تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | حقن الدهون الذاتية.. التقنية الأفضل في عمليات التجميل

قال أحد أطباء مركز Change Me إن تقنية حقن الدهون الذاتية من أحدث التقنيات والاختيار الأفضل في عمليات التجميل ل

الحقن,عمليات التجميل,جراحات التجميل,الليزر,محمد عماد,الفيلر,زراعة الأسنان,الدهون,حقن الدهون الذاتية,Change Me Clinic,مميزات حقن الدهون,حقن الدهون,عيوب حقن الدهون,نقص المناعة,مميزات حقن الدهون الذاتية,Doctor Live,عملية,عمليات تجميل الوجه,حقن الدهون في الوجه

حقن الدهون الذاتية.. التقنية الأفضل في عمليات التجميل

حقن الدهون الذاتية.. التقنية الأفضل في عمليات التجميل

حقن الدهون
حقن الدهون

قال أحد أطباء مركز Change Me إن تقنية حقن الدهون الذاتية من أحدث التقنيات والاختيار الأفضل في عمليات التجميل لأنها تعطي نتائج أفضل مما يجعل الكثير من السيدات يختارونها، مضيفا أن تقنية حقن الدهون تقوم على أخذ الدهون من منطقة غير مرغوب فيها وحقنها في المناطق المرغوب فيها.



وأوضح أن هناك الكثير من المناطق التي يمكن الاستفادة من الدهون الموجودة فيها لكن هناك مناطق هي الأفضل مثل أسفل البطن وحول الركبة من الداخل حيث يستفاد من تجمع الدهون بها لحقن الوجه، وفي حالة الاحتياج لدهون بكميات أكثر فيمكن الاستفادة من أي تجمع دهني في الجسم ونقلها لمكان آخر.

وأكد أن حقن الدهون في الوجه هو الغالب في عمليات التجميل وبعدها الأرداف والثدي، موضحا أن تحديد التقنية الأفضل للجراحة سواء بحقن الدهون أو بالفيلر هو بيد الطبيب، وبمساعدة رغبة المريضة وطلبها، فإذا احتاج الشخص لدهون كثيرة في الوجه فيفضل الدهون الذاتية لأن الفيلر كمياته محدودة.

وأضاف أن حقن الدهون هو أفضل لإعادة حيوية البشرة، لكن هناك اشتراطات محددة لحقن الدهون هو أن يمتلك الشخص فكرة عنها وأن يحتوي جسمه على دهون فيشترط أن تكون الدهون من نفس الشخص وأن يخلو المكان الذي سيأخذ منه الدهون من أي التهابات أو مشاكل وأن يناسب المنطقة المحقونة بالدهون عملية الحقن وأن تخلو من أي إصابات.

وأوضح أنه لا يمكن استخدام هذه التقنية في حالة إصابة الشخص بأي مرض له علاقة بضمور الدهون وعلى رأسها نقص المناعة المكتسب "الإيدز"، مضيفا أن حقن الدهون ليس دائما وتذوب نحو 50% من الدهون خلال 6 أشهر وتبقى النسبة الباقية وتذوب تدريجيا.

 

 

مركز Change Me

يعد مركز Change Me علامة تجميلية مسجلة في مصر، حيث يعد من أفضل مراكز التجميل في مصر، حيث يضمن إجراء جراحات التجميل في المركز حصول المريض على تجربة متكاملة بخدمات متميزة واستثنائية لحالته هو فقط.

ويضم مركز Change Me نخبة من افضل الأطباء المتخصصين والمؤهلين لإجراء مختلف عمليات التجميل، وذلك بعد فترة طويل من الدراسة الطبية وحضور المؤتمرات والندوات العلمية التي جعلت منهم أطباء تجميل يتنافسون مع أفضل أطباء العالم الحاصلون على شهادة البورد.

 

 

 

تقنيات مركز Change Me

ويعتمد أطباء مركز Change Me على تقنيات مختلفة في عمليات تجميل الوجه من جلسات الفيلر والبوتكس، والميزوثيرابي، والخيوط الفرنسية، وحقن البلازما، وتقنية الليزر التي يتم استخدامها في العديد من الإجراءات سواء الجلدية، أو عمليات تجميل الأسنان، أو عمليات إزالة الشعر الزائد للنساء وكذلك الرجال، علاوة على ذلك يتم إجراءات تجميل الابتسامة من فينير الأسنان، واللومينير، وهي عدسات الأسنان اللاصقة التي تتم بدون جراحة على الإطلاق، وعمليات زراعة الأسنان التي يمكن اعتبارها عملية غير جراحية بشكل كبير .

 ويقع مركز Change Me Clinic في أرقى أحياء القاهرة في مصر الجديدة، وتم تأسيس المركز على يد جراح التجميل الدكتور محمد عماد الدين، وهو الطبيب الموثوق في شهاداته الطبية والعلمية وله باع طويل في إجراء مختلف عمليات التجميل الناجحة.

وأصبح المركز من أهم مراكز التجميل الشاملة حيث يجري عمليات مختلفة لجميع الفئات ما بين زراعة شعر، شفط الدهون، تجميل الوجه بتقنيات جراحية وغير جراحية، تجميل الأنف، تجميل الأسنان، عمليات خاصة بالرجال، عمليات خاصة بالنساء، وغيرها الكثير من المجالات الأخرى.

 

فروع مركز Change Me Clinic:

فرع مصر الجديدة- 76 شارع الثورة

فرع التجمع الخامس في مبنى الميديكال بارك بالقرب من المستشفى الجوي

 

ويمكن التواصل مع المركز عبر الواتس آب التابع لـ Doctor Live، من هنا أو التواصل  من خلال صفحة Change Me الشخصية على موقع فيس بوك من هنا ، أو من خلال موقع Change Me من هنا.