تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تجربة متميزة لشد الوجه بالهايفو مع الدكتورة نجلاء سالم

اكتسب مركز Change Me خلال السنوات الماضية خبرة ومهارة وثقة الكثير من العملاء في مصر والعالم العربي مما جعله ي

الكولاجين,عمليات التجميل,شد الوجه,الشيخوخة,الهايفو,تقنية الهايفو,مشاكل البشرة,إزالة الشعر,الفراكشنال ليزر,عملية شد الوجه,تكلفة,الموجات فوق الصوتية,التخدير الموضعي,Change Me,طبقات الجلد,عملية,جهاز الهايفو لشد الوجه,نجلاء سالم

تجربة متميزة لشد الوجه بالهايفو مع الدكتورة نجلاء سالم

تجربة متميزة لشد الوجه بالهايفو مع الدكتورة نجلاء سالم

الدكتورة نجلاء سالم خبيرة التجميل
الدكتورة نجلاء سالم خبيرة التجميل

اكتسب مركز Change Me خلال السنوات الماضية خبرة ومهارة وثقة الكثير من العملاء في مصر والعالم العربي، مما جعله يشهد إقبالا متزايدا من الراغبين في إجراء أي من الإجراءات التجميلية، كما انه حصل على تقييمات عالية من قبل العملاء السابقين جعلت الثقة في كفائته تزداد يوما بعد يوم، حيث يضم في فريقه نخبة من الأطباء الخبراء في عالم التجميل، منهم الدكتورة نجلاء سالم خبيرة التجميل.



 

 

مركز Change Me علاج مشاكل البشرة

تشغل مشاكل البشرة اهتمام قطاع كبير من السيدات، حيث يحرص على الظهور في أفضل صورة وامتلاك بشرة خالية من العيوب وآثار الشيخوخة والتقدم بالعمر، مع التخلص من الندوب وآثار حب الشباب، والهالات السوداء حول العينين، وغيرها من المشاكل التي تؤثر على جمال البشرة ومظهرها.

ولعلاج كل هذه المشاكل توضح الدكتورة نجلاء سالم أخصائي التجميل والجلدية والليزر أفضل التقنيات في هذا المجال، خاصة أن هناك تقنيات حديثة وغير جراحية تحقق نتائج فعالة ومستمرة لفترة طويلة، وهذه التقنيات يقدمها مركز Change Me باحترافية على يد نخبة من أفضل الأطباء جعلته أشهر مراكز مصر والعالم العربي.

 

 

تقنية الهايفو لشد الجلد مع الدكتورة نجلاء سالم

مع العمليات التي تتميز الدكتور نجلاء سالم في إجرائها باحترافية استخدام تقنية الهايفو لعلاج وتجميل وشد الوجه، حيث تعتبر هذه التقنية آمنة بنسبة كبيرة ولا أعراض جانبية لها، حيث تعد هذه التقنية هي البديل الآمن لعمليات شد الوجه بالطرق الجراحية، فهي تدخل غير جراحي كما أنها تحقق نتائج مبهرة ودائمة، في جلسة تصل مدتها نحول نصف ساعة.

وتعمل تقنية الهايفو من خلال تسليط الموجات الفوق الصوتية على الطبقات العميقة للجلد بشكل مركز، مما يسهم في إزالة طبقات الجلد الميتة وتحفيز إنتاج خلايا جديدة وتحفيز إنتاج الكولاجين في البشرة، مما يساعد على وإعادة الحيوية والمرونة لها وشد الجلد والظهور في أفضل شكل وبشرة نقية وخالية من العيوب والبقع الداكنة.

 

 

 

تفاصيل شد وتجميل الوجه مع الدكتورة نجلاء سالم

تبدأ الدكتورة نجلاء سالم، التعامل مع الشخص الذي يرغب في إجراء عملية شد وتجميل الوجه بمركز Change Me أولا بفحص الحالة وتحديد التقنية الأفضل للوصول لأفضل النتائج، وبعدها تبدأ التواصل مع المريض أو الشخص لمناقشته في كل تفاصيل الإجراء والتقنية المستخدمة والنتائج المتوقعة وكذلك الرد على كل مخاوفه وما يثير قلقه لطمأنته قبل البدء في العملية.

تبدأ عملية شد الوجه بتنقية الهايفو، مع الدكتورة نجلاء سالم أولا بتنظيف بشرة المريض للتخلص من أي أثار مستحضرات تجميل عليها أو أتربة أو دهون متراكمة أو غيرها من الشوائب العالقة على البشرة، ثم تبدأ مرحلة التخدير الموضعي عن طريق وضع كريم مخدر لتجنب أي شعور بالألم، ثم تدخل مرحلة تسليط أشعة جهاز الهايفو على المنطقة المستهدفة لبدء شدها، من خلال الموجات فوق الصوتية.

وتتراوح مدة الجلسة من نصف ساعة إلى ساعة ونصف، حسب حالة الوجه والنتيجة المستهدفة، وبعدها تحدد الدكتورة نجلاء سالم مع المريض كافة النصائح والتعليمات الواجبة بعد إجراء شد الوجه بالهايفو، وتظل في فترة متابعة دورية مستمرة مع المريض للتأكد من التعافي واختفاء أي آثار جانبية وعدم حدوث مضاعفات ، والوصول لأفضل النتائج المرضية للشخص.

 

 

 

 

أسعار عمليات مركز  CHANGE ME

  • خصم 10% على عمليات التجميل بالإضافة إلى المتابعة المجانية.
  • خصم 30% على عمليات الأسنان.
  • خصم 50٪ لجميع الفحوصات، فتتكلف 200 جنيه مصري بدلًا من 400 جنيه.
  • 15% خصم على الفراكشنال ليزر.
  • تكلفة النبضة الواحدة في إزالة الشعر 1 جنيه.
  • سعر خاص للمجموعات 800 جنيه بدلًا من 2,000 جنيه.

 

طرق التواصل مع Change me

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك، من هنا  

أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر

أو من خلال رقم الهاتف 01225555230