تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | اهم 3 اختلافات بين الفينير و ابتسامة هوليود

تعد الاسنان من اجمل الاشياء الموجود فى وجهة الانسان والتى تلعب دور هام فى الشكل الخارجي والداخلى والمظهر العام

زراعة الاسنان,الفينير,فينير الاسنان,تركيب الاسنان,الابتسامة,اسعار زراعة الاسنان,الهوليود سمايل,الصحة العامة,هوليود سمايل,تبيض الاسنان,ما هو فينير الاسنان,الفينير متاح لكل الاشخاص,بدائل الفينير,عمل الفك,نظافة الاسنان,الفراغات الموجودة بين الاسنان,اسعار تركيب الاسنان

اهم 3 اختلافات بين الفينير و ابتسامة هوليود

تعرف على الفينير وابتسامة هوليود

اهم 3 اختلافات بين الفينير و ابتسامة هوليود

تجميل الاسنان
تجميل الاسنان

تعد الاسنان من اجمل الاشياء الموجود فى وجهة الانسان والتى تلعب دور هام فى الشكل الخارجي والداخلى والمظهر العام من خلال الابتسامة اللطيفة فضلًا عن أهميتها فى الطعام والتحدث والنطق الصحيح  بشكل لائق لذا يحرص الجميع على نظافتها يومياً والمتابعة مع دكتور الاسنان أثناء حدوث اى مشكلة و لذلك يلجأ البعض الي الفينير الأسنان .



تجميل الاسنان
تجميل الاسنان

 

ما هو فينير الاسنان ؟

تقنية الفينير هي من التقنيات الحديثة جداً فى المجال الطبي والتى تساعد فى القضاء على كثير من مشكلات الاسنان وهو عبارة عن قشرة خارجية يتم لاصقه على الطبقة الخارجية للاسنان ويتم تحضيربسيط للسنه من السطح الخارجي عن طريق لازق الفينير على السنة

فنيير الأسنان
فنيير الأسنان

 

ما هي فوائد الفينير ؟

يستخدم الفينير لسد الفراغات الموجودة بين الاسنان والتى تعطي شكل افضل للفم والوجه فى النهاية .

كما يستخدم ايضًا لتغير اللون الخاص بالسنه فى حالة تغير اللون الابيض الخاص بها كما فى حالات المدخنين للحصول على مظهر افضل .

بالاضافة الى انه يستخدم ايضًا فى حالة كسر السنة ويتم معالجته عن طريق فينير الاسنان وذلك للحصول على شكل طبيعي للسنة  .

تجربتي مع الفنيير
تجربتي مع الفنيير

 

هل الفينير متاح لكل الاشخاص ؟

يساعد الفينير الكثير من الاشخاص فى حل  مشكلات الاسنان الخاص بهم وتعوضيهم بشكل جمالي افضل بدون اي الم وبالطريقة التى ترضيهم وتحقق المرجو منها .

الا انه لا يستخدم مع جميع الحالات مع انه لا يرتبط بسن معين الا انه يرتبط بالشكل الخارجي للاسنان فيجب ان يكون قالب الاسنان متساوي ولا يوجد اى انعواجات  فى الاسنان .

 

 

ما هي بدائل الفينير ؟

ولكن مع التطورات الحديثة فى المجال الطبي الخاص بالاسنان يمكن استخدام بديل الفينير وهي الهوليود سمايل والتى تتناسب مع جميع اشكال الاسنان والاشخاص والاعمار ايضًا بالاظافة الى انها تعطي افضل شكل طبيعي للاسنان .

ومن الممكن الحصول على مظهر اسنان جذابة بطرق طبيعة جداً عن طريق تبيض الاسنان ويلجاء اليه الكثير من الاشخاص للحصول على اسنان جذابة .

كما يلجاء الكثير من الاشخاص الى زراعة الاسنان لتعويض الاسنان التى فقدوها للمحافضة على الصحة العامة والشكل الخارجي ولا أحد يختلف على اهمية زراعة الاسنان بالنسبة للانسان .

ولكن السؤال الذي يشغل الكثيرمما يقبلون على هذة الخطوة اولاً اسعار زراعة الاسنان وهل يمكن لاي شخص القيام بزراعة الاسنان ؟

 

 

ما هي اسعار زراعة الاسنان ؟

 تختلف اسعار زراعة الاسنان ما بين رزعة واخري على حسب الشركات التى تقوم بطرح الادوات المستخدمة لزراعة السنة ويوجد العديد من الشركات فى الاسواق مثل الالمانية والكورية والسويسرية والامريكية .

وتقوم الشركات بطرح العديد من الزراعات باسعار مختلفة تفاوت على حسب حاجة المريض اليها .

كما تختلف الاسعار وفقاً لحالة الاسنان الخاصة بالمريض فمن الممكن ان يطلب المريض زراعة الاسنان ويكون بحاجة الى زراعة عظم للاسنان او رفع للجيب الانفي مما يشكل فارق فى السعر النهائي للزرعة .

كما يوجد بعض الحالات التى تحتاج الى زراعة فك بالكامل وهذا ما يتطلب وقت ومجهود كبيرخصوصا فى العيادات الخاصة ولكن فى حالة عمل الفك فى المستشفي يستخدم البنج الكلي ويتم زراعة فك نصفي او كامل خلال ساعة ونصف تقربيًا مما يشكل ايضاً فارق فى السعر .

لذلك يتوقف سعر زراعة الاسنان على عدة عوامل منها خطة العلاج التى تختلف من حالى الى اخري حسبما تحتاج الى زراعة عظم او رفع الجيب الانفع ام انه سوف يخضع لعملية فى البنج الكلي .