزائد للنساء وكذلك الرجال، علاوة على ذلك يتم إجراءات تجميل الابتسامة من فينير الأسنان، واللومينير، وهي عدسات الأسنان اللاصقة التي تتم بدون جراحة على الإطلاق، وعمليات زراعة الأسنان التي يمكن اعتبارها عملية غير جراحية بشكل كبير .

 ويقع مركز Change Me Clinic في أرقى أحياء القاهرة في مصر الجديدة، وتم تأسيس المركز على يد جراح التجميل الدكتور محمد عماد الدين، وهو الطبيب الموثوق في شهاداته الطبية والعلمية وله باع طويل في إجراء مختلف عمليات التجميل الناجحة.

وأصبح المركز من أهم مراكز التجميل الشاملة حيث يجري عمليات مختلفة لجميع الفئات ما بين زراعة شعر، شفط الدهون، تجميل الوجه بتقنيات جراحية وغير جراحية، تجميل الأنف، تجميل الأسنان، عمليات خاصة بالرجال، عمليات خاصة بالنساء، وغيرها الكثير من المجالات الأخرى.

 

فروع مركز Change Me Clinic:

فرع مصر الجديدة- 76 شارع الثورة

فرع التجمع الخامس في مبنى الميديكال بارك بالقرب من المستشفى الجوي

 

ويمكن التواصل مع المركز عبر الواتس آب التابع لـ Doctor Live، من هنا أو التواصل  من خلال صفحة Change Me الشخصية على موقع فيس بوك من هنا ، أو من خلال موقع Change Me من هنا.