تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | اسعار عملية حقن المعدة بالبوتكس ؟

تعتبر عمليات السمنة هي الأشهر في عالم التجميل ومع التطورات الطبية في عالم التجميل اصبح هناك العديد من العمليات

عملية تكميم المعدة,أسعار عملية حقن المعدة بالبوتكس في تركيا,ما هي أسعار عملية حقن المعدة بالبوتكس,ما هي اضرار عملية حقن المعدة بالبوتكس,ما هي أماكن حقن البوتكس في المعدة,كيفية حقن المعدة بالبوتكس,ما قبل الحقن بالبوتكس,ما هي مواصفات اختيار الطبيب المناسب,حقن المعدة بالبوتكس,ما هو بوتكس المعدة,مخاطر عملية حقن المعدة بالبوتكس,ما هي عملية حقن المعدة بالبوتكس,ما هي اضرارعملية حقن المعدة بالبوتكس,اضرار عملية حقن المعدة بالبوتكس

عملية حقن المعدة بالبوتكس

اسعار عملية حقن المعدة بالبوتكس ؟

تعتبر عمليات السمنة هي الأشهر في عالم التجميل ومع التطورات الطبية في عالم التجميل اصبح هناك العديد من العمليات التي تجري للتخلص من الوزن الزائد مثل عملية تكميم المعدة و تحويل المسار اوعملية كشكشة المعدة .



ومع انتشار البوتكس في عالم التجميل للتغلب وحل الكثير من المشكلات اصبح الان احد الحلول الامنه والسهلة للتخلص من السمنة والوزن الزائد .

ويعتبر مرض السمنة هو مرض العصر فهو منتشر بين الكثير من الشباب وكبار السن ويؤثر بشكل كبير على حياة الانسان ويسبب له الكثير من الامراض مثل السكر والضغط والقلب فضلاً عن الشكل الخارجي الذي يؤثر على الصحة النفسية للشخص .

 

 

ما هو بوتكس المعدة ؟

تعتبر عملية بوتكس المعدة من العمليات الامنه والسهلة ويلجاء اليها الكثير من النجوم العربية والعالمية فلا توجد لها اى مضاعفات بالإضافة الى النتيجة السريعة والمذهلة في الحصول على نتائج مذهلة .

وتعتبر هذه العملية مناسبة لمن يعشقون تناول الطعام في اى وقت خلال اليوم ويتناولون الدهون والسكريات بكثرة ويعانوا من السمنة الزائدة وفشلت جميع المحاولات في التخلص من الوزن الزائد سواء عن حمية غذائية او عن طريق ممارسة الرياضة .

 

 

 

حقن المعدة بالبوتكس :

تقوم فكرة البوتكس على شل حركة العضلات مما يساعد على رخو الجلد ويستخدم البوتكس في إزالة التجاعيد وعمليات التجميل ولكن مؤخراً بدء يدخل في عمليات السمنة .

وتعتمد فكرة البوتكس في المعدة على حقن أجزاء معينة من المعدة مما يساعد على رخو العضلات الموجودة في المعدة لتستغرق وقت اكثر في عملية الهضم مما يقلل الشعور بالجوع .

من خلال الشلل المؤقت للعضلات القابضة في المعدة مما يبطيء من عملية الهضم دون قص او إزالة اى جزء من المعدة على عكس ما يحدث في عمليات السمنة لذلك هي تعتبر من امن الوسائل للتخلص من الوزن الزائد والسمنة .

 

 

 
 

من هم المرشحون للقيام بعميلة حقن المعدة بالبوتكس ؟

الأشخاص الذي يعانون من السمنة الزائدة ويصعب التخلص منها بالوسائل التقليدية مثل اتباع نظام غذائي او ممارسة الرياضة وبأت كل المحاولات بالفشل .

الأشخاص الذي يفضلون تناول الطعام بدون اى حسابات وفى اى وقت تعتبر هذه العملية مناسبة جدا وامنه ولا تحتاج عناء العمليات الأخرى .

الأشخاص الذي تكون اجسامهم لديها قابلية على امتصاص الدهون والسكريات بشكل كبير عند العادي تكون عملية الحقن هي الاختيار الأمثل .

 

 

ما هي مواصفات اختيار الطبيب المناسب ؟

يجب اختيار الطبيب المناسب للعملية بدقة شديدة رغم سهولة عملية الحقن الا انها لا تتحمل اى نوع من الأخطاء حتى ولو بسيط لان عند حقن البوتكس في المعدة بشكل خاطيء يسبب الكثير من المشاكل .

يجب ان يتمتع الطبيب بسمعة جيدة في هذه النوع من العمليات وان يكون لدية تجارب ناجحة قامت بهذة العملية من قبل .

ان يكون حاصل على شهادات خبرة وتميز في مجال حقن المعدة بالبوتكس ، حيث انه بسبب سهولة العملية يجري بعض الأطباء هذا النوع من العمليات دون التخصص في ذلك .

