تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تكبير المؤخرة عن طريق حقن الدهون الذاتية

تكبير المؤخرة من العمليات التي لاقت رواجا كبيرا في الفترة الأخيرة فالسعي وراء الجمال والأنوثةمطلب جميع السيدات

عمليات التجميل,حقن المؤخرة بالدهون الذاتية,تكبير المؤخره عن طريق حقن الدهون الذاتيه,الرئيسية اسعار حقن وتكبير المؤخره عن طريق حقن الدهون الذاتية,ما هي أنواع المواد المستخدمة في تكبير المؤخره عن طريق حقن الدهون الذاتية؟,رفع وتكبير المؤخرة باستخدام حقن الدهون الذاتية :,تكبير المؤخر عن طريق الحقن بالفيلر,تكبير المؤخره عن طريق الحقن بالبوتكس,تكبير المؤخره ورفعها عن طريف الحقن بالسليكون,كيف تستعد لعلاج المؤخرة عن طريق حقن المؤخرة بالدهون الذاتية ؟,نصائح وتعليمات قبل اجراء عملية الحقن عن طريق الدهون الذاتية ؟,ما هي الدهون التي يتم حقنها في المؤخرة وانواعها ؟,كيف يتم حقن المؤخرة بالدهون الذاتية ؟,ما هي المناطق التي يتم شفط الدهون منها ؟,ما هي التعليمات والنصائح بعد عملية تكبير المؤخرة عن طريق حقن المؤخرة بالدهون الذاتية ؟,تكلفة أسعار حقن المؤخرة بالدهون الذاتية ؟

تكبير المؤخرة عن طريق حقن الدهون الذاتية

تكبير المؤخرة

تكبير المؤخرة عن طريق حقن الدهون الذاتية

تكبير المؤخرة
تكبير المؤخرة

تكبير المؤخرة من العمليات التي لاقت رواجًا كبيرًا في الفترة الأخيرة، فالسعي وراء الجمال والأنوثة مطلب جميع السيدات، وكلما زاد التطور والتقدم باستخدام التقنيات الحديثة في عالم الجمال والطب كلما زادت معايير الجمال، ولذلك يقدم لكن موقع دكتور لايف Doctor Live فيما يلي معلومات هامة عن تكبير المؤخرة.



 

تكبير المؤخرة عن طريق حقن الدهون الذاتية

 

وهي من الطرق الحديثة والآمنة والتي تعتمد في الحقن على دهون الجسم نفسه، حيث يتم استخلاص الدهون الموجود في مناطق معينة في الجسم مثل الأرداف، واستخراج الدهون منها بواسطة أجهزة متقدمة دون التدخل جرحيًا، وحقنها مره أخرى مما يحدث تكبير في شكل المؤخرة ولو بسيط لتجعلها تبدو طبيعية للحصول على جسم متناسق وأنثوي.

 

ما هي أنواع المواد المستخدمة في تكبير المؤخره عن طريق حقن الدهون الذاتية؟

 

رفع وتكبير المؤخرة باستخدام حقن الدهون الذاتية

 

وهي واحدة من أكثر الطرق أمانًا في الحقن، ويتم من خلاله تخليص الجسم من الدهون غير المرغوب فيها دون التدخل الجراحي بأحدث الأجهزة والتقنيات المتقدمة وحقنها في المؤخرة؛ للحصول على قوام متناسق ومؤخرة مشدودة مع شكل الجسم.

 

 

تكبير المؤخرة عن طريق الحقن بالفيلر

 

يدخل الفلير في عمليات التجميل الخاصة بالمؤخرة، حيث يتم حقن المؤخرة بالفلير وهو عبارة عن مواد طبيعية وصناعية مكونة من الكولاجين وغيره من المواد المسؤلة عن تكبير ورفع المؤخرة، كما يساعد الكولاجين على إزاله التجاعيد، ويعمل على تنعيم الجلد للحصول على الشكل المطلوب.

