تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | التجميل ما بعد الولادة الطبيعية .. أنواعه وأسعاره

التجميل ما بعد الولادة الطبيعية هو ما تلجأ إليه الكثير من السيدات فبالرغم من أنمرحلة الأمومة من أفضل المراحل ا

تجميل المهبل في مصر,علامات فشل عملية تضييق المهبل,تجربتي مع عملية تضييق المهبل بالليزر,عملية تضيق المهبل,ما هي أسباب اجراء عمليات التجميل بعد الولادة ؟,حدوث توسع في منطقة الحوض,أنواع عمليات التجميل بعد الولادة ؟,عملية إزالة السيلوليت :,عملية تجميل ونحت الجوانب والخصر والفخدين,ما هي النصائح قبل عملية التجميل,تجارب عملية تضييق المهبل جراحيا,تجربتي مع عملية تضييق المهبل جراحيا,أسعار عملية تكبير الصدر في مصر,أسعار علمية تجميل المهبل في مصر,أسعار علمية علاج السيلوليت في مصر,أسعار علمية شد ورفع الصدر في مصر,اسعارعملية شد البطن فى مصر

التجميل ما بعد الولادة الطبيعية .. أنواعه وأسعاره

التجميل ما بعد الولادة الطبيعية

التجميل ما بعد الولادة الطبيعية .. أنواعه وأسعاره

التجميل ما بعد الولادة الطبيعية
التجميل ما بعد الولادة الطبيعية

التجميل ما بعد الولادة الطبيعية هو ما تلجأ إليه الكثير من السيدات، فبالرغم من أن مرحلة الأمومة من أفضل المراحل التي قد تمر بها أي سيدة، إلا أن هناك بعض السيدات تصاب بالاكتئاب في هذه المرحلة نتيجة التغيرات الجسمية مثل زيادة حجم البطن وظهور علامات التمدد والانكماش على الجلد، بالإضافة إلى جرح القيصرية والتغريات الهرمونية، لذلك تحتاج الكثيرات للدعم في هذه المرحلة، ويقدم لكم موقع دكتور لايف Doctor Live تفاصيل التجميل ما بعد الولادة الطبيعية.



التجميل ما بعد الولادة الطبيعية

 

تعاني الكثير من السيدات من التغيرات الهرمونية والفسيولوجية التي تحدث قبل وأثناء وبعد مرحلة الولادة، حيث يتغير شكل الجسم كثيرًا في هذه المرحلة وتتاثر بها المرأة نفسيًا بسبب تغير شكل الجسم مما يسبب الاكتئاب، وقد تلجأ بعض السيدات إلى عمليات التجميل للقضاء على تلك المشكلات بعد الفشل في استعادة شكل جسمها المثالي سواء عن طريق بعض الوصفات الطبيعية أو عن طريق بعد الأدوية والكريمات الطبية.

الشمع إشباع الذكاء شد الصدر قبل وبعد - caringforcarersindacorum.com
 

ما هي أسباب إجراء عمليات التجميل بعد الولادة؟

 

أحد أهم الأسباب في إجراء عملية التجميل هو تغيرات شكل الجسم المتعددة مثل زيادة حجم البطن والثدي مع انكماش الجلد وظهور علامات التمدد ضعف إحساس المرأة بالأنوثة وفقد السيطرة على الأمور.

 

أيضًا زيادة الوزن بعد عملية الولادة والتجمعات الدهنية التي يصعب التخلص منها والموجودة في منطقة البطن والصدر والأرداف والفخدين، وعادة ما تسعي لمرأة للتخلص منها عن طريق اتباع حمية غذائية أو ممارسة رياضة، ولكن غالبًا ما تفشل في ذلك مما يسبب الإحباط والاكئتاب لديها.

 

حدوث توسع في منطقة الحوض، وغالبًا السيدات التي تقوم بالولادة الطبيعية فقط هي التي تعاني من هذه المشكلة وتكون نتيجة تجمع الدهون في منطقة الحوض.

 

ترهلات البطن، ويكون ذلك نتيجة من وزن زائد في الجسم في مدة قصيرة مما يتسبب في ترهل الجلد وظهور علامات للتمدد وخصوصًا في منطقة البطن بعد عملية الولادة القيصرية.

 

ترهل الصدر نتيجة لامتلاء الصدر بلبن الأم لفترة طويلة مما يساعد على زيادة حجم الصدر، وبعد انكماش الغدد اللبنية في الصدر يؤدي إلى تدلي الصدر وانكماش الجلد، بالإضافة إلى علامات التمدد.

 

أنواع عمليات التجميل بعد الولادة

 

عملية شد الجلد وشفط الدهون 

 

وهي عبارة عن شفط الدهون المتراكمة بعد الولادة من مناطق معينة في الجسم مثل البطن أو الصدر أو الفخدين، ويقوم الطبيب بشد عضلات الجلد المتراخية مرة أخرى مما يؤدي إلى الحصول على جسم متناسق وقوام مثالي، كما يكون الجلد ملمسه ناعم وأنثوي ويعطي إحساس الثقة بالنفس أكثر من السابق.

 

 

عملية تجميل الصدر

 

ويحدث تراخي للصدر وتدلي لعضلة الثدي نتيجة لمتلاء الثدي في مرحلة الرضاعة باللبن، وعند جفاف الغدة البنية يترهل الصدر والجلد ويكون شكله غير مناسب مع الجسم مما يستدعي عملية تجميل الصدر من خلال شده، وأحياناً يقوم الطبيب المعالج بحشو الصدر بحشوات من السليكون لنفخ الصدر مما يجعل شكل الصدر مشدود وممتلاء.

