تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | "الفيزر" أحدث التقنيات لشفط الدهون 2021

قال أحد أطباء مركزChange Me إن عمليات شفط الدهون ونحت الجسم شهدت الكثير من التقنيات الحديثة والمتطورة مؤخرا

الكولاجين,عمليات التجميل,جراحات التجميل,نحت القوام,الليزر,محمد عماد,عمليات شفط الدهون,الفيلر,الجلد,شد الجلد,الفيزر,مضاعفات شفط الدهون,زراعة الأسنان,الشعيرات الدموية,Change Me Clinic,عملية شفط الدهون,أسعار عمليات شفط الدهون,الفيزر لشفط الدهون,التخدير الموضعي,مزايا شفط الدهون

"الفيزر" أحدث التقنيات لشفط الدهون 2021

شفط الدهون
شفط الدهون

قال أحد أطباء مركز Change Me، إن عمليات شفط الدهون ونحت الجسم شهدت الكثير من التقنيات الحديثة والمتطورة مؤخرا منها "الفيزر"، حيث يعد هذا الجهاز بمثابة الساحر في هذا النوع من العمليات، مضيفا أن هذا الجهاز يتيح أيضا شد الجلد وعلاج السليوليت فضلا عن إذابة الدهون باستخدام تقنية الفيزر.



 

وأوضح أن الخطوة الثانية هو شفط الدهون في المناطق المستهدفة، فضلا عن الخاصة الجديدة لشد الجلد وعلاج السليوليت، كما أنه يتيح أيضا عمل شد الجلد في نهاية عملات نحت القوام بثلاثة طرق مما يساعد على تحفيز الكولاجين لشد الجلد باستخدام أحدث التقنيات، مؤكدا أن هذا الجهاز أساسي في عمليات شفط الدهون ونحت القوام للوصول إلى الهدف وهو قوام مثالي.

 

وأكد أن الفرق بين النحت عالي التحديد والنحت الرباعي، هو أن النحت الرباعي يظهر عضلات "السيكس باكس" وهو يفضل للأشخاص الذين لا يمارسون الرياضة، مضيفا أن النحت عالي التحديد يكون بشفط الدهون وشد الجلد باستخدام الفيزر.

 

وأضاف أن قبل بدء عملية شفط الدهون يتم رسم المسافات في المناطق التي يستهدف شفط الدهون منها سواء الصدر أو البطن أو الأذرع غير ذلك، وبعدها تحديد الفتحات التي ستجرى منها عملية شفط الدهون وبدء التخدير الموضعي ثم بدء الجراحة، وقد يكون هناك مقاومة للجهاز عند دخوله للجسم لكن بعد تحويل الدهون لسائل يتم شفطها نهائيا.

 

وأوضح أن الفيزر يضمن شفط كل الدهون فضلا عن أنه يساعد على انقباض الشعيرات الدموية مما يقلل السيولة كما يشد الجلد أيضا أثناء هذه العملية، مضيفا أن الدهون تتحول من حالتها الصلبة إلى السائلة أثناء العملية وتبدأ في الخروج وبعدها تبدأ عملية الشفط لنحت الجسم.

 

وأكد أن النحت عالي التحديد يقضي على الدهون بشكل فوري وينحت الجسم بشكل سحري ويتيح فاعلية لعدم عودة الدهون مرة أخرى، حيث تتم شفط الدهون من كل المناطق المستهدفة ويستريح المريض بعد الجراحة لمدة عدة ساعات ويغادر المستشفى في نفس اليوم أو اليوم التالي على أقصى تقدير.

 

وأضاف أن هذه العملية بدون أي ألم للمريض وهو أمر مهم، والمريض يتم تسكينه كل ربع ساعة تقريبا وإذا شعر المريض أثناء الجراحة بالألم يضغط على جهاز محدد يقوم بتسكين الألم، مضيفا أن المريض يرتدي حزام لنحو 8 أسابيع بعد الجراحة لشد الجسم واستمرار التعافي.

 

 

 

 

مركز Change Me

يعد مركز Change Me علامة تجميلية مسجلة في مصر، حيث يعد من أفضل مراكز التجميل في مصر، حيث يضمن إجراء جراحات التجميل في المركز حصول المريض على تجربة متكاملة بخدمات متميزة واستثنائية لحالته هو فقط.

 

ويضم مركز Change Me نخبة من افضل الأطباء المتخصصين والمؤهلين لإجراء مختلف عمليات التجميل، وذلك بعد فترة طويل من الدراسة الطبية وحضور المؤتمرات والندوات العلمية التي جعلت منهم أطباء تجميل يتنافسون مع أفضل أطباء العالم الحاصلون على شهادة البورد.

 

 

 

تقنيات مركز Change Me

ويعتمد أطباء مركز Change Me على تقنيات مختلفة في عمليات تجميل الوجه من جلسات الفيلر والبوتكس، والميزوثيرابي، والخيوط الفرنسية، وحقن البلازما، وتقنية الليزر التي يتم استخدامها في العديد من الإجراءات سواء الجلدية، أو عمليات تجميل الأسنان، أو عمليات إزالة الشعر الزائد للنساء وكذلك الرجال، علاوة على ذلك يتم إجراءات تجميل الابتسامة من فينير الأسنان، واللومينير، وهي عدسات الأسنان اللاصقة التي تتم بدون جراحة على الإطلاق، وعمليات زراعة الأسنان التي يمكن اعتبارها عملية غير جراحية بشكل كبير .

 

 ويقع مركز Change Me Clinic في أرقى أحياء القاهرة في مصر الجديدة، وتم تأسيس المركز على يد جراح التجميل الدكتور محمد عماد الدين، وهو الطبيب الموثوق في شهاداته الطبية والعلمية وله باع طويل في إجراء مختلف عمليات التجميل الناجحة.

 

وأصبح المركز من أهم مراكز التجميل الشاملة حيث يجري عمليات مختلفة لجميع الفئات ما بين زراعة شعر، شفط الدهون، تجميل الوجه بتقنيات جراحية وغير جراحية، تجميل الأنف، تجميل الأسنان، عمليات خاصة بالرجال، عمليات خاصة بالنساء، وغيرها الكثير من المجالات الأخرى.

 

فروع مركز Change Me Clinic:

فرع مصر الجديدة- 76 شارع الثورة

فرع التجمع الخامس في مبنى الميديكال بارك بالقرب من المستشفى الجوي

 

ويمكن التواصل مع المركز عبر الواتس آب التابع لـ Doctor Live، من هنا أو التواصل  من خلال صفحة Change Me الشخصية على موقع فيس بوك من هنا ، أو من خلال موقع Change Me من هنا.