تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أفضل أطباء التجميل والجلدية في مصر.. الدكتور مصطفى زيدان

إذا كنت تبحث عن تجربة مميزة في عالم التجميل للتلخلص من عيوب البشرة مثل إخفاء التجاعيد وشد البشرة وتفتيح المناط

الكولاجين,عمليات التجميل,الليزر,تجميل الوجه,التجاعيد,الجلد,حقن الفيلر,حقن البوتكس,الهايفو,العمليات الجراحية,إزالة الشعر,الفراكشنال ليزر,تكلفة,حقن الدهون,التقنيات التجميلية,عمليات تجميل الوجه,أفضل أطباء التجميل,أطباء التجميل في مصر,شد التجاعيد

أفضل أطباء التجميل والجلدية في مصر.. الدكتور مصطفى زيدان

أفضل أطباء التجميل والجلدية في مصر.. الدكتور مصطفى زيدان

الدكتور مصطفى زيدان
الدكتور مصطفى زيدان

إذا كنت تبحث عن تجربة مميزة في عالم التجميل للتلخلص من عيوب البشرة مثل إخفاء التجاعيد وشد البشرة وتفتيح المناطق الغامقة، وتبحث عن أفضل أطباء التجميل والجلدية في مصر خلال الفترة الحالية، والأفضل في استخدام أحدث التقنيات التجميلية باحترافية ومهارة، فنرشح لك الدكتور مصطفى زيدان استشاري التجميل والجلدية والليزر، والذي يعد من أشهر وأمهر الأطباء المتواجدين في مركز Change me.



 

 

معلومات عن الدكتور مصطفى زيدان

حصل الدكتور مصطفى زيدان على أعلى الشهادات الطبية التي تؤهله لإجراء عمليات التجميل سواء الخاصة بالوجه أو الجسم، بكفاءة ومهارة وإتقان، فهو يستطيع تنفيذ العمليات الجراحية ذات العلاقة بالجلدية واستخدام تقنيات الليزر والبدائل الأخرى الغير جراحية، وجميعا من خلال استخدام التقنيات الحديثةلتحقيق أفضل النتائج الممكنة.

دكتور مصطفى زيدان، قادر على استخدام كافة أنواع أجهزة الليزر المخصصة للوجه والبشرة والجسم، للوصول إلى أفضل النتائج وتحقيق الأهداف التي كان يسعى إليها جميع المرضى لديه وإصلاح ما كانوا يشعرون به من مشاكل للوصول إلى وجه صاف وخال من الشوائب والبقع الداكنة، وجسم جذاب.

 

 

 

حقن البوتكس والفيلر مع الدكتور مصطفى زيدان

يحترف دكتور مصطفى زيدان في مركز Change me استخدام حقن البوتكس والفيلر لعلاج المشاكل التجميلية المتعلقة بإخفاء التجاعيد وترهلات الوجه وتفتيح المناطق الغامقة والتخلص من الندبات للوصول إلى النتائج المستهدفة في أسرع وقت وبأعلى قدر من الكفاءة وبدون مضاعفات جانبية.

يجري دكتور مصطفى زيدان أيضاكافة الإجراءات التجميلية باستخدام حقن الفيلر، حقن البوتكس، حقن الدهون الذاتية، الفراكشنال ليزر، وغيرهم من الإجراءات التجميلية المختلفة مثل الكافيتيشين، الخيوط الفرنسية، الهايفو لشد الوجه، وكذلك حقن البلازما، حقن الكولاجين، تقنية ديرما بن، وحقن الهيالورونيك، وما شابه ذلك من تقنيات تجميلية أخرى يحقق بها ما يتمنى العميل ويرغب به.

 

 

مميزات الكشف عند الدكتور مصطفى زيدان

لا يقوم الدكتور مصطفى زيدان باتخاذ قرار التدخل الجراحي أو غير الجراحي في عمليات التجميل إلا بعد أن يخضع المريض لكافة التحاليل والفحوصات الطبية اللازمة، لتحديد تاريخه المرضي وحالته الصحية بدقة، وذلك لمعرفة التقنية الأنسب مع حالته الصحية للوصول إلى أفضل النتائج دون أي مضاعفات جانبية خطيرة.

وبعد جمع كل البيانات والتفاصيل عن حالة الشخص، يبدأ في شرح واف لكافة تفاصيل العملية ومناقشة المضاعفات المحتملة والعمليات البديلة وكذلك الرد على أسئلة ومخاوف المريض لطمأنته، كما أنه يجيد إجراء جراحة اليوم الواحد والتخدير الموضعي بامتياز، ثم تبدأ مرحلة الجراحة أو العملية بدقة ومهارة وإتقان.

بعد العملية يتابع دكتور مصطفى زيدان المرضى بانتظام بشكل دوري، لمتابعة النتائج المتحققة ومدى رضاء المرضى، والتزامهم بالتعليمات الطبية لتجنب عدم حدوث أي مضاعفات ويجيب عن جميع استفسارات المرضى.

 

 

تجميل الوجه مع الدكتور مصطفى زيدان

يستخدم الدكتور مصطفى زيدان أحدث التقنيات في عمليات تجميل الوجه، ومنها الليزر، الذي تقوم فكرته على استخدام أشعة ضوئية مركزة على هيئة نبضات تقوم بتحسين التجاعيد والخطوط والتغير في لون البشرة مثل النمش والكلف وتجديد سطح البشرة، وهو من أحدث التقينات في عالم التجميل ويساهم في تحقيق نتائج إيجابية ومرضية للجميع.

وهناك أنواع مختلفة من الليزر مثل، الليزر المقشر وهو يحتوي على ليزر ثاني أكسيد الكربون وليزر الإربيم و يستخدم في صنفرة البشرة وإزالة الجلد بدقة، وتعمل هذه الأنواع من الليزر على إزالة الخلايا السطحية التالفة من الجلد، وتحفيز إنتاج الكولاجين للمساعدة على ظهور ونمو خلايا وطبقة جديدة جديدة من الجلد خالية من العيوب.

وهناك أنواع أخرى مثل الليزر غير المقشر، والذي يرتكز على استخدام ضوء كثيف نبضي يستهدف الصبغ الموجود بالجلد لإزالة المناطق الداكنة، فضلا عن نوع آخر لأشعة الليزر وهو ليزر الأشعة تحت الحمراء الذي يعالج التجاعيد عن طريق تحفيز نمو الجلد.

وتعد تقنية الفراكشنال ليزر، من أحدث التقنيات أيضا في عالم التجميل، حيث تعمل على تقشير وتجديد خلايا البشرة الوجه، وهي تقنية يستخدمها مركز Change me على نطاق واسع وباحترافية عالية.

 

أسعار عمليات مركز  CHANGE ME

  • خصم 10% على عمليات التجميل بالإضافة إلى المتابعة المجانية.
  • خصم 30% على عمليات الأسنان.
  • خصم 50٪ لجميع الفحوصات، فتتكلف 200 جنيه مصري بدلًا من 400 جنيه.
  • 15% خصم على الفراكشنال ليزر.
  • تكلفة النبضة الواحدة في إزالة الشعر 1 جنيه.
  • سعر خاص للمجموعات 800 جنيه بدلًا من 2,000 جنيه.

 

طرق التواصل مع Change me

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك، من هنا  

أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر

أو من خلال رقم الهاتف 01225555230