تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تكبير المؤخره عن طريق حقن الدهون الذاتيه

يظل السعي وراء الجمال والانوثه مطلب جميع السيدات وكلما زاد التطور والتقدم باستخدام التقنيات الحديثة في عالم ال

حقن المؤخرة بالدهون الذاتية,تكبير المؤخره عن طريق حقن الدهون الذاتيه,الرئيسية اسعار حقن وتكبير المؤخره عن طريق حقن الدهون الذاتية,ما هي أنواع المواد المستخدمة في تكبير المؤخره عن طريق حقن الدهون الذاتية؟,رفع وتكبير المؤخرة باستخدام حقن الدهون الذاتية :,تكبير المؤخر عن طريق الحقن بالفيلر,تكبير المؤخره عن طريق الحقن بالبوتكس,تكبير المؤخره ورفعها عن طريف الحقن بالسليكون,كيف تستعد لعلاج المؤخرة عن طريق حقن المؤخرة بالدهون الذاتية ؟,نصائح وتعليمات قبل اجراء عملية الحقن عن طريق الدهون الذاتية ؟,ما هي الدهون التي يتم حقنها في المؤخرة وانواعها ؟,كيف يتم حقن المؤخرة بالدهون الذاتية ؟,ما هي المناطق التي يتم شفط الدهون منها ؟,ما هي التعليمات والنصائح بعد عملية تكبير المؤخرة عن طريق حقن المؤخرة بالدهون الذاتية ؟,تكلفة أسعار حقن المؤخرة بالدهون الذاتية ؟,أسعار عملية حقن المؤخرة بالدهون الذاتية في مصر 2021

اسعار حقن وتكبير المؤخره عن طريق حقن الدهون الذاتية

تكبير المؤخره عن طريق حقن الدهون الذاتيه

تكبير المؤخره عن طريق حقن الدهون الذاتيه
تكبير المؤخره عن طريق حقن الدهون الذاتيه

يظل السعي وراء الجمال والانوثه مطلب جميع السيدات وكلما زاد التطور والتقدم باستخدام التقنيات الحديثة في عالم الجمال والطب كلما زاد عناء البحث على معايير الجمال التي تعيد للمراة ثقتها بنفسها وبانوثها ومن علامات جمال المراة المؤخره متناسقة مع جسم ممشوق وانثوي للحصول على الشكل المرغوب فيه .



 

 

 

تكبير المؤخره عن طريق حقن الدهون الذاتيه

وهي من الطرق الحديثه والامنه والتي تعتمد في الحقن على دهون الجسم نفسه حيث يتم استخلاص الدهون الموجود في مناطق معينه في الجسم مثل الارداف واستخراج الدهون منها بواسطة أجهزة متقدمة دون التدخل جرحياً وحقنها مره اخري مما يحدث تكبير في شكل المؤخرة ولو بسيط لتجعلها تبدو طبيعية للحصول على جسم متناسق وانثوي.

 

 

 

ما هي أنواع المواد المستخدمة في تكبير المؤخره عن طريق حقن الدهون الذاتية؟

 

رفع وتكبير المؤخرة باستخدام حقن الدهون الذاتية :

وهي واحده من امن الطرق في الحقن حيث يتم تخليص الجسم منة الدهون الغير مرغوب فيها دون التدخل الجراحي باحدث الأجهزة والتقنيات المتقدمة وحقنها في المؤخرة للحصول على قوام متناسق ومؤخره مشدودة مع شكل الجسم .

 

 

 

تكبير المؤخر عن طريق الحقن بالفيلر :

وايضاً يدخل الفلير في عمليات التجميل الخاصه بالمؤخره حيث يتم حقن المؤخره بالفلير وهو عباره عن مواد طبيعية وصناعية ومكون من الكولاجين وغيره من المواد المسؤله عن تكبير ورفع المؤخره كما يساعد الكولاجين على ازاله التجاعيد ويعمل على تنعيم الجلد للحصول على الشكل المطلوب .