كما يجب الجلوس مع الطبيب والتحدث معه عن افضل حل للتخلص من السمنة وهل عملية الحقن بالبوتكس مناسبة للحالة ام لا .

شرح الخطوات والمواد المستخدمة في العملية ومدى جودتها وامنها على المعدة .

 

 

ما قبل الحقن بالبوتكس ؟

يجب الجلوس مع الطبيب واجراء بعض الفحوصات الطبية اللازمة للتاكدة من سلامة المويض وانه لا توجد لدية اى موانع للقيام بعملية الحقن مثل .

التأكد من ان المريض لا يتناول اى ادوية من السيولة التي تساعد على سيولة جريان الدم .

التأكد من التاريخ المرضي للمريض وانه لا يعانى من اى امراض مثل عصارة الهضم .

الابتعاد عن التدخين وشرب الكحوليات لمدة أسبوع قبل وبعد العملية .

عدم تناول الطعام لمدة 12 ساعة على الأقل قبل اجراء حقن المعدة بالبوتكس .

 

 

كيفية حقن المعدة بالبوتكس ؟

عملية حقن المعدة بالبوتكس هي من العمليات المريحة والسهلة للمريض والطبيب حيث تعتمد في البداية وبعد اجراء التحليلات الطبية المناسبة للحالة يقوم الطبيب بوضع مخدر موضعي في حنجرة المريض حتى لا يتعرض للقيء، ثم يقوم بعد ذلك بإدخال المنظار الطبي داخل فم المريض ويقوم المريض ببلعه .

ويكون المنظر بمثابة كاميرا للطبيب يمكنة ان يشاهدة من الداخل دون التدخل الجراحي حتى يصل المى مكان الحقن في المعدة على حسب ما يراه الطبيب مناسب .

ويقوم بالحقن عن طريق ابرة تكون في مقدمة المنظار كل ذلك يكون المريض تحت تاثير المخدر الموضعي فقط وبعد الحقن يوقم الطبيب بإخراج المنظار من الفم بدون اى جراحة.

 

 

ما هي أماكن حقن البوتكس في المعدة ؟

يستهدف الطبيب أماكن معينة للحقن على حسب حالة المريض فمن الممكن ان يستهدف عضلات المعدة ويقوم بحقنها بنسبة معينة تؤدي الى احداث شلال غير كامل للعضلة مما يؤدي الى البطء في عملية الهضم .

وقد يقوم المريض بحقن العصب الذي يوصل بين المعدة و الجهاز الهضمى مما يسبب بطيء في استقبال المعدة لعملية الهضم ويعطي إحساس بالشبع أطول فترة ممكنة .

 

 

بعد عملية الحقن بالبوتكس ؟

من اهم الملاحظات الموجودة بعد عملية الحقن بالبوتكس هو تناول الطعام بكميات قليلة جدا مقارنة بالسابق .

يستمر مفعول البوتكس على المدة لمدة 6 شهور او اكثر على حسب حالة المريض وغالباً يقوم المريض بإعادة عملية الحقن بعد الـ شهور الأولى واختفاء اثار الحقن من المعدة .

تستغرق عملية الحقن حوالى ساعة او اكثر على حسب حالة المريض وقد يعانى بعض المرضي في الأيام الأولى ولكن يختفي هذا الشعور تدريجيأً .

يجب تناول الأطعمة والمشروبات الخفيفة بعد العملية والابتعادن عن الأطعمة التي تحتاج الى وقت طويل في عمملية الهضم  .

 

 

ما هي اضرار عملية حقن  المعدة بالبوتكس ؟

تعتمد عملية حقن المعدة بالبوتكس بشكل كبير على مهارة الطبيب لانه من الممكن حقن العضلة بكميات كبيرة مما يؤدي الى حدوث شلل تام للمعدة ويترتب عليه الكثير من المشاكل لذا اختيار الطبيب المهاري من اهم عوامل نجاح العملية .

عملية حقن البوتكس هي عملية تهدف الى تقليل الإحساس بالجوع وليس نقص الوزن لذا في تعتمد على إرادة المريض في خسارة الوزن سواء عن طريق الرياضة او الحمية الغذائية .

 

 

ما هي أسعار عملية حقن المعدة بالبوتكس ؟

تختلف أسعار حقن المعدة على حسب الدكتور المعالج ومهارته وعلى حسب حالة المريض والمواد المستخدمة في العملية وكمية البوتكس المستخدمة في العملية والبلد التي تقام فيها عملية الحقن حيث تتكلف

أسعار عملية حقن المعدة بالبوتكس في تركيا من 1200 الى 2200 دولار.

 

 

طرق التواصل مع Change me 

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك، من هنا  

أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر

أو من خلال رقم الهاتف 01225555230