تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | اسعار ازالة اثار الحروق بالليزر ؟

تعتبر الحروق من المشاكل الكبيرة التى يتعرض لها الاشخاص وعادة ما تترك الحروق اثار جانبية شديدة يصعب التخلص منه

ندبات,التدخين,ازالة اثار الحروق,طبقات الجلد,عملية جراحية,كيفية علاج اثار الحروق,مميزات ترقيع الجلد,ازالة اثار الجروح بالليزر,كيفية ازالة اثار الحروق بالليزر,افضل الاماكن لازالة الحروق بالليزر,من هو الشخص الذي يحتاج الى ازلة الحروق بالليزر,ما بعد ازالة الحروق بالليزر,ما هي اضرار ازالة الحروق بالليزر,ما الافضل ازالة للحرق الليزر ام جراحياً,تكلفة واسعار ازالة الحروق بالليزر,تكلفة واسعار ازالة الحروق جراحيًا,كم عدد الجلسات التى يحتاجها الليزر لازالة الجروح

اسعار ازالة اثار الحروق بالليزر ؟

ازالة اثار الحروق بالليزر

اسعار ازالة اثار الحروق بالليزر ؟

اسعار ازالة اثار الحروق بالليزر
اسعار ازالة اثار الحروق بالليزر

7



تعتبر الحروق من المشاكل الكبيرة التى يتعرض لها الاشخاص وعادة ما تترك الحروق اثار جانبية شديدة  يصعب التخلص منها والتى تتسبب فى بعض المشاكل النفسية وترتبط بالمريض طوال حياته وكان يصعب التدخل الجراحي فيها نظراً لحجم الخسائر التى قد تلتهمها الحروق من جسم الانسان.

ولكن اصبح من الواجب التدخل الطبي لتعويض كل ما تتركه الحروق ويزيد الاهتمام يوماً باصابات الحروق يومً بعد يومً وتعتبر عملية اثار الحروق عملية مكلفة جداً لذلك لاتخضع عمليات الحروق الى التامين الطبي لانها تعتبر عملية تجميلة من الدرجة الاولى رغم حاجة الانسان الضرورية اليها وتتوقف اسعار ازالة الحروق على عدة اسباب مثل حجم الجرح وكيفية علاج الجروح سواء عن طريق ترقيع الجلد جراحيًا او ازالة بالليزر.

 

ازالة اثار الحروق:

هي عملية يتم التخلص فيها من الجلد المحروق سوء عن طريق اخذ الجلد من منطقة المتبرعة فى الجلد وذلك لتغطية اثار الحرق بطريقة احترافية بحيث يظهر شكل الجسم فى النهاية سليم بدون اى علامات او ندبات او بالطريقة الحديثة عن طريقة استخدام الليزر لاخفاء مناطق الحروق.

 

كيفية علاج اثار الحروق؟

عن طريق ترقيع الجلد:

تعتبر الطريقة الجراحية لترقيع الجلد يتم بواسطة استخدام باللون من السليكون مليئة بالماء يتم افرغها تدرجياً حتى تسمح للجلد بالامتداد وحين يمتد الجلد ويكون من سهل ترقيع المنطقة المحروقة بالجلد.

 

مميزات ترقيع الجلد؟

تتميز طريقة ترقيع الجلد هي طريقة مميزة لانها تغني الجسم عن الاستعانه بترقيع الجلد من جسم غريب لتغطية اماكن الحرق.

بالاضافة الى تجنب رفض الجسم للجلد الخارجي وعدم الحاجة الى تناول مثبطات المناعة وكانت هذه هي الطريقة المستخدمة قديماً فى علاج الحروق.

 

ازالة اثار الجروح بالليزر:

كان يصعب ازالة الجروج بالليزر نظراً لانه كان يسبب خطورة على طبقات الجلد الخارجية بالاضافة الى عدم تناسق لون الجلد مع بعض ولكن بعد التطورات الاخيرة فى مجال الحروق.

ثم السماح باستخدام موجات معينه من الليزر يمكنها السماح والتخلص من اثار الجروح وعدم ترك ندبات وتنسيق لون الجلد مع الجسم.

 

كيفية ازالة اثار الحروق بالليزر؟

لا يتطلب ازلة الحرق بالليزر الكثير من التحضيرات فقط يتم تخدير منطقة الحرق بمخدر موضعي وتحديد مكان الحرق جيداً ووضع اشعة الليزر على مكان الحرق لفترة معينة يتم تحديدها من قبل الدكتور المختص.

بالاضافة الى المدوامه على اخذ الادوية تحت اشراف الطبيب وبعض الكريمات التجميلية التى تعمل على تحسين شكل الجلد والجسم.

يجب ان يكون الدكتور القائم بالعملية ذو خبرة فائقة فى هذا المجال وعلى علم باجداد وسائل التكنولوجيا الحديثة ومتابع جيد لحالة المريض ومعرفته بحالة الجرح حتى يساعد فى الشفاء من الحروق.

