تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أفضل أطباء شفط الدهون في مصر.. الدكتور محمد عماد الدين

يعد مركز الدكتور محمد عماد الدين من أفضل مراكز التجميل في مصر في السنوات الأخيرة ويعد الدكتور محمد عماد الدي

عمليات التجميل,جراحات التجميل,محمد عماد,عمليات شفط الدهون,عمليات زراعة الشعر,زراعة الشعر بالاقتطاف,السمنة المفرطة,الرجال,إزالة الشعر,الفراكشنال ليزر,الدكتور محمد عماد الدين,تكلفة,Change Me,شفط الدهون في مصر,التثدي عند الرجال,علاج السمنة,زراعة الشعر في مصر,علاج التثدي عند الرجال,أفضل أطباء شفط الدهون

أفضل أطباء شفط الدهون في مصر.. الدكتور محمد عماد الدين

أفضل أطباء شفط الدهون في مصر.. الدكتور محمد عماد الدين

دكتور محمد عماد الدين
دكتور محمد عماد الدين

يعد مركز الدكتور محمد عماد الدين، من أفضل مراكز التجميل في مصر في السنوات الأخيرة، ويعد الدكتور محمد عماد الدين أكبر أستشاري في جراحة التجميل، يقدم أحدث عمليات وإجراءات التجميل عالميأ، ويأتي له زوار من جميع أنحاء العالم.



يستخدم الدكتور محمد عماد الدين وخلال عملياته أحدث التقنيات الموجودة عالمياً، فهو يشتهر بالكفاءة والمهارة في كافة تقنيات عمليات التجميل الجراحية وغير الجراحية، ويقدم من خلال مركزه عددا من الخدمات المتميزة، منها خدمة إكشف أون لاين، وذلك بهدف توفير خدمة الكشف ومساعدة المرضى من جميع أنحاء العالم.

ويضم مركز الدكتور محمد عماد الدين، نخبة من أكفأ أطباء التجميل في مصر والوطن العربي، ويمكن التواصل معهم عبر خدمة الكشف أون لاين، بما ييسر على المرضى الحصول على خدمة طبية متميزة عبر شبكة الإنترنت دون عناء الحجز والانتظار للكشف في العيادات وبكفاءة ومهارة وخبرة في تشخيص الحالات.

 

 

معلومات عن الدكتور محمد عماد الدين

حصل الدكتور محمد عماد الدين على بكالوريوس الطب بكلية الطب جامعة القاهرة، وبعد تخرجه نال درجة ماجستير جراحة التجميل من جامعة القاهرة، وبعدها درجة الدكتوراه في نفس المجال.

ويشغل الدكتور محمد عماد الدين مقعد زميل كلية الجراحين الملكية بأدنبرة، كما أنه حاصل على إدارة الجودة فى الرعاية الصحية 2010 ، إلى جانبه كونه عضو في الجمعية المصرية لجراحة التجميل، وعضو الجمعية المصرية للجراحة ، وعضو الجمعية العالمية لجراحة التجميل .

 

 

محمد عماد الدين أفضل أطباء شفط الدهون

يتخصص الدكتور محمد عماد الدين في عمليات شفط الدهون ونحت الجسم بكفاءة ومهارة وخبرة عالمية، كما أنه يمكنه علاج التثدي عند الرجال في مصر، و ونحت الجسم عالي التحديد في مصر، كذلك يمتلك خبرة وكفاءة في إجراء عمليات زراعة الشعر في مصر.

ويقدم مركز Change Me عددا كبيرا من إجراءات التجميل الجراحية وغير الجراحية في الكثير من التخصصات على رأسها علاج السمنة وجراحات السمنة المفرطة إلى جانب جراحات التجميل وتنسيق القوام ونحت الجسم، فضلا عن العناية بالبشرة والشعر ، وكذلك زراعة الشعر بالاقتطاف.

وهناك أيضا خدمات طبية أخرى منها التغذية وتجميل الأنف وعلاج الأسنان، إلى جانب العلاج النفس

 

 

مميزات الكشف عند الدكتور محمد عماد الدين

يتميز الدكتور محمد عماد الدين بامتلاكه خبرة طويلة وعالمية في مجال التجميل، فهو يبدأ أولا على تحديد الحالة بدقة من خلال إجراء مجموعة من التحاليل والفحوصات الطبية للمريض لتجنب حدوث أي مضاعفات من إجراء التجميل سواء بالجراحة أو بدون جراحة، ولضمان الوصول لأفضل نتائج.

بعد الفحص، يقدم دكتور محمد عماد الدين للمريض كافة التفاصيل حول الإجراء التجميلي الذي يحتاجه والنتائج المتوقع حدوثها وأفضل التقنيات للعلاج فضلا عن المضاعفات المحتملة وتوضيح البدائل أمام المريض ليختار الأفضل له، مع مراعاة الدعم النفسي والمعنوي للمريض  لأن مشاكل التجميل له جوانب نفسية عديدة فضلا عن حالة القلق التي تنتاب المريض من النتائج المحتملة والمضاعفات.

ومع تحديد الإجراء المناسب، يقوم الدكتور محمد عماد باستخدام أفضل التقنيات الحديثة والكوادر البشرية، لتحقيق أفضل النتائج، فضلا عن عدم حدوث أي مضاعفات من خلال دراسة وفحص جيد للحالة قبل الإجراء، ويعاونه في ذلك طاقم طبي وتمريضي محترف.

 

اسعار عمليات دكتور محمد عماد بمركز  CHANGE ME

  • خصم 10% على عمليات التجميل بالإضافة إلى المتابعة المجانية.
  • خصم 30% على عمليات الأسنان.
  • خصم 50٪ لجميع الفحوصات، فتتكلف 200 جنيه مصري بدلًا من 400 جنيه.
  • 15% خصم على الفراكشنال ليزر.
  • تكلفة النبضة الواحدة في إزالة الشعر 1 جنيه.
  • سعر خاص للمجموعات 800 جنيه بدلًا من 2,000 جنيه.

 

طرق التواصل مع Change me

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك، من هنا  

أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر

أو من خلال رقم الهاتف 01225555230