تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | نتائج ومضاعفات عملية تصغير الثدي 2021

قال أحد أطباء مركز Change Me إن عمليات تصغير الثدي من العمليات التي تحقق نتائجا فورية حيث تلاحظ المريضة النتيج

عمليات التجميل,جراحات التجميل,الليزر,محمد عماد,الفيلر,زراعة الأسنان,تصغير الثدي,Change Me Clinic,نتائج تصغير الثدي,Doctor Live,عملية,عمليات تجميل الوجه,مضاعفات تصغير الثدي,نتائج عمليات تصغير الثدي,مضاعفات عمليات تصغير الثدي,جراحات تصغير الثدي,تصغير الثدي بدون جراحة,تصغير الثدي 2021

نتائج ومضاعفات عملية تصغير الثدي 2021

تصغير الثدي
تصغير الثدي

قال أحد أطباء مركز Change Me إن عمليات تصغير الثدي من العمليات التي تحقق نتائجا فورية حيث تلاحظ المريضة النتيجة فوريا بعد الإفاقة من العمليات، ويظهر الفارق بين حجم الثدي قبل وبعد العملية.



وأوضح أن العملية إذا تمت علي يد طبيب متخصص وخبير فلن يكون هناك مضاعفات للعملية، مضيفا أن أغلب المضاعفات تكون في ظهور تجمع دموي أو فقد الإحساس باللمس في منطقة الحلمة وما حولها إذا تم استئصال منطقة كبيرة من أنسجة الثدي أو لم يتبع الجراح الخطوات العملية السليمة أثناء الجراحة.

 

 

 

مركز Change Me

يعد مركز Change Me علامة تجميلية مسجلة في مصر، حيث يعد من أفضل مراكز التجميل في مصر، حيث يضمن إجراء جراحات التجميل في المركز حصول المريض على تجربة متكاملة بخدمات متميزة واستثنائية لحالته هو فقط.

ويضم مركز Change Me نخبة من افضل الأطباء المتخصصين والمؤهلين لإجراء مختلف عمليات التجميل، وذلك بعد فترة طويل من الدراسة الطبية وحضور المؤتمرات والندوات العلمية التي جعلت منهم أطباء تجميل يتنافسون مع أفضل أطباء العالم الحاصلون على شهادة البورد.

 

 

 

تقنيات مركز Change Me

ويعتمد أطباء مركز Change Me على تقنيات مختلفة في عمليات تجميل الوجه من جلسات الفيلر والبوتكس، والميزوثيرابي، والخيوط الفرنسية، وحقن البلازما، وتقنية الليزر التي يتم استخدامها في العديد من الإجراءات سواء الجلدية، أو عمليات تجميل الأسنان، أو عمليات إزالة الشعر الزائد للنساء وكذلك الرجال، علاوة على ذلك يتم إجراءات تجميل الابتسامة من فينير الأسنان، واللومينير، وهي عدسات الأسنان اللاصقة التي تتم بدون جراحة على الإطلاق، وعمليات زراعة الأسنان التي يمكن اعتبارها عملية غير جراحية بشكل كبير .

 ويقع مركز Change Me Clinic في أرقى أحياء القاهرة في مصر الجديدة، وتم تأسيس المركز على يد جراح التجميل الدكتور محمد عماد الدين، وهو الطبيب الموثوق في شهاداته الطبية والعلمية وله باع طويل في إجراء مختلف عمليات التجميل الناجحة.

وأصبح المركز من أهم مراكز التجميل الشاملة حيث يجري عمليات مختلفة لجميع الفئات ما بين زراعة شعر، شفط الدهون، تجميل الوجه بتقنيات جراحية وغير جراحية، تجميل الأنف، تجميل الأسنان، عمليات خاصة بالرجال، عمليات خاصة بالنساء، وغيرها الكثير من المجالات الأخرى.

 

فروع مركز Change Me Clinic:

فرع مصر الجديدة- 76 شارع الثورة

فرع التجمع الخامس في مبنى الميديكال بارك بالقرب من المستشفى الجوي

 

ويمكن التواصل مع المركز عبر الواتس آب التابع لـ Doctor Live، من هنا أو التواصل  من خلال صفحة Change Me الشخصية على موقع فيس بوك من هنا ، أو من خلال موقع Change Me من هنا.