 

 

تكبير المؤخره عن طريق الحقن بالبوتكس :

يدخل البوتكس في تكبير المؤخره ايضاً حيث يعمل على رفع وتكبير المؤخره بالحجم المطلوب ويعتمد ذلك على رغبة المراة ورؤية الطبيب .

 

 

تكبير المؤخره ورفعها عن طريف الحقن بالسليكون :

يستخدم السليكون لكونه مادة لزجة في عملية تكبير المؤخرة حيث يتم عمل فتحة صغيرة جدا في عضلة المؤخره ووضع حشوات السليكون بداخلها ليساعد على تكبير ورفع المؤخرة ويستخدم لعلاج المؤخرة الصغيرة .

 

 

كيف تستعد لعلاج المؤخرة عن طريق حقن المؤخرة بالدهون الذاتية ؟

حيث يقوم الطبيب باجراء الفحص والتحليلات الطبية ومعرفة اذا كان يعاني من اى امراض مثل الحساسية اوغيرها ،بالإضافة الى شرح الطبيب للمريض الخطوات وتوقعه النتائج النهائية للحقن .

يقوم الطبيب بتوقع النتيجه النهائيه قبل الحقن عن طريق تقنية الابعاد الثلاثية او الوسائل التكنولوجيا المتقدمه في هذا التخصص ومشاهة المريض النتيجة ومدي رضاه قبل البدء في الحقن .

كما يجب اجراء مناقشة قبل الحقن عن مميزات واضرار الحقن والتكلفة الاجماليه للحقن وما بعد الحقن هل هناك اى مضاعفات وما مدة الحقن ؟ وكم من المتوقع ان يستمر اثار الحقن ؟.

 

 

 

نصائح وتعليمات قبل اجراء عملية الحقن عن طريق الدهون الذاتية ؟

التوقف عن التدخين :

ينصح جميع الاطباء في اى عملية حقن تجميل بالتوقف عن التدخين لما لها من اضرار على وصول العناصر الغذائية الى الجسم مما يؤدي الى فشل العملية حتى وان كنت حقن فقط لذا ينصح الاطاباء بالتوقف عن التدخين لمدة أسبوعين على الأقل قبل وبعد العمليه .

تجنب بعض الادوية :

يقوم الدكتور المعالج او المختص ببعض الارشادات والنصائح التي يحب ان يتبعها المريض قبل البدء في العملية مثل تجنب بعض الادوية وخصوصاً ادوية السيوله التي تتسبب سيولة في الدم .

اتباع نظام غذائي :

حيث يجب على المريض الحفاظ على وزنه قبل وبعد العملية وخصوصاً بعد العملية حتى لا يتسبب في فشل العملية بسبب اتباع نظام غير صحي في الطعام .

تجنب المشروبات الغازية والكحوليات :

يجب الامتناع تمام عن شرب الكحوليات والشروبات الغازية التي تسبب في تجلط الدم وتكوين بعض التكتلات الدموية مما يؤدي الى فشل العملية والحصول على نتائج غير مرغوب فيها .

 

 

 

ما هي الدهون التي يتم حقنها في المؤخرة وانواعها ؟

في عملية حقن الدهون الذاتية يتم استخدام الدهون الغير نافعة في جسم الانسان ولا يحتاجه او يستفيد بها الجسم مره اخري مثل الدهون الموجودة في مناطق الارداف للحصول على جسم مثالى متناسق الشكل والجمال .

الدهون الغذائية الضارة :

وهي عبارة عن دهون لا يستفيد بها الجسم بل تعتبر ضاره لانها تسبب في زيدة نسبة الكرليستورل في الدم مما يؤدي الى زيادة نسبة السكر في الجسم .

الدهون الغذائية النافعة :

وهي الدهون التي يستفيد بها الجسم ولا تسبب اى اضرار مثل الاصابه السمنه او زيادة نسبة الكرليستورل في الدم ولا تتسبب في الإصابة بالسكر او امراض القلب .