 

 

عملية إزالة السيلوليت

 

ويتم استخدام الليزر لإزالة علامات السيلوليت عن طريق الليزر الذي يقوم بإذابة الدهون وشفطها وتحفيز الجلد على إنتاج مادة الكولوجين التي تساعد على تنعيم الجلد والتأخر في ظهور علامات التمدد.

 

 

عملية تجميل ونحت الجوانب والخصر والفخدين

 

وهي إحد عمليات التجميل التي تقبل عليها السيدات بعد الولادة؛ وذلك لشد الأجزاء المترهلة في الجسم، ويتم فيها استخدام مخدر كلي؛ نظرًا لطول وقت العملية والتي يتوقف على حسب المنطقة التي يتم شفط الدهون منها.

 

وتقوم بعض السيدات وخصوصًا من يعانوا من المشاكل الزوجية مع شريك حياتهم أو من قاموا بعملية الولادة الطبيعية أكثر من مرة أو من يعانون من بعض المشاكل الصحية مثل انحباس البول أو هبوط المثانة أو ترهل المهبل.

 

من هم الأفضل لعملية تجميل ما بعد الولادة؟

 

  • يفضل القيام بعمليات التجميل بعد الانتهاء من الانجاب بحيث ان يكون ليس هناك نية للإنجاب مرة أخرى حتى لا نخسر نتائج عمليات التجميل الخاصة بعد الولادة.
  • كل السيدات الذين فشلوا في خسرة الوزن بعد الولادة سواء عن طريق اتباع حمية غذائية أو ممارسة الرياضة.
  • يفضل القيام بعمليات التجميل مع عملية الولادة القيصرية مباشرة حتى يكون الجرح وفترة النقاهة واحدة.
  • عمليات التجميل تناسب السيدات اللاتي خسروا وزن كبير ولكن ما زالو يعانون من علامات التمدد وترهلات الجلد.
 

ما هي النصائح قبل عملية التجميل؟

 

  • يفضل الانتظار فترة مناسبة بعد مرحلة الرضاعة للقيام بعملية التجميل حتى تكون الأم بصحة جيدة ويكون الجسم عوض نقص لفيتامينات والعناصر الغذائية الأخرى.
  • أن تكون الأم قد توصلت إلى قرار عدم الإنجاب مرة أخرى؛ وذلك حتى لاضطر إلى إعادة عمليات التجميل مرة ثانية.
  • ألا تعاني من أي أمراض مثل الأنميا أو سيولة في الدم.
  • أن تقوم بالتحدث مع الطبيب حول النتائج المتوقعة للعملية، وما هو أفضل نوع من عمليات التجميل مناسب لحالتها.
  • التحدث بخصوص تكلفة العملية، وما هي المواد المستخدمة في العملية، ومعرفة مديء رضاء العميل على نتائج العملية وتصور الشكل النهائي من خلال التقنيات الحديثة مثل الـ3Dالتي تصور النتيجة النهائية لشكل العملية.
 

نتائج عمليات التجميل ما بعد الإنجاب؟

 

يمكن الحصول على نتائج إيجابية للعملية بعد مدة ثلاثة أشهر على الأقل للحصول على النتيجة النهائية وممارسة حياتها الطبيعية.

 

تحقيق الهدف من العملية هو الحصول على شكل متناسق؛ وذلك لرفع الروح المعنوية والإحساس بالأنوثة والقضاء على مشاكل ترهل الجلد والجسم.

 

من هو الدكتور المناسب للقيام بعمليات التجميل؟

 

  • يجب أن يكون قد أجرى الكثير من عمليات التجميل من هذا النوع، وأن يكون حاصل على شهادات خبرة في هذا المجال.
  • رغم سهولة عمليات التجميل إلا أنها تحتاج إلى كثير من الدقة العالية حتى تحقق النتائج المطلوبة منها.
  • التحدث مع التجارب الناجحة للعملية والتي أجرها الطبيب المعالج؛ التأكد من المركز أو المستشفي وزيارته قبل العملية، بالإضافة إلى معرفة المواد المستخدمة والتقنيات التكنولوجيا الحديثة الموجودة في المركز.
  • أن يكون للدكتور سمعة طيبة وخبرة مميزة من تجارب سابقة في هذا النوع من العمليات.
 

ما هي أسعار عمليات التجميل ما بعد الولادة؟

 

تختلف باختلاف المواد المستخدمة في عملية التجميل والدكتور الذي يقوم بالعملية، والبلد التي تقام فيها العملية، ومنها:

 

  1. اسعارعملية شد البطن فى مصر تصل إلى 2800 دولار.
  2. أسعار علمية شد ورفع الصدر في مصرمن 2500 إلى 3000 دولار.
  3. أسعار علمية علاج السيلوليت في مصر تتراوح من 10.000 إلى 15.000.
  4. أسعار علمية تجميل المهبل في مصر تبدأ من 2500  دولار.
  5. أسعار عملية تكبير الصدر في مصر تبدأ من 2000 دولار.
 

طرق التواصل مع Change me 

 

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك، من هنا.

 

أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر.

 

أو من خلال رقم الهاتف 01225555230.