تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | معلومات مغلوطة عن شفط الدهون بالفيزر ونسب نجاحه

قال أحد أطباء مركزChange Me إن هناك الكثير من المعلومات المغلوطة حول الفيزر والجي بلازما لشفط الدهون مضيفا

عمليات التجميل,جراحات التجميل,شفط الدهون بالفيزر,عمليات شفط الدهون,نحت الجسم,مضاعفات شفط الدهون,الفيزر لشفط الدهون,شد الترهلات,الجي بلازما,مضاعفات شفط الدهون بالفيزر,شفط الدهون 2021,أضرار الفيزر,مزايا الفيزر,نسب نجاح الفيزر

معلومات مغلوطة عن شفط الدهون بالفيزر ونسب نجاحه

قال أحد أطباء مركز Change Me، إن هناك الكثير من المعلومات المغلوطة حول الفيزر والجي بلازما لشفط الدهون، مضيفا أن الفيزر جهاز أمريكي يعتمد على الموجات الصوتية لتفتيت الدهون وشد الجلد بنسب أقل من 50%، والدرجات المتوسطة والبسطية للترهلات يمكنها شد الجلد عبر الفيزر.



 

 

عوامل نجاح شفط الدهون بالفيزر

وأكد أن اختلاف النتائج يتوقف على طبيعة السن والجلد والالتئام بعد العملية، لأن جلد كل شخص يختلف من شخص لآخر وبالتالي تختلف النتيجة، مضيفا أن الموجات الصوتية تسهم في شفط الدهون وبالتالي نحت الجسم بعكس قديما كان الجراح يتدخل يدويا لكسر الدهون في المنطقة وإذا كانت سهلة يكون الأمر سهلا لكن إذا كان أكثر من منطقة فمن الصعب الحصول على الدقة والنتيجة الفعالة المرجوة.

 

وأضاف أنه لذلك ظهرت الوسائل المساعدة مثل الليزر والفيزر وهو أمر ساهم في توفير الوقت والمجهود للجراح ويركز بشكل أكبر على نحت المنطقة وإبراز المناطق الصعبة مثل العضلات والجوانب، مضيفا أن الفيزر أتاح للجراح التركيز لتحقيق النتائج المرجوة في شفط الدهون من البطن والأذرع وغيرها.

 

 

 

مزايا الفيزر لشفط الدهون

وأوضح ان الموجات الصوتية تحفز الكولاجين وتتيح شد الجلد نتيجة الحرارة الناتجة عن الفيزر، وهي أكثر أمانا من الليزر لأنه قد يسبب حرق الجلد، مضيفا أن الفيزر أتاح عملية نحت رباعي الأبعاد وهو ليس لكل الأشخاص ولكن للرياضيين بنسبة أكبر لتظهر العضلات بشكل أكبر وتقسيماتها الرياضية الجيدة.

 

وأوضح أن من يمارس الرياضة يمكنه أن يحصل على النتيجة المرجوة للعضلات مباشرة باستخدام الفيزر، واستخدامه ليس للترويج التجاري لأنه ليس الحل السحري لجميع الترهلات، فهو يجعل نتيجة الشفط أكثر ونحت الجسم وشد الجلد في الحالات المتوسطة التي أقل من 50%، لكن في حالة الترهل الشديد بعد حالات الولادة وغيرها يجب الشد الجراحي.

 

وأكد أن العالم أجمع يؤكد أن الفيزر أحدث طفرة في عمليات شفط الدهون ونحت الجسم، لكن بعض الأطباء يروجون معلومات مغلوطة عن الفيزر وأنه لا يحقق أي نتيجة والسبب في ذلك أنه لا يمتلك الجهاز من الأساس ما يجعله يهاجمه، مضيفا أنه غير صحيح أن يسبب الفيزر حروقا كما في حالات الليزر، لكن الأمر يتوقف على خبرة الطبيب ومدى تمرسه.