كيف يتم حقن المؤخرة بالدهون الذاتية ؟

في عملية حقن المؤخره يقوم المكز او المستشفى باجراء الفحوصات الطبيه الزامه للتاكد من حالة المريض وانه لا يعانى اى مشاكل صحية مثل الحساسية او غيرها وتجهيز المكان بالادوات والمعدات الزامه للعملية .

 

يتم تحديد نوع البنج موضعي او كلي على حسب حالة المريض والتي يحددها الدكتور المعالج وفى حالة البنج الموضعي يتم تخدير منطقة الحقن وهي المؤخره ولكن في بعض الحالات يتم التخدير الكلي وذلك اذا استدعت الحاله التدخل جراحياً لإزالة بعض التكتلات الموجوده في منطقة المؤخرة وذلك وفقاّ لرؤية الطبيب المعالج .

 

تحديد المنطقة المتبرعة بعد اختيار نوع البنج يتم تحديد المنطقة المتبرعة بالدهون الغير نافعة وذلك وفقاً لما يراه الدكتور وذلك على حسب التحاليل والتشخيص الجيد لذا يجب اختيار الدكتور بعناية فائقة لضمان نجاح العملية .

بعد ذلك يقوم الدكتور باستخراج المواد الدهنية عن طريق اجدد الأجهزة التكنولوجيا الحديثة وحقنها مرة اخري في منطقة المؤخرة وفى النهاية يعطي الحقن بالدهون منظر طبيعي يشبة الحقيقي .

 

 

 

 

ما هي المناطق التي يتم شفط الدهون منها ؟

يتم شفط الدهون الغير مرغوب فيها من بعض المناطق في الجسم وذلك وفقا لرؤية الطبيب :

منطقة اسفل البطن وتعاني الكثير من السيدات من الدهون الموجودة اسفل البطن ولا تستطيع التخلص منها .

منطقة الخواصر وهي ايضاً منطقة يصعب التخلص من الدهون بها سواء عند اتباع حمية غذائية او نظام رياضي .

منطقة الظهر وهي من المناطق التي يمكن شفط الدهون منها وحقنها مرة اخري في الجسم .

منطقة اسفل الصدر ويتم عمل شق بسيط اسف عضلة الصدر واستخلاص الدهون منه .

منطقة الساقين وهي من المناطق التي تتجمع فيها الدهون كثيراً ويتم شفطها بواسطة أجهزة حديثة وحقنها مره اخري في المؤخره.

 

 

 

ما هي التعليمات والنصائح بعد عملية تكبير المؤخرة عن طريق حقن المؤخرة بالدهون الذاتية ؟

 

تجنب الجلوس على المؤخرة :

لا يستطيع المريض الجلوس على المؤخره لمدة تترواح من اتنين الى أربعة أسابيع وذلك لضمان نجاح العملية لضمان ثبات الدهون حتى لا تنتقل الى اى منطقة اخري وتاخذ وضعها الجديد .

التوقف عن التدخين :

وهو من الأسباب الهامة جدا في نجاح العملية وذلك حتى تستطيع المواد الغذائية والفيتامينات الوصول الى الجسم ونقلها الى الدهون حتى لا تفشل العملية .

تجنب ممارسة العلاقة الحميمة :

يجب تجنب ممارسة العلاقةالحميمة في مدة تترواح ما بين من 2 الى 4 أسابيع لان ذلك يؤثر على الدهون ويجعلها غير مستقرة ويقلل من ثبات الدهون في الوضع الجديد .

 

 

تكلفة أسعار حقن المؤخرة بالدهون الذاتية ؟

تختلف أسعار حقن المؤخرة بالدهون الذاتية ووفقاً للدكتور الذي سوف يجري العملية والأدوات المستخدمة والبلد التي سوف يجري بها العملية

أسعار عملية حقن المؤخرة بالدهون الذاتية في مصر 2021 تصل الى 4000 دولار

 

 

طرق التواصل مع Change me 

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك، من هنا  

أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر

أو من خلال رقم الهاتف 01225555230