تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | طرق تكبير القضيب بشكل آمن

قد يبحث بعض الرجال عن حل أو طريقة لتكبير القضيب بشكل آمن بحثا عن حياة جنسية أفضل أو للوصول إلى المزيد من الثق

الكولاجين,شفط الدهون,الليزر,حقن الفيلر,حقن البلازما,حقن الدهون الذاتية,الصفائح الدموية,الأوعية الدموية,الرجال,العضو الذكري,حقن الدهون,الانتصاب,عملية,change me,حقن الفيلر للعضو الذكرى,الدعامات,تكلفة تكبير القضيب,الدعامات لتكبير القضيب,حقن الدهون الذاتية في القضيب

طرق تكبير القضيب بشكل آمن

تكبير القضيب
تكبير القضيب

قد يبحث بعض الرجال عن حل أو طريقة لتكبير القضيب بشكل آمن، بحثا عن حياة جنسية أفضل أو للوصول إلى المزيد من الثقة في النفس، وهي مشكلة حساسة قد يخجل البعض من الحديث عنها مع أقرب الناس إليهم لذلك يحاولون التعامل مع الأمر دون لفت انتباه أحد، ووفرت التقنيات الحديثة الكثير من سبل العلاج لهذه المشكلة.



ويمكن التدخل الجراحي لزيادة تكبير العضو الذكري باستخدام الليزر وكذلك الفيلر، وباستخدام البلازما، كما يمكن حقن الدهون الذاتية لتكبير القضيب، أو باستخدام دعامات مرنة أو هيدروليكية، فقط البداية يجب إجراء الفحص عن طريق مركز متخصص ذو ثقة.

ويوفر مركز Change me، أحدث التقنيات لتكبير القضيب بشكل آمن، ويمكن إجراء الفحوص اللازمة هناك أولا والتحدث مع الطبيب المختص في كافة التفاصيل والمخاوف التي تشغل بال الرجال.

 

 

تكبير القضيب بالفيلر

أحدث الفيلر ثورة في عالم التجميل ومنها مشاكل الذكورة، حيث يمكن تكبير القضيب بشكل آمن بالفيلر عبر حقن العضو الذكري به، لزيادة حجم القضيب وكذلك لعلاج سرعة القذف، ومادة الفيلر مادة خاملة لا تتفاعل مع الجسم نهائياً، ولا تؤدي لأي تفاعل يضر بالجسم لذلم تعد من التقنيات الآمنة، ويمكن اللجوء لحقن العضو الذكري بها كل تسعة أشهر.

 

 

حقن الفيلر للعضو الذكرى

قبل حقن الفيلر للعضو الذكري، يجب أن يخضع الرجل للفحص أولا على يد طبيب مختص، لأنه قد تؤدي الدهون المتراكمة في منطقة العانة إلى إخفاء جزء من العضو الذكري فيبدو أقل حجما مما هو عليه في الحقيقة، ويكون العلاج في هذه الحالة هو شفط الدهون مما يؤدي لزيادة حجم العضو الذكري، لكن في حالة عدم وجود دهون يتم حقن العضو الذكري بالفيلر مما يؤدي لكبر حجمه وحل مشكلة القذف المبكر وطول فترة الانتصاب.

 

 

 

سعر حقن الانتصاب في مصر

يتغير حقن الفيلر للعضو الذكري وفقا للعديد من العوامل من بينها خبرة الطبيب وجاهزية مكان إجراء العملية بأحدث التقنيات، ويوفر مركز change me أسعار متنوعة لحقن الانتصاب تبدأ من 1500 جنيها، وتتغير حسب التقنية المستخدمة لحقن العضو الذكري وتكبير حجمه.

 

 بلازما تكبير القضيب

يمكن اللجوء لحقن البلازما لتكبير القضيب وعلاج مشاكل الانتصاب، وهي تقنية تقوم على أخذ عينة من دم المريض ثم فصل الدماء للحصول على الصفائح الدموية المتركزة في البلازما، وبعدها يقوم الطبيب بتخدير المريض بتخدير موضعي ثم حقن البلازما في القضيب، حيث تساعد هذه البلازما على تحفيز الأوعية الدموية وإنتاج الكولاجين مما يساعد على زيادة الانتصاب، وهي تقنية آمنة تماما ولا تحتوي على أي مضاعفات أو آثار جانبية ولا تحتاج لفترة تعافي طويلة.

 

سعر حقن البلازما للعضو الذكري

ويستخدم مركز change me  لحقن البلازما للقضيب، كتقنية حديثة وآمنة تساعد على تكبير حجم العضو الذكري بشكل آمن دون حدوث مضاعفات أو آلام، حيث يبدأ سعر حقن البلازما للعضو الذكري من 1500 جنيها حتى 6 آلاف جنيها.

 

 

 

 حقن الدهون الذاتية في القضيب

ومن بين التقنيات الآمنة لتكبير حجم القضيب استخدام حقن الدهون الذاتية، حيث حققت هذه التقنية نتائجا إيجابية في الكثير من جراحات التجميل، وتستخدم بفعالية في حقن العضو الذكري وزيادة حجمه، حيث تقوم هذه التقنية بشفط الدهون من منطقة ما في الجسم وأبرزها البطن والفخذين ثم إعادة حقنها مرة أخرى تحت جلد القضية مما يعطيه مظهرا أكبر ، ويزيد من فترة الانتصاب مما يحقق الرضا للرجل.

 

الدعامات لتكبير القضيب

أتاحت التطورات في عالم التجميل تقنية أخرى لتكبير حجم القضيب عبر تركيب الدعامة الذكرية، وهي دعامات تؤدي إلى تطويل الأنسجة وتزيد من حجم العضو الذكري، وقد نجحت هذه التقنية في تحقيق نتائج مبهرة ومرضية للرجال مما أكسبها شهرة وجعل البعض يقبل على إجرائها.

 

تكلفة تكبير القضيب change me

يوفر مركز change me كافة التقنيات الحديثة لتكبير حجم القضيب بشكل آمن بأسعار متعددة وفقا للحالة وللتقنية التي سيقوم بها المريض، حيث يتراوح سعر تكبير القضيب بالبلازما من 1500 جنيها وحتى 6 آلاف جنيها، أما سعر حقن العضو الذكري بالفيلر فيبدأ من 5 آلاف جنيها وحتى 8 آلاف جنيها، فيما تبدأ عملية حقن العضو الذكري بالدهون الذاتية من 15 ألف جنيها.

أما عن الدعامات فيبلغ سعر دعامات العضو الذكري المرنة 35 ألف جنيها، فيما تصل تكلفة الدعامة الهيدروليكية للعضو الذكري لـ250 ألف جنيها.

طرق التواصل مع Change me

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك، من هنا  

أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر

أو من خلال رقم الهاتف 0122555523