تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أسعار تجميل الأسنان في مصر 2021

قال أحد أطباء مركز Change Me إن أسعار تجميل الأسنان يتم تحديدها وفقا لعدة عوامل فكان هناك 3 طرق لتجميل الأسنا

عمليات التجميل,جراحات التجميل,الليزر,محمد عماد,الفيلر,تجميل الأسنان,زراعة الأسنان,Change Me Clinic,أسعار تجميل الأسنان في مصر,تجميل الأسنان في مصر,Doctor Live,أسعار تجميل الأسنان,عمليات تجميل الوجه,تجميل الأسنان 2021,أسعار تجميل الأسنان في مصر 2021,مزايا تجميل الأسنان,أضرار تجميل الأسنان,أسعار تجميل الأسنان 2021

أسعار تجميل الأسنان في مصر 2021

تجميل الأسنان
تجميل الأسنان

قال أحد أطباء مركز Change Me إن أسعار تجميل الأسنان يتم تحديدها وفقا لعدة عوامل، فكان هناك 3 طرق لتجميل الأسنان كل طريقة منها لها سعر مختلف، وفقا لكل معمل وجودته حيث يحصل المعمل على مبلغ من 800 جنيها حتى 1500 جنيها للكراون الواحد، وتكون التكلفة الإجمالية للكراون من ألفين حتى 5 آلاف جنيها وهذا يساعد المريض على فهم التكلفة وتفاصيلها.



 

وأضاف أن بعض الأسعار في الدول العربية غالية تتراوح من 3 آلاف حتى 4 آلاف درهم وفي السعودية 3 آلاف ريال سعودي، وهي تكلفة ليس لها علاقة بغلاء المواد، لكن طب الأسنان في مصر تكلفته أقل مقارنة بالمستوى الاقتصادي في الدول الأخرى، فقد يكون الكراون في أوروبا بألف يورو.

 

وأكد أن بعض الأطباء قد يبالغوا في الأسعار والبعض قد يضع سعر وسط وهذا يعود لوجهة نظر الطبيب في إدارة عيادته، موضحا أن بعض الأطباء يغالون في أسعار الكراون لأنهم الأكفأ أو الأشهر أو غير ذلك من الأسباب.

 

وأشار إلى أن مجال تجميل الأسنان شهد دخول بعض العناصر في الفترة الأخيرة هدفها التجارة، موضحا أن مواد الكراون وعدسات الأسنان أو القشرة هي مواد خزفية حيث يقوم المعمل بتشكيل الأسنان وفقا لمقاييس الأسنان، حيث أن عملية تجميل الأسنان لها العديد من المراحل وكل مرحلة لها تكلفة.

 

 

 

مركز Change Me

يعد مركز Change Me علامة تجميلية مسجلة في مصر، حيث يعد من أفضل مراكز التجميل في مصر، حيث يضمن إجراء جراحات التجميل في المركز حصول المريض على تجربة متكاملة بخدمات متميزة واستثنائية لحالته هو فقط.

ويضم مركز Change Me نخبة من افضل الأطباء المتخصصين والمؤهلين لإجراء مختلف عمليات التجميل، وذلك بعد فترة طويل من الدراسة الطبية وحضور المؤتمرات والندوات العلمية التي جعلت منهم أطباء تجميل يتنافسون مع أفضل أطباء العالم الحاصلون على شهادة البورد.

 

 

 

تقنيات مركز Change Me

ويعتمد أطباء مركز Change Me على تقنيات مختلفة في عمليات تجميل الوجه من جلسات الفيلر والبوتكس، والميزوثيرابي، والخيوط الفرنسية، وحقن البلازما، وتقنية الليزر التي يتم استخدامها في العديد من الإجراءات سواء الجلدية، أو عمليات تجميل الأسنان، أو عمليات إزالة الشعر الزائد للنساء وكذلك الرجال، علاوة على ذلك يتم إجراءات تجميل الابتسامة من فينير الأسنان، واللومينير، وهي عدسات الأسنان اللاصقة التي تتم بدون جراحة على الإطلاق، وعمليات زراعة الأسنان التي يمكن اعتبارها عملية غير جراحية بشكل كبير .

 ويقع مركز Change Me Clinic في أرقى أحياء القاهرة في مصر الجديدة، وتم تأسيس المركز على يد جراح التجميل الدكتور محمد عماد الدين، وهو الطبيب الموثوق في شهاداته الطبية والعلمية وله باع طويل في إجراء مختلف عمليات التجميل الناجحة.

وأصبح المركز من أهم مراكز التجميل الشاملة حيث يجري عمليات مختلفة لجميع الفئات ما بين زراعة شعر، شفط الدهون، تجميل الوجه بتقنيات جراحية وغير جراحية، تجميل الأنف، تجميل الأسنان، عمليات خاصة بالرجال، عمليات خاصة بالنساء، وغيرها الكثير من المجالات الأخرى.

 

فروع مركز Change Me Clinic:

فرع مصر الجديدة- 76 شارع الثورة

فرع التجمع الخامس في مبنى الميديكال بارك بالقرب من المستشفى الجوي

 

ويمكن التواصل مع المركز عبر الواتس آب التابع لـ Doctor Live، من هنا أو التواصل  من خلال صفحة Change Me الشخصية على موقع فيس بوك من هنا ، أو من خلال موقع Change Me من هنا.