تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أحدث ظواهر عمليات التجميل في السعودية 2021

قال أحد أطباء مركز Change Me إن هناك العديد من الكثير من المرضى يطلبون إجراء جراحات تجميل ليظهرون كما في فلاتر

عمليات التجميل,جراحات التجميل,الليزر,محمد عماد,الفيلر,زراعة الأسنان,العمليات الجراحية,Change Me Clinic,تجميل الأنف,Doctor Live,عملية,عمليات تجميل الوجه,عمليات التجميل في السعودية,عمليات التجميل 2021,أفضل عيادات التجميل في السعودية,أحدث عمليات التجميل 2021,جراحات التجميل في السعودية

أحدث ظواهر عمليات التجميل في السعودية 2021

منها فلاتر سناب شات

أحدث ظواهر عمليات التجميل في السعودية 2021

عمليات التجميل
عمليات التجميل

قال أحد أطباء مركز Change Me إن هناك العديد من الكثير من المرضى يطلبون إجراء جراحات تجميل ليظهرون كما في فلاتر تطبيق سناب شات التي تتيح الظهور بشفاه ممتلئة أو تغصير الذقن وغيرها من التعديلات في الوجه، موضحا أن هذه الفلاتر لا تقدم شكلا حقيقيا أو واقعيا للشخص ولا يمكن تحقيقه.



وأوضح أن بعض المرضى يطالبون الأطباء بإعادة العمليات الجراحية ليظهرون بشكل أجمل عند التقاط الصورة السيلفي، موضحا أن عدسات الهاتف تغير من شكل الوجه بشكل كبير، لكن الآن يريدون أن يظهروا بشكل تماما يشابه فلاتر سناب شات.

وأكد أن الفلاتر في النهاية تقنية غير واقعية ويمكن أن تعطي توقعات غير واقعية للشكل، مضيفا أنه لا يمكن تشويه شكل المريض في الشكل الواقعي لتكون صورة سيلفي جميلة.

وأشار إلى أن الجراحات الجديدة لتجميل الوجه في السعودية هي حشوات هوليوود، والتي تعد حشوات متطورة من السيلكون في الوجه بعكس ما كان معروفا مثل الفيلر والبوتكس، بهدف التشبه بالمشاهير، موضحا أن أهم شروط هذه العمليات اكتمال نمو الوجه وأن تكون الأسنان سليمة.

وأكد أن الوزن عامل مهم فالبعض من أصحاب الوزن الزائد قد لا يجدون نفس النتيجة الجمالية كأصحاب الأوزان الأقل.

 

 

مركز Change Me

يعد مركز Change Me علامة تجميلية مسجلة في مصر، حيث يعد من أفضل مراكز التجميل في مصر، حيث يضمن إجراء جراحات التجميل في المركز حصول المريض على تجربة متكاملة بخدمات متميزة واستثنائية لحالته هو فقط.

ويضم مركز Change Me نخبة من افضل الأطباء المتخصصين والمؤهلين لإجراء مختلف عمليات التجميل، وذلك بعد فترة طويل من الدراسة الطبية وحضور المؤتمرات والندوات العلمية التي جعلت منهم أطباء تجميل يتنافسون مع أفضل أطباء العالم الحاصلون على شهادة البورد.

تقنيات مركز Change Me

ويعتمد أطباء مركز Change Me على تقنيات مختلفة في عمليات تجميل الوجه من جلسات الفيلر والبوتكس، والميزوثيرابي، والخيوط الفرنسية، وحقن البلازما، وتقنية الليزر التي يتم استخدامها في العديد من الإجراءات سواء الجلدية، أو عمليات تجميل الأسنان، أو عمليات إزالة الشعر الزائد للنساء وكذلك الرجال، علاوة على ذلك يتم إجراءات تجميل الابتسامة من فينير الأسنان، واللومينير، وهي عدسات الأسنان اللاصقة التي تتم بدون جراحة على الإطلاق، وعمليات زراعة الأسنان التي يمكن اعتبارها عملية غير جراحية بشكل كبير .

 ويقع مركز Change Me Clinic في أرقى أحياء القاهرة في مصر الجديدة، وتم تأسيس المركز على يد جراح التجميل الدكتور محمد عماد الدين، وهو الطبيب الموثوق في شهاداته الطبية والعلمية وله باع طويل في إجراء مختلف عمليات التجميل الناجحة.

وأصبح المركز من أهم مراكز التجميل الشاملة حيث يجري عمليات مختلفة لجميع الفئات ما بين زراعة شعر، شفط الدهون، تجميل الوجه بتقنيات جراحية وغير جراحية، تجميل الأنف، تجميل الأسنان، عمليات خاصة بالرجال، عمليات خاصة بالنساء، وغيرها الكثير من المجالات الأخرى.

 

فروع مركز Change Me Clinic:

فرع مصر الجديدة- 76 شارع الثورة

فرع التجمع الخامس في مبنى الميديكال بارك بالقرب من المستشفى الجوي

 

ويمكن التواصل مع المركز عبر الواتس آب التابع لـ Doctor Live، من هنا أو التواصل  من خلال صفحة Change Me الشخصية على موقع فيس بوك من هنا ، أو من خلال موقع Change Me من هنا.