تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تنسيق القوام مع الدكتور شادي سامي

حققت مصر تقدما كبيرا في عمليات التجميل خلال الآونة الأخيرة نظرا لما يمتلكه الأطباء المصريون من مهارة وخبرة عا

عمليات التجميل,شفط الدهون,تنسيق القوام,نحت القوام,الليزر,عمليات شفط الدهون,شد الجلد,إزالة الشعر,عملية شفط الدهون,الفراكشنال ليزر,تكلفة,التخدير الموضعي,عملية,change me,شادي سامي

تنسيق القوام مع الدكتور شادي سامي

تنسيق القوام مع الدكتور شادي سامي

تنسيق القوام
تنسيق القوام

حققت مصر تقدما كبيرا في عمليات التجميل خلال الآونة الأخيرة، نظرا لما يمتلكه الأطباء المصريون من مهارة وخبرة عالمية فضلا عن استخدام أحدث التقنيات في عالم التجميل، ومن بين هذه العمليات تنسيق القوام، حيث نجح مركز CHANGE ME في تقديم خدمات على أعلى مستوى من الدقة والمهارة والنتائج المرضية لكل من أجرى جراحة فيه، جعلته وجهة الكثير من المرضى في مصر والعالم العربي وشتى أنحاء العالم.



 

 

الدكتور شادي سامي مركز change me

يعد الدكتور شادي سامي من أهم أطباء التجميل وزراعة الشعر في مصر، كما أنه استشاري تنسيق القوام، حيث يجرى الدكتور شادي سامي عمليات شفط الدهون وتنسيق القوام ونحت الجسم بمختلف بكافة التقنيات الحديثة الجراحية وغير الجراحية، التي تحقق للمريض تجربة فريدة ومرضية من حيث النتائج ومستوى الخدمات.

من أحدث التقنيات في عالم شفط الدهون، هي تقنيات الليزر والليزر رباعي الأبعاد أو ما يعرف باسم الفيزر، وهي كلها تقنيات حديثة يستخدمها الدكتور شادي سامي داخل مركز change me، مما يتيح للمريض تجربة متميزة في التخلص من الدهون نهائيا وتفتيتها مع إمكانية شد الجلد والحصول على قوام أكثر رشاقة في نفس الوقت، ومتابعة مستمرة بعد العملية.

 

 

مميزات تنسيق القوام مع الدكتور شادي سامي

يستخدم الدكتور شادي سامي أحدث التقينات لإجراء عمليات شفط الدهون وتنسيق القوام، ومنها الليزر، مما يحقق نتائج مرضية للجميع، حيث يؤدي ذلك إلى تسريع عملية الشفاء وممارسة حياتك اليومية بعد فترة نقاهة قصيرة، فضلا عن أن هذه التقنية ينتج عنها كدمات وجروح أقل وشعور أقل بالألم، والتمكن من نحت القوام وشد الجلد في نفس الوقت.

كذلك يمكن للدكتور شادي سامي إجراء شفط الدهون باستخدام الفيزر، وهو ليزر رباعي الأبعاد يمكنه شفط الدهون ونحت القوام في عملية واحدة مع إبراز عضلات ومنها عضلات البطن، مما يجعل المريض يصل في النهاية إلى قوام مثالي.

 

 

 

خطوات عملية شفط الدهون مع الدكتور شادي سامي

في البداية مع وصول المريض إلى مركز change me، وبدء الكشف عند الدكتور شادي سامي، يبدأ أولا بفحص حالة الشخص وتشخيص احتياجاته بالتفصيل، ومع الاتفاق والمناقشة في كل التفاصيل مع المريض والرد على أسئلته، تبدأ مرحلة العملية والتي يتم خلالها إخضاع المريض تحت تأثير التخدير الموضعي لعملية شفط الدهون من المناطق المستهدفة، وأغلبها تكون مناطق البطن والأرداف والظهر، وإزالة هذه الدهون وتنسيق القوام سواء بالليزر أو الفيزر، وبعد انتهاء العملية يلتزم المريض بارتداء المشد حول منطقة العملية لفترة لا تقل عن شهر حتى الحصول على النتائج المرجوة.

 

 

 

وبعد انتهاء العملية يقدم  الدكتور شادي سامي كافة النصائح اللازمة لمريضه من إرشادات هامة لفترة النقاهة، ويمكن للمريض استمرارية المتابعة مع الطبيب، حتى بعد الوصول إلى النتائج النهائية لضمان استمرارية هذه النتائج إلى الأبد.

 

 

مركز change me

يعتبر اختيار المركز الطبي من أبرز عوامل نجاح عملية شفط الدهون، ويتيح إجراء العملية على يد الدكتور شادي سامي داخل مركز change me تجربة فريدة للمريض، مما يساعده على الوصول إلى أفضل النتائج، وتجنب فرص حدوث أي مضاعفات، حيث يوفر المركز للطبيب وللمريض جميع السبل اللازمة لتحقيق النجاح دون احتمالات خسارة أو فشل.

 

أسعار عمليات مركز  CHANGE ME

  • خصم 10% على عمليات التجميل بالإضافة إلى المتابعة المجانية.
  • خصم 30% على عمليات الأسنان.
  • خصم 50٪ لجميع الفحوصات، فتتكلف 200 جنيه مصري بدلًا من 400 جنيه.
  • 15% خصم على الفراكشنال ليزر.
  • تكلفة النبضة الواحدة في إزالة الشعر 1 جنيه.
  • سعر خاص للمجموعات 800 جنيه بدلًا من 2,000 جنيه.

 

طرق التواصل مع Change me

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك، من هنا  

أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر

أو من خلال رقم الهاتف 01225555230