تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | عملية شفط الدهون 2021.. نتائجها ومزاياها

قال أحد أطباء مركزChange Me إن نتيجة عملية التثدي لدى الرجال فورية حيث يغادر المريض المستشفى بعد الجراحة وي

عمليات التجميل,جراحات التجميل,الليزر,محمد عماد,عمليات شفط الدهون,شفط الدهون بالليزر,السمنة,الفيلر,الجلد,زراعة الأسنان,الدهون,Change Me Clinic,عملية شفط الدهون,Doctor Live,عملية,شفط الدهون 2021,عمليات تجميل الوجه,التثدي لدى الرجال,مزايا عملية شفط الدهون

عملية شفط الدهون 2021.. نتائجها ومزاياها

شفط الدهون
شفط الدهون

قال أحد أطباء مركز Change Me، إن نتيجة عملية التثدي لدى الرجال فورية حيث يغادر المريض المستشفى بعد الجراحة، ويرتدي "كورسيه" فقط ليظهر الجلد بشكله بعد شفط الدهون من هذه المنطقة، مضيفا أنه بالنسبة للسيدات فإن منطقة البطن والأرداف والفخذين والذراعين هي مناطق تشهد تراكم للدهون وبعد الجراحة تخرج السيدة بدون هذه الدهون.



 

وأضاف أن بعض المراكز تعالج السمنة وشفط الدهون على جلسات ومراحل لمدة عدة أسابيع بكورس علاجي طويل المدى، لكن المركز يعمل على إزالة هذه الدهون بشكل فوري حيث يخرج المريض بعد الجراحة وقد تخلص من هذه الدهون بشكل تام، ويرى بنفسه بعد الجراحة كمية الدهون التي تمت إزالتها بعد حفظها في صندوق معقم.

 

وأوضح أن التخدير أثناء عملية شفط الدهون قديما كان بتخدير كلي أو نصفي لكن في الوقت الحالي فإن أكثر من 95% من عمليات التجميل تجرى ببنج موضعي مع مهدئ بنسبة بسيطة للمريض لعلاج خوفه من شكل حجرة العمليات، مؤكدا أن العملية أبسط بكثير من كل الجراحات لكنها تجرى في غرفة عمليات مجهزة لأنها معقة بشكل كامل.

 

وأكد أن أكثر الأماكن التي تجرى بها عمليات شفط الدهون هي منطقة البطن لدى السيدات أو الرجال، أو ما يعرف بـ"الكرش"، وهي مشكلة تؤرق الجميع لكنهم يتخلصون منها فورا بعد العملية، موضحا أن طبيب السمنة يصف للمريض أدوية ونظم غذائية للتخسيس، لكن شفط الدهون يعالج ذلك بشكل تام.

 

وأشار إلى أن الحمية الغذائية يشبه هجرة الإنسان وقد لا يمكن للإنسان الاعتياد على هذه الهجرة لكن المركز يوفر جراحة لهذه الدهون في كافة المناطق التي تشهد تراكما لها مثل البطن والأرداف والأذرع والفخذين حتى لو كان الوزن مثاليا، حيث يقضي على الدهون في هذه المناطق حتى لو كان وزنه 70 كيلو جرام.

 

وأضاف أن هناك برامج خاصة بأصحاب الأوزان الثقيلة والتي تتجاوز120 كيلو جرام، حيث تجرى أولا عملية لإدخال البالون في المعدة للتخسيس عبر المنظار في ربع ساعة فقط، وبعد أشهر يمكن للمريض أن يخسر نحو 50 كيلو لـ70 كيلو جرام، موضحا أن كل مريض بالسمنة له حل خاص وفقا لحالته الشخصية والفحص.

 

وأضاف أنه يتم فحص كمية الدهون في الجسم والمياه والعضلات وحجم الزيادة في الوزن وهل هو دهون أم سوائل، ويعرف التاريخ المرضي للشخص وهل أجرى جراحة سابقة لشفط الدهون أو ما شابه، موضحا أن البعض يقوم بتجربة حمية غذائية وأدوية وغيرها لكنه لا ينجح في التخلص من الدهون.