 

نتائج الفيزر

وأشار إلى أن الفيزر أصبح الآن يستخدم منذ بداية العملية لرفع معدل الأمان والحصول على نتيجة إيجابية في شفط الدهون وشد الجلد بدون أضرار، موضحا أن الفيزر لا يحقق النتائج المرجوة في الحالات الشديدة للترهلات فلا يجوز عندها إجراء الفيزر بدون الجراحة، لأنه في هذه الحالة قد يؤدي لنتيجة بنحو 30% فقط.

وأكد أن الوضوح في هذه الحالة مهم لأنه يعطي نسبة رضاء كاملة لبعض الحالات التي لا تريد أي أثر للجراحة وتفضل الفيزر لتحسين حالتها من شفط الدهون وشد الجلد بنسبة لا تتعدى 30% حسب طبيعة الجلد.

 

 

الجي بلازما

وأوضح أن الجي بلازما هدفها تحسين نتيجة الفيزر في شد الجلد في نهاية العملية بمنتهى الأمان قرب الجلد بدون أضرار تماما، وهو جهاز آخر أمريكي حصل على الاعتماد من منظمة الغذاء الأمريكية، وغالبية الأطباء يوصون باستخدام الجي بلازما والفيزر للحصول على النتيجة المرجوة.

 

مركز Change Me

يعد مركز Change Me علامة تجميلية مسجلة في مصر، حيث يعد من أفضل مراكز التجميل في مصر، حيث يضمن إجراء جراحات التجميل في المركز حصول المريض على تجربة متكاملة بخدمات متميزة واستثنائية لحالته هو فقط.

 

ويضم مركز Change Me نخبة من افضل الأطباء المتخصصين والمؤهلين لإجراء مختلف عمليات التجميل، وذلك بعد فترة طويل من الدراسة الطبية وحضور المؤتمرات والندوات العلمية التي جعلت منهم أطباء تجميل يتنافسون مع أفضل أطباء العالم الحاصلون على شهادة البورد.

 

 

 

 

 

تقنيات مركز Change Me

ويعتمد أطباء مركز Change Me على تقنيات مختلفة في عمليات تجميل الوجه من جلسات الفيلر والبوتكس، والميزوثيرابي، والخيوط الفرنسية، وحقن البلازما، وتقنية الليزر التي يتم استخدامها في العديد من الإجراءات سواء الجلدية، أو عمليات تجميل الأسنان، أو عمليات إزالة الشعر الزائد للنساء وكذلك الرجال، علاوة على ذلك يتم إجراءات تجميل الابتسامة من فينير الأسنان، واللومينير، وهي عدسات الأسنان اللاصقة التي تتم بدون جراحة على الإطلاق، وعمليات زراعة الأسنان التي يمكن اعتبارها عملية غير جراحية بشكل كبير .

 

 ويقع مركز Change Me Clinic في أرقى أحياء القاهرة في مصر الجديدة، وتم تأسيس المركز على يد جراح التجميل الدكتور محمد عماد الدين، وهو الطبيب الموثوق في شهاداته الطبية والعلمية وله باع طويل في إجراء مختلف عمليات التجميل الناجحة.

 

وأصبح المركز من أهم مراكز التجميل الشاملة حيث يجري عمليات مختلفة لجميع الفئات ما بين زراعة شعر، شفط الدهون، تجميل الوجه بتقنيات جراحية وغير جراحية، تجميل الأنف، تجميل الأسنان، عمليات خاصة بالرجال، عمليات خاصة بالنساء، وغيرها الكثير من المجالات الأخرى.

 

فروع مركز Change Me Clinic:

فرع مصر الجديدة- 76 شارع الثورة

فرع التجمع الخامس في مبنى الميديكال بارك بالقرب من المستشفى الجوي

 

ويمكن التواصل مع المركز عبر الواتس آب التابع لـ Doctor Live، من هنا أو التواصل  من خلال صفحة Change Me الشخصية على موقع فيس بوك من هنا ، أو من خلال موقع Change Me من هنا.

 

طرق التواصل مع Change me

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك، من هنا .

أو زيارة المركز بفرع: 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر

أو من خلال رقم الهاتف 01225555230