 

افضل الاماكن لازالة الحروق بالليزر؟

يجب ان تتوافر بعض الشروط لازالة الحروق بالليزر ان يكون المركز متخصص فى ذلك ان يكون مستخدم احداث الوسائل التكنولوجيا ان يكون للمركز سمعة جيدة فى هذا النوع من العمليات لازالة الحروق بالليزر.

بالاضافة الى اختيار الجراح الذي يقوم بالعملية لتجنب حدوث اى مشاكل فتعتمد نجاح العملية بشكل كبير على اختيار الجراح المناسب.

 

من هو الشخص الذي يحتاج الى ازلة الحروق بالليزر؟

ان يكون المصاب تعرض لاي نوع من انواع الحروق او التشوهات التى تسبب فى فقده الكثير من الجلد فى مناطق معينه من الجسم تجعله غير قادر على ممارسة حياته بشكل طبيعي.

ان يكون لا يعاني من اى حساسية فى الجلد او من البنج ويفضل كاي عملية جراحية عدم التدخين قبل وبعد العملية لمساعدة الجرح على الشفاء فى اسرع وقت.

ان يتوقف عن تناول اى كحوليات او منشطات ان وجد والاستمرار على الادوية والكريمات التى اوصي بها الطبيب.

معرفة افضل انواع الجراحات بالليزر المناسبة للحاله ويتم ذلك بواسطة الجلوس مع الطبيب والتشاور معه عن الحاله والنتائج المتوقعة والتعليمات التى يجب اتباعها بعد العملية.

ما بعد ازالة الحروق بالليزر؟

فى حالة ازالة الحروق بالليزر يتم الحصول على نتائج سريعة من خلال الجلسه الاولي ولكن لابد من الانتظار لمده لا تقل عن اسبوعين للحصول على النتائج النهائية.

اما فى حالة ازالة الحروق بالجراحة يتم الانتظار حتى ازالة الضمادات ولكن يمكنك ملاحظة التقدم النهائي بعد اسبوع او اسبوعين على الاكثر.

 

ما هي اضرار ازالة الحروق بالليزر؟

يجب الاخذ باعتبار انه قد تتعرض الجروح الى العدوي بشكل كبير لذا من الممكن ان تنتقل العدوي الى المريض اثناء الجراحة فى حالة عدم اهتمام الدكتور ولكن يمكن معالجتها بتناول بعض المضادات تحت اشراف الطبيب.

من الممكن اصابة الجلد باي نوع من انواع الحساسية وسوف يظهر ذلك بعد العملية ويتم التخلص منها بالمتابعة مع الدكتور.

وقد تتشكل بعض الندوب تظهر ايضاً بعد الانتهاء من العملية خصوصا فى حالة القيام بازالة الحروق جراحياً ويتوقف ذلك على حسب خبرة الطبيب.

قد يسبب الاستخدام الخاطيء لليزر بعض المضاعفات والالتهابات التى يمكن الاستغناء عنها فى حالة اختيار طيبيب جيد وذو سمعة كبيرة ويقوم بعملية ازلة الحروق دائماً.

يجب اتباع كل الاجراءت الصحيحة بداية من اختيار الدكتور والمركز الذي سوف تقوم فيه بازالة الحروق والحرص على القيام بكافة النصائح والارشادات الخاصة بالدكتور.

معرفة التكلفة الاجمالية الخاصة بالعملية وما بعدها والاجهزة والادوات المستخدمة ومعرفة هل سيتم وضع بنج كلى ام موضعي وما الافضل للحالة ازالة الحروق بالليزر ام جراحياً.

 

بعض الاسئلة التى يجب ان تسالها للطبيب المعالج؟

ما الافضل ازالة للحرق الليزر ام جراحياً؟

تكلفة واسعار ازالة الحروق بالليزر؟

تكلفة واسعار ازالة الحروق جراحيًا؟

كم عدد الجلسات التى يحتاجها الليزر لازالة الجروح؟

ما مدة جلسة ازالة الجروح بالليزر؟

ما المدة المتوقعة للتعافي من عملية ازالة الحروق بالليزر؟

ما الادوية الازمة بعد عملية ازالة الجروح بالليزر؟

ما افضل الادوات المستخدمة فى عملية ازالة الحروق بالليزر؟

 

ما هي اسعار تكلفة ازالة الحروق بالليزر؟

تختلف ازالة الحروق وفقاً لمدي عمق وحجم الجرح وحسب المنطقة المراد تغطيتها وعلى حسب الدكتور المعالج والبلد التى تتم فيها العملية وعلى حسب المركز الطبي التى تقام فيه وفيما يلي جدول باسعار الحروق فى بلاد مختلفة.

اسعار ازالة الحروق فى مصر 2021 تبلغ تكلفتها حوالي 350 دولار.

اسعار ازالة الحروق فى المانيا 2021 تبلغ تكلفتها حوالي 150 دولار.

اسعار ازالة الحروق فى تركيا 2021 تبلغ تكلفتها حوالي 1,500 دولار.

اسعار ازالة الحروق فى الاردن  2021 تبلغ تكلفتها حوالي 3000 دولار.

 

طرق التواصل مع Change me 

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك، من هنا  https://www.facebook.com/ChangeMeDentalClinic

أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر

أو من خلال رقم الهاتف 01225555230