 

وأكد أن نجاح عملية شفط الدهون مسئولية مشتركة بين المريض والطبيب، والليزر يعد تقنية جديدة في عمليات التجميل ويسهل الكثير من العمليات ويقلل فرص المضاعفات بعد الجراحة، مضيفا أن شفط الدهون بالليزر يجري بعد فتح فتحة صغيرة لا تتعدى 1 سم وتكسير الدهون بعد ذلك بالليزر ثم إدخال جهاز آخر لشفط هذه الدهون والتخلص منها في جلسة لا تتجاوز نحو ساعة ونصف.

 

وأوضح أن ليس كل المرضى معرضين للترهلات لكن الأمر يتوقف على عمر المريض وحالة الدهون، وعلاجها ببساطة هو عملية للشد عبر جراحة تجرى في فترة من ساعتين ونصف لثلاثة مثلا في منطقة البطن ولا يظهر أي أثر لها إلا جرح صغير يزول بعد فترة من العلاج ودهان بعض الكريمات المخصصة .

 

وأضاف أن مرضى الدهون الزائدة أصحاب الـ100 كليو تجرى عملية شفط الدهون في جلستين ، أما مريض الدهون أصحاب الـ130 كيلو يتم تركيب بالون له مما يجعله يفقد نحو 50 كيلو في ستة أشهر لأن البالون يقلل من حجم المعدة، أن أصحاب الـ160 كيلو لهم حلين هو نزول 60 كيلو جرام بالبالون وبعدها شفط الدهون، والثاني هو إجراء عملية شفط الدهون بالمنظار وليس بالجراحة.

 

 

 

مركز Change Me

يعد مركز Change Me علامة تجميلية مسجلة في مصر، حيث يعد من أفضل مراكز التجميل في مصر، حيث يضمن إجراء جراحات التجميل في المركز حصول المريض على تجربة متكاملة بخدمات متميزة واستثنائية لحالته هو فقط.

 

ويضم مركز Change Me نخبة من افضل الأطباء المتخصصين والمؤهلين لإجراء مختلف عمليات التجميل، وذلك بعد فترة طويل من الدراسة الطبية وحضور المؤتمرات والندوات العلمية التي جعلت منهم أطباء تجميل يتنافسون مع أفضل أطباء العالم الحاصلون على شهادة البورد.

 

 

 

تقنيات مركز Change Me

ويعتمد أطباء مركز Change Me على تقنيات مختلفة في عمليات تجميل الوجه من جلسات الفيلر والبوتكس، والميزوثيرابي، والخيوط الفرنسية، وحقن البلازما، وتقنية الليزر التي يتم استخدامها في العديد من الإجراءات سواء الجلدية، أو عمليات تجميل الأسنان، أو عمليات إزالة الشعر الزائد للنساء وكذلك الرجال، علاوة على ذلك يتم إجراءات تجميل الابتسامة من فينير الأسنان، واللومينير، وهي عدسات الأسنان اللاصقة التي تتم بدون جراحة على الإطلاق، وعمليات زراعة الأسنان التي يمكن اعتبارها عملية غير جراحية بشكل كبير .

 

 ويقع مركز Change Me Clinic في أرقى أحياء القاهرة في مصر الجديدة، وتم تأسيس المركز على يد جراح التجميل الدكتور محمد عماد الدين، وهو الطبيب الموثوق في شهاداته الطبية والعلمية وله باع طويل في إجراء مختلف عمليات التجميل الناجحة.

 

وأصبح المركز من أهم مراكز التجميل الشاملة حيث يجري عمليات مختلفة لجميع الفئات ما بين زراعة شعر، شفط الدهون، تجميل الوجه بتقنيات جراحية وغير جراحية، تجميل الأنف، تجميل الأسنان، عمليات خاصة بالرجال، عمليات خاصة بالنساء، وغيرها الكثير من المجالات الأخرى.

 

فروع مركز Change Me Clinic:

فرع مصر الجديدة- 76 شارع الثورة

فرع التجمع الخامس في مبنى الميديكال بارك بالقرب من المستشفى الجوي

 

ويمكن التواصل مع المركز عبر الواتس آب التابع لـ Doctor Live، من هنا أو التواصل  من خلال صفحة Change Me الشخصية على موقع فيس بوك من هنا ، أو من خلال موقع Change Me من هنا.