تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | ازالة الشعر عند الرجال بالليزر

انتشرت في الفترات الاخيرة عمليات ازالة الشعر بالليزر وهي في تزايد مستمر وهي ليست للنساء فقط بل للرجال ايضا ل

تكلفة ازالة الشعر بالليزر,كيفية عمل الليزر المستخدم في عمليات ازالة الشعر,الليزر الاحمر (الياقوتي),الليزر الثنائي,متي ينصح باستخدام الليزر في ازالة الشعر عند الرجال ؟,احتياطات قبل ازالة الشعر بالليزر,ما هي اضرار ازالة الشعر عند الرجال ؟,نتائج عملية ازالة الشعر بالليزر عند الرجال,مميزات ازالة الشعر عند الرجال,تكلفة ازالة الشعر بالليزر عند الرجال,أضرار إزالة الشعر بالليزر للرجال,عيادة إزالة الشعر بالليزر للرجال,تكلفة إزالة الشعر بالليزر للرجال في مصر,تجربة إزالة الشعر بالليزر للرجال,إزالة الشعر للرجال,حكم إزالة الشعر بالليزر للمنطقه الحساسة للرجال

اسعار ازالة الشعر عند الرجال بالليزر

ازالة الشعر عند الرجال بالليزر

ازالة الشعر عند الرجال بالليزر
ازالة الشعر عند الرجال بالليزر

انتشرت في الفترات الاخيرة عمليات ازالة الشعر بالليزر وهي في تزايد مستمر وهي ليست للنساء فقط بل للرجال ايضاً  للحصول علي بشرة ناعمة لان بعض الرجال يعانون من الشعر الكثيف مثل شعر الابط و العانة و الوجه حيث اصبح بعض الشباب يسعون للحصول علي بشرة ناعمة و قد اصبحت عملية ازالة الشعر بالليزر تعطي نتائج فعالة و دائمة بالنسبة للجنسين دون الحاجة الي الرجوع للطرق التقليدية التي ترهق و تضيع كثير من الوقت و الجهد .



ازالة الشعر بالليزر هي احدي العمليات التي ظهرت في عام 1990 قد اجريت اول عملية بتلك العام وكانت في بداية الامر توجد بها صعوبات مثل البطء و الصعوبة و بعض الالم و لكن مع مرور الوقت اصبحت اكثر دقة و سرعة و بدون اي الم او اضرار جانبية .

 

 

 
 

كيفية عمل الليزر المستخدم في عمليات ازالة الشعر ؟

هي عبارة عن اشعة ضوئية ذات طاقة هائلة و عالية ومركزة جداً حيث يتم توجيه تلك الشعاع علي الجزء المراد ازالة الشعر منه حتي يصل الي جذور الشعر و يقوم بتدميرها مثل امتصاص الملابس الداكنة لأشعة الشمس  حيث ينجذب شعاع الليزر للشعر الاسود اكثر لذلك فان الرجال ذوي الشعر الاسود يكون اكثر استفادة من الاشقر .

وبعد مرور الوقت اصبح هناك انواع اكثر تطوراً من الليزر ويتم اختيارة علي حسب نوع البشرة و و الشعر المراد ازالتهم و قد تختلف مدي استجابته من شخص لأخر في ادائه و كفائته .

 

 

الليزر الاحمر (الياقوتي)

هو من اول انواع الليزر المستخدمة في عمليات ازالة الشعر وفعال بدرجة عالية للأشخاص ذات البشرة الببيضاء و الشعر الخفيف حيث انه يقوم بإمتصاص نسب كبيرة جداً من الميلانين ولذا لايفضل هذا النوع لأصحاب البشرة السمراء والشعر الاسود لانها قد تسبب في حروق الجلد نتيجة امتصاص نسب عالية من الميلانين لان بشره هولاء الاشخاص تحتوي علي نسب عالية من الميلانين ولكن قد تستغرق كثير من الوقت و الجهد لان هذا النوع من الاشعة ذات تردد بطئ لذلك فهو من الانواع ذات التكلفة العالية .

 

 

الليزر الثنائي

هو ذات اطوال موجية عالية و لكنه امن علي ومناسب في الاستخدام للأشخاص ذات البشرة السمراء و لكن يحتاج لمزيد من الجلسات لذا قد تكون تكلفته عالية .

 

 

متي ينصح باستخدام الليزر في ازالة الشعر عند الرجال ؟

الليزر هو الحل الامثل لإزالة الشعر و تحديدا الرجال الذين يمتلكون كثافة عالية في نمو الشعر واصحاب البشرة الحساسة التي قد ينتج من استخدام الطرق التقليدية اضرار قد تؤثر علي الشكل مثل تكرار حلاقة اللحية التي قد ينتج عنها التهابات للبشرة الحساسة و لكن مع عمليات ازالة الشعر بالليزر وداعاً لتلك الالتهابات المؤلمة و الطرق التقليدية التي تهدر في الوقت و الجهد و لايتحملها معظم الاشخاص الذين يعانون من الامراض الجلدية .