 

 

تكبير المؤخرة عن طريق الحقن بالبوتكس

 

يدخل البوتكس في تكبير المؤخرة أيضًا، حيث يعمل على رفع وتكبير المؤخرة بالحجم المطلوب، ويعتمد ذلك على رغبة المريض ورؤية الطبيب.

 

 

تكبير المؤخرة ورفعها عن طريف الحقن بالسليكون

 

يستخدم السليكون لكونه مادة لزجة في عملية تكبير المؤخرة، حيث يتم عمل فتحة صغيرة جدًا في عضلة المؤخرة ووضع حشوات السليكون بداخلها ليساعد على تكبيرها ورفعها، ويستخدم لعلاج المؤخرة الصغيرة.

 

الاستعداد لحقن المؤخرة بالدهون الذاتية

 

يقوم الطبيب بإجراء بعض الفحوصات والتحاليل للمريض؛ لمعرفة إذا كان يعاني من أي أمراض مثل الحساسية أو غيرها، بالإضافة إلى شرح خطوات العملية توقعاته للنتيجة النهائية قبل الحقن عن طريق تقنية الابعاد الثلاثية أو الوسائل التكنولوجيا المتقدمة.

 

كما يجب مناقشة الطبيب قبل الحقن حول مميزات وأضرار العملية، والتكلفة الإجمالية للحقن، وهل هناك أي مضاعفات بعد حقن المؤخرة؟.

 

نصائح وتعليمات قبل إجراء عملية الحقن عن طريق الدهون الذاتية؟

 

ينصح الأطباء قبل عملية حقن المؤخرة بالتوقف عن التدخين؛ لما له من أضرار على وصول العناصر الغذائية إلى الجسم تؤدي إلى فشل العملية، حتى وإن كنت حقن فقط، وفيما يلي عرض لبعض النصائح:

 

تجنب بعض الأدوية

 

يقوم الدكتور المعالج أو المختص ببعض الإرشادات والنصائح التي يحب أن يتبعها المريض قبل البدء في العملية مثل تجنب بعض الأدوية وخصوصًا أدوية السيولة التي تتسبب سيولة في الدم.

 

اتباع نظام غذائي

 

يجب على المريض الحفاظ على وزنه قبل وبعد عملية حقن الدهون الذاتية وخصوصًا بعد العملية حتى لا يتسبب في فشل العملية بسبب اتباع نظام غير صحي في الطعام.

 

تجنب المشروبات الغازية والكحوليات

 

يجب الامتناع تمامًا عن شرب الكحوليات والشروبات الغازية التي تسبب في تجلط الدم وتكوين بعض التكتلات الدموية مما يؤدي إلى فشل العملية والحصول على نتائج غير مرغوب فيها.

 

ما هي الدهون التي يتم حقنها في المؤخرة؟

 

في عملية حقن الدهون الذاتية يتم استخدام الدهون غير النافعة في جسم الاإنسان ولا يحتاجه أو يستفيد بها الجسم مرة أخرى مثل الدهون الموجودة في مناطق الأرداف للحصول على جسم مثالى متناسق الشكل والجمال.

 

وهي عبارة عن دهون لا يستفيد بها الجسم بل تعتبر ضارة؛ لأنها تسبب في زيادة نسبة الكوليستورل في الدم مما يؤدي إلى زيادة نسبة السكر في الجسم.

 

أما الدهون الغذائية النافعة، فهي الدهون التي يستفيد بها الجسم ولا تسبب أي أضرار مثل الإصابة بالسمنة أو زيادة نسبة الكوليستورل في الدم، ولا تتسبب في الإصابة بالسكر أو أمراض القلب.

عمليات تكبير المؤخرة بحقن الدهون | تجميلي اسطنبول

كيف يتم حقن المؤخرة بالدهون الذاتية؟

 

في عملية حقن المؤخرة يقوم المركز أو المستشفى بإجراء الفحوصات الطبية اللازمة للتاكد من حالة المريض، وأنه لا يعاني أي مشاكل صحية مثل الحساسية أو غيرها وتجهيز المكان بالأدوات والمعدات اللازمة للعملية.

