تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | نحت الجسم بدون جراحة 2021

قال أحد أطباء مركزChange Me إن عملية شفط الدهون بالليزر شهدت تقنيات جديدة حيث يستخدم الليزر لإذابة الدهون د

الكولاجين,عمليات التجميل,جراحات التجميل,الليزر,محمد عماد,شفط الدهون بالليزر,الفيلر,الجلد,شد الجلد,الفيزر,زراعة الأسنان,الرياضة,التمارين الرياضية,Change Me Clinic,عملية شفط الدهون,طبقات الجلد,خطوات شفط الدهون,الجلد المترهل,أضرار شفط الدهون,Doctor Live

نحت الجسم بدون جراحة 2021

نحت الجسم بدون جراحة
نحت الجسم بدون جراحة

قال أحد أطباء مركز Change Me، إن عملية شفط الدهون باللفيزر شهدت تقنيات جديدة، حيث يستخدم الليزر لإذابة الدهون دون الإضرار بأعضاء الجسم أو أضرار، حيث يعمل على اختراق طبقات الجلد لتفتيت وقتل الخلايا الذهنية وإذابتها بدون التاثير على طبقات الجلد والأعضاء لأن ما يتأثر بها فقط هو الدهون ثم يتخلص الجسم من هذه الدهون بطريقة تقليدية.



 

 

خطوات شفط الدهون

وأوضح ان الشخص لا يشعر بدرجة حرارة اللفيزر وإنما يشعر بموجات باردة وحارة بدون أي ألم فعليا، ثم يتخلص الجهاز الليمفاوي من هذه الدهون بشكل تدريجي خلال 6 أسابيع بعد الجراحة، مضيفا أن عملية تفتيت الدهون بالليزر تستغرق فقط 25 دقيقة وقد تكون على أكثر من مكان حيث لا يشعر الشخص بدون أي ألم ولكن بعض الآثار كأنه مارس الرياضة.

وأضاف أنه ينصح الشخص بعد إجراء تفتيت الدهون بممارسة بعض التمارين الرياضية وشرب كميات كبيرة من المياه لتحريك الجهاز الليمفاوي للجسم، وتعطي العملية نتيجة دائمة إلا إذا عاد الجسم وزاد بكمية كبيرة، موضحا أن جهاز الليزر لا يقوم بتخسيس الوزن وإنما تفتيت الدهون في مناطق معينة مثل البطن والأرداف والذراعين.

 

 

 

نجاح عملية شفط الدهون

وأكد أن 25% من الدهون في المناطق المستهدفة يتم فقدها حيث يشعر الرجل بذلك من خلال مقاس الملابس بفقدان عدة سنتيمترات، لكنه قد لا يشعر بفارق في الوزن، فهناك فرق بين إزالة الترهل وبين الشد، موضحا أن الفيزر هو تكسير للدهون أيضا وكذلك الموجات فوق الصوتية، لكن الليزر يعد فعال أكثر في هذه التقنيات لأنه لا يؤدي إلى مضاعفات مثل الحروق أو ما شابه.

 

وأوضح أن الجلد المترهل بعد عملية شفط الدهون إذا كان بكمية بسيطة فليس له علاج إلا الجراح، لكن إذا كان نسبته بسيطة فيتم علاجه برفع درجة حرارة الجلد وتحفيز الكولاجين بما يؤدي إلى شد الجلد ليس بنسبة كبيرة بعكس الجراحة، فالمستهدف من الليزر هو الدهون فقط.

 

 

 

أضرار شفط الدهون

وأوضح أنه لا يوجد أي أضرار لشفط الدهون أبدا حتى إذا كان المريض مصاب بمرض مزمن، فلا يوجد جروح أو كدمات بعد الجراحة، مضيفا أنع بعد الجراحة فعلى الشخص ممارسة بعض التمارين الرياضية وشرب كميات كبيرة من المياه.

وأشار إلى أن شفط الدهون يكون عبر جلستين بينهما 6 أسابيع، وعلى المرضى التفرقة بين إزالة الدهون والسليوليت.

 

 

 

مركز Change Me

يعد مركز Change Me علامة تجميلية مسجلة في مصر، حيث يعد من أفضل مراكز التجميل في مصر، حيث يضمن إجراء جراحات التجميل في المركز حصول المريض على تجربة متكاملة بخدمات متميزة واستثنائية لحالته هو فقط.

 

ويضم مركز Change Me نخبة من افضل الأطباء المتخصصين والمؤهلين لإجراء مختلف عمليات التجميل، وذلك بعد فترة طويل من الدراسة الطبية وحضور المؤتمرات والندوات العلمية التي جعلت منهم أطباء تجميل يتنافسون مع أفضل أطباء العالم الحاصلون على شهادة البورد.

 

تقنيات مركز Change Me

ويعتمد أطباء مركز Change Me على تقنيات مختلفة في عمليات تجميل الوجه من جلسات الفيلر والبوتكس، والميزوثيرابي، والخيوط الفرنسية، وحقن البلازما، وتقنية الليزر التي يتم استخدامها في العديد من الإجراءات سواء الجلدية، أو عمليات تجميل الأسنان، أو عمليات إزالة الشعر الزائد للنساء وكذلك الرجال، علاوة على ذلك يتم إجراءات تجميل الابتسامة من فينير الأسنان، واللومينير، وهي عدسات الأسنان اللاصقة التي تتم بدون جراحة على الإطلاق، وعمليات زراعة الأسنان التي يمكن اعتبارها عملية غير جراحية بشكل كبير .

 

 ويقع مركز Change Me Clinic في أرقى أحياء القاهرة في مصر الجديدة، وتم تأسيس المركز على يد جراح التجميل الدكتور محمد عماد الدين، وهو الطبيب الموثوق في شهاداته الطبية والعلمية وله باع طويل في إجراء مختلف عمليات التجميل الناجحة.

 

وأصبح المركز من أهم مراكز التجميل الشاملة حيث يجري عمليات مختلفة لجميع الفئات ما بين زراعة شعر، شفط الدهون، تجميل الوجه بتقنيات جراحية وغير جراحية، تجميل الأنف، تجميل الأسنان، عمليات خاصة بالرجال، عمليات خاصة بالنساء، وغيرها الكثير من المجالات الأخرى.

 

 

 

فروع مركز Change Me Clinic:

فرع مصر الجديدة- 76 شارع الثورة

فرع التجمع الخامس في مبنى الميديكال بارك بالقرب من المستشفى الجوي

 

ويمكن التواصل مع المركز عبر الواتس آب التابع لـ Doctor Live، من هنا أو التواصل  من خلال صفحة Change Me الشخصية على موقع فيس بوك من هنا ، أو من خلال موقع Change Me من هنا.

 

طرق التواصل مع Change me

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك، من هنا .

أو زيارة المركز بفرع: 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر

أو من خلال رقم الهاتف 0122555523