هناك بعض العوامل التي لابد من توافرها قبل بداية العمليات و قد تحدد علي حسب لون البشرة و المنطقة المراد ازالتها و قوة شعاع الليزر و قطره وفترات العلاج و نوع الجهاز المستخدم في عملية ازالة الشعر .

من اهم اسباب نجاح تلك العمليات هي اختيار الدكتور المناسب الذي يجيد التعامل مع مثل تلك الامور في تحديد نوع الجهاز المستخدم و الاشعة التي تعتبر من اهم عوامل نجاح تلك العمليات لان التعامل معها يكون علي حسب لون كل بشرة و لون كل شعر حتي لايتسبب في اضرار قد تصل الي حروق في عدم تقدير نوع الاشعة المستخدمة لكل شخص علي حسب حالته .

لابد من استشارة الطبيب اولاً و قبل الاقدام علي العملية لتحديد اذا كان الشخص قد يعاني من امراض جلدية قد تؤثر علي نجاح العملية و الاتفاق علي خطة العلاج لعدم حدوث اي مضاعفات قد تؤثر علي المريض وكذلك تحديد نوع الجهاز المستخدم في كل حالة .

 

 

ما هي الاحتياطات قبل ازالة الشعر بالليزر؟

  الابتعاد عن اشعة الشمس قبل العملية بفترة كافية

تجنب ازالة الشعر بالطرق التقليدية بمدة لاتقل عن اسبوعين

الاقلاع عن التدخين بمدة لاتقل عن 6 اسابيع

الاقلاع عن العقاقير التي تزيد في سيولة الدم بالجسم

الحفاظ علي رطوبة البشرة

تناول كميات مناسبة من الماء و السوائل

 

 

ما هي اضرار ازالة الشعر عند الرجال ؟

في بعض الحالات قد تؤدي الي :-

 التهابات بسطح الجلد  - حدوث حساسية و تهتك بالانسجة – تغير لون البشرة – طفح جلدي – تجمع دموي – حدوث قرح

ولكن يمكن التحكم في تلك الحالات عن طريق اختيار طبيب ذو مهرة و خبرات عالية بتلك المجال حتي يتمكن من اختيار ما يناسب الحالة عن طريق اختيار جهاز مناسب للحالة و نوع الاشعة الامستخدمة .

تستغرق عملية ازالة الشعر من نصف ساعة الي ساعة كاملة في معظم الحالات ولكن قد تختلف من شخص لأخر علي حسب كثافة الشعر و لون البشرة و لون الشعر .

 

 

ما هي نتائج عملية ازالة الشعر بالليزر عند الرجال ؟

ستلاحظبعد الانتهاء من اول جلسة ان بشرتك قد اصبحت ناعمة و انخفض معدل ظهور الشعر بدرجات كبيرة جداً وفي بعض الحالات قد يزيد ظهور الشعر في المناطق التي تمت معالجتها و ذلط لان بعض الجذور قد لاتستجيب من المرة الاولي و في تلك الحالة لابد من الرجوع الي الطبيب حتي يتمكن من من انهاء تلك المشكلة في فترة من اسبوع الي ثمانية اسابيع بحد اقصي

 

تنتهي مشكلة ظهور الشعر بعد الانتهاء من 3 جلسات كحد ادني و 8 جلسات كحد اقصي يحددها الطبيب علي حسب الحالة الموجودة و في تلك الفترة يكون قد تمتدمير بصيلات الشعر من الجذور نهائياً .

 

 

ما هي مميزات ازالة الشعر عند الرجال ؟ 

الانتهاء نهائياً من مشكلة ظهور الشعر مجدداً بكل سهولة دون اي عناء و بكل سهولة

ازالة جميع انواع الشعر سواء كانت ظاهرة او باطنة

تحديد اللحية بشكل مميز و الانتهاء من عناء استخدام شفات الحلاقة بشكل دوري

 

 

ما هي تكلفة ازالة الشعر بالليزر عند الرجال ؟

قد تختلف تكلفة العمليات من طبيب الي اخر علي حسب نوع الجهاز المستخدم و اختلاف الاشعة المستخدمة و المساحة التي تتم ازالتها و لكن قد يكون هناك متوسط علي حسب احصائية قامت بها جمعية جراحي التجميل الامريكية و كان المتوسط حوالي 279 دولار

انخفاض في التكلفة في دولة الهند الي ان تصل الي متوسط 165 دولار

في انجلترا تبداً من 257 الي 1235 و في دولة فرنسا قد تترواح معدل الاسعار مابين 30 دولار حتي 330 دولار

 

 

طرق التواصل مع Change me 

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك، من هنا  

أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر

أو من خلال رقم الهاتف 01225555230