 

يتم تحديد نوع البنج موضعي أو كلي على حسب حالة المريض والتي يحددها الدكتور المعالج، وفي حالة البنج الموضعي يتم تخدير منطقة الحقن وهي المؤخرة، ولكن في بعض الحالات يتم التخدير الكلي وإذا استدعت الحالة التدخل جراحيًا لإزالة بعض التكتلات الموجودة في منطقة المؤخرة ووفقًا لرؤية الطبيب المعالج.

 

بعدها يتم تحديد المنطقة المتبرعة بالدهون غير النافعة وذلك وفقًا لما يراه الدكتور بناء على التحاليل والتشخيص الجيد، لذا يجب اختيار الدكتور بعناية فائقة لضمان نجاح العملية، وبعد ذلك يقوم الدكتور باستخراج المواد الدهنية عن طريق أحدث الأجهزة التكنولوجيا الحديثة وحقنها مرة أخرى في منطقة المؤخرة، وفي النهاية يعطي الحقن بالدهون منظر طبيعي يشبه الحقيقي.

 
 

ما هي المناطق التي يتم شفط الدهون منها؟

 

يتم شفط الدهون غير المرغوب فيها من بعض المناطق في الجسم وفقًا لرؤية الطبيب، ومنها:

 

  • منطقة أسفل البطن، وتعاني الكثير من السيدات من الدهون الموجودة أسفل البطن ولا تستطيع التخلص منها.
  • منطقة الخواصر، وهي أيضًا منطقة يصعب التخلص من الدهون بها سواء عند اتباع حمية غذائية أو نظام رياضي.
  • منطقة الظهر، وهي من المناطق التي يمكن شفط الدهون منها وحقنها مرة أخرى في الجسم.
  • منطقة أسفل الصدر، ويتم عمل شق بسيط أسفل عضلة الصدر واستخلاص الدهون منه.
  • منطقة الساقين، وهي من المناطق التي تتجمع فيها الدهون كثيرًا، ويتم شفطها بواسطة أجهزة حديثة وحقنها مره أخرى في المؤخرة.
 

نصائح بعد عملية تكبير المؤخرة عن طريق حقن المؤخرة بالدهون الذاتية

 

تجنب الجلوس على المؤخرة

 

لا يستطيع المريض الجلوس على المؤخرة لمدة تترواح من أسبوعين إلى 4 أسابيع؛ وذلك لضمان نجاح العملية لضمان ثبات الدهون حتى لا تنتقل إلى أي منطقة أخرى وتاخذ وضعها الجديد.

 

التوقف عن التدخين

 

وهو من الأسباب الهامة جدًا في نجاح العملية؛ وذلك حتى تستطيع المواد الغذائية والفيتامينات الوصول إلى الجسم ونقلها إلى الدهون حتى لا تفشل العملية.

 

تجنب ممارسة العلاقة الحميمة

 

يجب تجنب ممارسة العلاقة الحميمة لمدة تترواح ما بين من 2 إلى 4 أسابيع؛ لأن ذلك يؤثر على الدهون ويجعلها غير مستقرة، ويقلل من ثبات الدهون في الوضع الجديد.

 

تكلفة أسعار حقن المؤخرة بالدهون الذاتية

 

تختلف أسعار حقن المؤخرة بالدهون الذاتية ووفقًا للدكتور الذي سوف يجري العملية، والأدوات المستخدمة، والبلد التي سوف يجرى بها العملية.

 

أسعار عملية حقن المؤخرة بالدهون الذاتية في مصر 2021 تصل الى 4000 دولار.

 

طرق التواصل مع Change me 

 

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك، من هنا.

 

أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر.

 

أو من خلال رقم الهاتف 01225555230.