تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تفاصيل عملية شفط الدهون بالفيزر 2021 ومزاياها

قال أحد أطباء مركزChange Me إن الدهون المتراكمة في الجسم هي من أكثر الأمور المزعجة التي يريد الكثير التخلص م

عمليات التجميل,جراحات التجميل,شفط الدهون بالفيزر,عمليات شفط الدهون,مضاعفات شفط الدهون,عملية شفط الدهون,تكلفة عملية شفط الدهون,الفيزر لشفط الدهون,أسعار عملية شد البطن,مزايا شفط الدهون,مضاعفات شفط الدهون بالفيزر,أسعار عمليات الشد بعد التكميم,سعر حقن الدهون الذاتية في الأرداف,مزايا شفط الدهون بالفيزر,أسعار شفط دهون البطن

تفاصيل عملية شفط الدهون بالفيزر 2021 ومزاياها

شفط الدهون
شفط الدهون

قال أحد أطباء مركز Change Me، إن الدهون المتراكمة في الجسم هي من أكثر الأمور المزعجة التي يريد الكثير التخلص منها ويتطلب ذلك اتباع نظم غذائية قاسية والكثير من الجهد والتعب والالتزام بتمارين قاسية ودورية، مضيفا أن عمليات شفط الدهون من أهم الطرق المعتمدة للحصول على جسم جميل ومثالي ومتناسق.



 

وأوضح أن شفط الدهون بالفيزر هي تقنية تجميلية يستخدم فيها الموجات فوق الصوتية لتفتيت خلايا الدهون وتسهيل عملية شفطها خارج الجسم، وهذه الطريقة الحديثة تعد من أفضل الوسائل الدولية المعتمدة حيث تساعد على استهداف الخلايا الدهنية فقط دون إلحاق الضرر بأي أنسجة أخرى موجودة في محيط منطقة العملية مثل الأعصاب والأوعية الدموية.

 

 

مزايا أجراء شفط الدهون بالفيزر

وأكد أن هذه العملية آمنة وتشمل خطوات عملية الفيزر لشفط الدهون تبدأ أولا بالتخدير حيث يكون التخدير غالبا موضعي لكن يمكن اللجوء إلى التخدير الكلي في حالة شفط الدهون من أماكن متعددة بالجسم، مضيفا أنه بعد ذلك يتم الشق الجراحي عبر عمل فتحة صغير يتم من خلالها إدخال الجهاز الجراحي لحقن سائل.

 

 

وأوضح أن هذا السائل يتكون من محلول ملح يزيد من سمك طبقة الدهون المستهدف معالجتها ثم شفط الدهون بالفيزر عبر تحويلها إلى خلايا سائلة لشفطها دون تعرض الأنسجة أو الأعصاب أو الأوعية الدموية في منطقة الجراحة لأي ضرر وبعدها إغلاق الشق الجراحي بعد إتمام العملية وإتمام سحب الدهون.

مضاعفات شفط الدهون بالفيزر

وأضاف أن هناك بعض المضاعفات التي يمكن أن تحدث نتيجة شفط الدهون بالفيزر منها النزيف أثناء العملية أو التعرض لبعض الكدمات أو الالتهابات واحتمال إصابة الأنسجة غير الدهنية أو التقاط عدوى بعد العملية أو خلالها وفي حالات نادرة يمكن التعرض لجلطات خطيرة.

 

 

 

مركز Change Me

يعد مركز Change Me علامة تجميلية مسجلة في مصر، حيث يعد من أفضل مراكز التجميل في مصر، حيث يضمن إجراء جراحات التجميل في المركز حصول المريض على تجربة متكاملة بخدمات متميزة واستثنائية لحالته هو فقط.

 

ويضم مركز Change Me نخبة من افضل الأطباء المتخصصين والمؤهلين لإجراء مختلف عمليات التجميل، وذلك بعد فترة طويل من الدراسة الطبية وحضور المؤتمرات والندوات العلمية التي جعلت منهم أطباء تجميل يتنافسون مع أفضل أطباء العالم الحاصلون على شهادة البورد.

 

 

 

 

 

تقنيات مركز Change Me

ويعتمد أطباء مركز Change Me على تقنيات مختلفة في عمليات تجميل الوجه من جلسات الفيلر والبوتكس، والميزوثيرابي، والخيوط الفرنسية، وحقن البلازما، وتقنية الليزر التي يتم استخدامها في العديد من الإجراءات سواء الجلدية، أو عمليات تجميل الأسنان، أو عمليات إزالة الشعر الزائد للنساء وكذلك الرجال، علاوة على ذلك يتم إجراءات تجميل الابتسامة من فينير الأسنان، واللومينير، وهي عدسات الأسنان اللاصقة التي تتم بدون جراحة على الإطلاق، وعمليات زراعة الأسنان التي يمكن اعتبارها عملية غير جراحية بشكل كبير .

 

 ويقع مركز Change Me Clinic في أرقى أحياء القاهرة في مصر الجديدة، وتم تأسيس المركز على يد جراح التجميل الدكتور محمد عماد الدين، وهو الطبيب الموثوق في شهاداته الطبية والعلمية وله باع طويل في إجراء مختلف عمليات التجميل الناجحة.

 

وأصبح المركز من أهم مراكز التجميل الشاملة حيث يجري عمليات مختلفة لجميع الفئات ما بين زراعة شعر، شفط الدهون، تجميل الوجه بتقنيات جراحية وغير جراحية، تجميل الأنف، تجميل الأسنان، عمليات خاصة بالرجال، عمليات خاصة بالنساء، وغيرها الكثير من المجالات الأخرى.

 

فروع مركز Change Me Clinic:

فرع مصر الجديدة- 76 شارع الثورة

فرع التجمع الخامس في مبنى الميديكال بارك بالقرب من المستشفى الجوي

 

ويمكن التواصل مع المركز عبر الواتس آب التابع لـ Doctor Live، من هنا أو التواصل  من خلال صفحة Change Me الشخصية على موقع فيس بوك من هنا ، أو من خلال موقع Change Me من هنا.

 

طرق التواصل مع Change me

 

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك، من هنا .

أو زيارة المركز بفرع: 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر

أو من خلال رقم الهاتف 01225555230