تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | عمليات السمنة .. أحمد شبانة يكشف أهميتها ودواعي إجراءها

عمليات السمنة هو آخر الحلول التي يلجأ إليها الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن الكبيرة بعد فشل كافة الوسائل ا

تكميم المعدة,جراحات السمنة,عملية تكميم المعدة,إنقاص الوزن,نمط الحياة,جراحات إنقاص الوزن,عملية,عمليات السمنة,تحويل المسار,التكميم الدقيق,الدكتور أحمد شبانة إستشارى جراحات المناظير والسمنة,اسعار عملية كرمشة المعدة,اسعار عملية تكميم المعدة,اسعار عملية السمنة فى مصر,اسعار عملية تحويل المسار,ايهما افضل تكميم او تحويل

عمليات السمنة .. أحمد شبانة يكشف أهميتها ودواعي إجراءها

عمليات السمنة

عمليات السمنة .. أحمد شبانة يكشف أهميتها ودواعي إجراءها

عمليات السمنة .. الدكتور أحمد شبانة
عمليات السمنة .. الدكتور أحمد شبانة

عمليات السمنة هو آخر الحلول التي يلجأ إليها الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن الكبيرة بعد فشل كافة الوسائل التقليدية في مساعدتهم على الحصول على قوام مثالي وممشوق، ويقدم لكم موقع دكتور لايف Doctor Live فيما يلي أبرز المعلومات عن عمليات السمنة.



عمليات السمنة

 

قال الدكتور أحمد شبانة، استشاري جراحات المناظير والسمنة وزميل المستشفى الجامعي بفيينا فى النمسا ومبتكر عملية التكميم الدقيق فى مصر، إن جراحات السمنة هي رحلة يشاركها الأطباء مع المرضى لتحقيق الوزن المثالي والحصول على الأفضل من جراحات إنقاص الوزن؛ لاستعادة الصحة والاستمتاع بالحياة.

 

وأوضح شبانة، أن ﻋﻤﻠﻴﺎت اﻹﻋﺎدة والإﺻﻼح الإجراء الجراحي الذي يتم للمرضى الذين خضعوا بالفعل لشكل من أشكال عمليات السمنة، وكانوا إما قد عانوا من مضاعفات من هذه الجراحة أو لم يحققوا نتائج كبيرة لفقدان الوزن من الجراحة الأولية.

 

وأضاف أن عمليات تصحيح جراحات السمنة ليس فيه أي رفاهية، بل هو في بعض الأحيان قرار إجباري لضمان استمرارية الحياة بشكل طبيعي وصحي بعيدًا عن الأمراض من ناحية، ومن ناحية أخرى لإصلاح أخطاء الجراحات السابقة التي تمت دون خبرة أو بتقنيات أقل من التي كان يجب أن تتم بها.

استشاري: قرار عمليات تصحيح جراحات السمنة ليس فيه أي رفاهية

نسبة نجاح عمليات السمنة

 

وأوضح الدكتور أحمد شبانة، أنه تعد نسبة الفشل فى بعض عمليات السمنة أعلى من غيرها مثل عملية تدبيس المعدة وحزام المعدة، بينما يرتبط بعمليات أخرى نسب نجاح عالية جدًا مثل عمليات تكميم المعدة وتحويل المسار.

 

وأشار إلى أنه بعد الاختيار الصائب للعملية المناسبة وللفريق الجراحي ذو الخبرة المطلوبة يتبقي للمريض دوره المنفرد في إنجاح عمليات السمنة والوصول للوزن المثالي بأمان تام دون أي مضاعفات، وذلك باتباعه إرشادات ونصائح ما بعد العملية بدقة والمتابعة المنتظمة مع الطبيب، ولكن للأسف أحيانًا يكون سبب الفشل هو عدم الإلتزام بالنظام الغذائي أو نمط الحياة الجديد بعد العملية مما قد يؤدي إلي عودة الوزن المفقود مرة أخرى بسبب توسع للمعدة نتيجة عدم إتباع تعليمات بسيطة ما بعد العملية.

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات اشترك في قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم في عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقي من هنا.