تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | حقن الفيلر مع الدكتور مصطفى زيدان.. نتائج مبهرة

حقق مركز Change me نجاحا مبهرا خلال السنوات الماضية في عالم التجميل في مصر بفضل نخبة من الأطباء المتخصصين وأص

الحقن,عمليات التجميل,الجلد,شد الجلد,حقن الفيلر,الهايفو,الدهون,الزوائد الجلدية,إزالة الشعر,الفراكشنال ليزر,الهايفو لشد الوجه,الهالات السوداء,تكلفة,التخدير الموضعي,طبقات الجلد,أفضل أطباء التجميل,مميزات حقن الفيلر,عيوب حقن الفيلر,اطباء التجميل في مصر

حقن الفيلر مع الدكتور مصطفى زيدان.. نتائج مبهرة

حقن الفيلر مع الدكتور مصطفى زيدان.. نتائج مبهرة

الدكتور مصطفى زيدان
الدكتور مصطفى زيدان

حقق مركز Change me نجاحا مبهرا خلال السنوات الماضية في عالم التجميل في مصر، بفضل نخبة من الأطباء المتخصصين وأصحاب الخبرة والكفاءة في عالم التجميل باستخدام أحدث التقنيات، ما أدى لنتائج مبهرة وجعل الأشخاص يزدادون ثقة يوما بعد يوم في هذا المركز، وأطباؤه في كافة التخصصات، ومنهم الدكتور مصطفى زيدان استشاري التجميل والجلدية.



 

 

حقن الفيلر مع الدكتور مصطفى زيدان

إذا كنت تفكرين في خوض تجربة حقن الفيلر فنرشح لك مع الدكتور مصطفى زيدان مركز Change me، حيث يمتلك خبرة واحترافية في هذه التقنية، التي تعتبر من الإجراءات التجميلية غير الجراحية، التي تتيح علاجا للعديد من المشاكل مثل مشاكل العينين وظهور الهالات السوداء أسفل العين أو حول العين كذلك انتفاخ أو جيوب أسفل العين وفي حالات تورم العين أو الجفن.

 

وتوفر حقن الفيلر علاجا فعالا أيضا في حالات الزوائد الجلدية أو الترهلات حول العين ويمكن استخدامه لعلاج المشاكل البسيطة بالأنف أو استخدامه لنضارة الوجه، فهو من الإجراءات البسيطة والسريعة التي تتم تحت تأثير التخدير الموضعي و تستغرق جلسات الفيلر بضع دقائق، إلى جانب حقن الفلير في الشفاه لتبدو أكبر وأكثر جاذبية.

 

 

مميزات حقن الفلير مع الدكتور مصطفى زيدان

تتميز حقن الفلير بكونها إجراء غير جراحي ولا يحتاج إلى تخدير كلي أو موضعي، كما أنها غير مسببة لأي ألم، ولكن يمكن لمن تخشى الألم وضع بعض المخدر الموضعي لها على المنطقة التي سيتم حقنها فقط، وبعدها يتم ملئ إبر مخصصة للحقن بالمادة والكمية المناسبة للمريضة ، ثم يتم الحقن في الأماكن المرغوبة.

ومن أهم مميزات حقن الفلير أنها سريعة فلا تستغرق مدة الجلسة أكثر من نصف ساعة، وتحقق نتائج فورية، وبعد بعد الانتهاء من حقن الفيلر بالطريقة والكمية الصحيحة يمكن للمريض أن يرى أن علامات التقدم بالعمر قد تلاشت تماما، وأنه لا يوجد أثر لأية تجاعيد في المنطقة التي تم الحقن فها.

وتحقق هذه التقنية، حسبما أكد الدكتور مصطفى زيدان، النضارة والحيوية للوجه، وزيادة الشعور بالشباب الدائم والثقة بالنفس، بدون مضاعفات، وخاصة أنه يجري هذه العمليات بالطرق الصحيحة التي تم إتباعها قبل الحقن وأثناء الحقن.

 

 

الميزوثيرابي مع الدكتور مصطفى زيدان

توفر حقن الميزوثيرابي حلولا أيضا لعلاج مشاكل أي منطقة في الجسم بشكل أسرع، لأنها تحتوي على على مجموعة من الفيتامينات، والمواد المستخلصة من النبات، وبعض الأدوية وبعض الإنزيمات، والهرمونات، وهي تقنية يجيد الدكتور مصطفى زيدان في مركز  Change me استخدامها لأنها من التقينات غير الجراحية والتي تتميز بسهولة الإجراء والحصول على النتائج بشكل أسرع.

 وتجرى عمليات حقن الميزوثيرابي عبر عدة جلسات بين 3-15 جلسة بحسب الحالة والنتائج المستهدفة، فهو يوفر علاجا فعالا لمشاكل الشعر من حيث التساقط والتقصف والكثافة، وكذلك كافة مناطق الجسم، ويستخدم أيضا لإزالة وتفتيت الدهون.

 

الهايفو لشد الوجه

ويؤكد الدكتور مصطفى زيدان أخصائي التجميل والجلدية والليزر بمركز Change" me، أن استخدام جهاز الهايفو في  عمليات شد الجسم، سيؤدي إلى شد طبقات الجلد في الوجه والرقبة وغيرها من مناطق الجسم، وتعد هذه التقنية هي الأكثر استخداما من خلال الموجات عالية الكثاقة التي تتولى تسخين طبقات الجلد بأعماق مختلفة مما يؤدي إلى شد طبقات الجلد من خلال إحداث نقاط التخثر الحراري.

ولا تستغرق هذه الجلسة أكثر من نصف ساعة إلى ساعة، وهي بدون ألم، فقط يتم وضع مخدر موضعي على المنطقة المراد شد الجلد بها، ويمكن للشخص ممارسة حياته اليومية بشكل طبيعي بعد انتهاء الجلسة.

 

أسعار عمليات مركز  CHANGE ME

  • خصم 10% على عمليات التجميل بالإضافة إلى المتابعة المجانية.
  • خصم 30% على عمليات الأسنان.
  • خصم 50٪ لجميع الفحوصات، فتتكلف 200 جنيه مصري بدلًا من 400 جنيه.
  • 15% خصم على الفراكشنال ليزر.
  • تكلفة النبضة الواحدة في إزالة الشعر 1 جنيه.
  • سعر خاص للمجموعات 800 جنيه بدلًا من 2,000 جنيه.

 

طرق التواصل مع Change me

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك، من هنا  

أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر

أو من خلال رقم الهاتف 01225555230