تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تجميل الأنف بالفيلر في مصر 2021

تجميل الأنف أصبحت من عمليات التجميل الشائعة فمع التطورات الحديثة والتقدم الهائل أصبحت هذه العملية لا تحتاج إلى

عملية تجميل الانف,تجميل الأنف بدون جراحة في مصر,تصغير الأنف بدون جراحة بالابر,طرق تجميل الانف بدون جراحة د,فلير الانف,ما فبل الحقن بالفلير ؟,حقن الفلير للانف,ما هي أسعار عملية الحقن بالفلير ؟,ما هي اضرار عملية الحقن بالفلير ؟,أسعار عملية الحقن في مصر,سعر فيلر الأنف في مصر,تجربتي مع فيلر الأنف,تصغير الأنف بالخيوط,هل يجوز تصغير الأنف بدون جراحة,رفع أرنبة الأنف طبيعياً,تصغير الأنف بالليزر

تجميل الأنف بالفيلر في مصر 2021

تجميل الأنف

تجميل الأنف بالفيلر في مصر 2021

تجميل الأنف
تجميل الأنف

تجميل الأنف أصبحت من عمليات التجميل الشائعة، فمع التطورات الحديثة والتقدم الهائل أصبحت هذه العملية لا تحتاج إلى تدخل جراحي، ولكن يمكن التغلب عليها بواسطة الحقن بالفيلر، ويقدم لكم موقع دكتور لايف Doctor Live طرق تجميل الأنف.



تجميل الأنف

 

الأنف أحد أهم عوامل الجمال عمومًا لدى الرجال والنساء، حيث إن بعض الأشخاص يعاني من مشاكل في الأنف والتي تؤثر على الشكل الخارجي للوجه، بالإضافة إلى أن مشاكل الأنف لا يستطيع الإنسان التغلب عليها سواء عن طريق اتباع حمية غذائية أو عن طريق ممارسة رياضة.

 

بعض السيدات يستخدمون المكياج لإخفاء بروز الأنف أو تصغير حجم الأنف خصوصًا عندما تكون غير متناسقة مع شكل الوجه عمومًا، ويكون هنا الحل الأمثل لهذه المشكلة عملية تجميل الأنف.

 

ما هي مشاكل الأنف وأنوعها؟

 

غالبًا ما تاتى مشاكل الأنف من الجينات الوراثية سواء من الأب أو الأم أو أحد أفراد العائلة، وتكون الجينات قابلة للتوريث؛ حيث يرث الأبناء مشاكل الأنف من أحد الوالدين.

 

وتبدا مرحلة تشكيل الأنف منذ الطفولة، ويبدأ تاثير شكل الأنف على الوجه والشكل الخارجي يكون غير متناسق، وقد يعاني بعض الأشخاص من المشاكل الآتية:

 

  1. الأنف الأفطس: وسميت ذلك لعدم بروز الأنف في الوجه، وتكون غير متناسقة مع الشكل العام.
  2. الأنف غير منتظم الاستقامة: وغالبًا ما تكون الانف طويلة بداية من العينين إلى الشفتين ومائلة إلى جنب عن آخر.
  3. الأنف البارز: وتكون شكل الأنف بارز سواء من أعلى الأنف أو أسفل منطقة الأنف.
 

فلير الأنف

 

على عكس ما يعتقد البعض أن الفيلر مضر على صحة الإنسان وغير آمن، فإن العديد من الأطباء وخبراء التجميل نفوا تلك الشائعات من منطلق علمي، حيث إن الفيلر عبارة عن مواد طبيعية موجودة في جسم الإنسان مثل حمض الهيالويورينيك ومادة الكولوجين، وهي مواد آمنة على جسم الإنسان.

 

الدليل على ذلك هو عودة الجسم الى سابق عهده بعد الحقن بالفيلر لمدة محددة دون التاثر؛ لأن كل تلك المواد موجودة في الجسم ويمتصها طبيعيًا، ولا يوجد أي ضرر منها.

 

وقد يري البعض أن الفيلر يعتبر علاج أكثر من تجميلي، حيث إنه يحفز البشرة على إنتاج خلايا الكولاجين الموجودة في الجسم مما يساعد على نضارة البشرة وتأخر ظهور علامات التقدم في السن، وإزالة تجاعيد الوجه، وحل الكثير من مشاكل البشرة.

 

مشاكل البشرة من المشكلات التي تواجه النساء خصوصًا، وتسعي دائمًا المرأة للتخلص منهم سواء عن طريق الوصفات الطبيعيةأو المسكات والأدوية الكيماوية التي يوصي بها الأطباء، وقد تعطي نتائج مرضيه ولكن ليس مثل الحقن بالفيلر.

 

يوجد العديد من أنواع الفيلر التي يستخدمها الأطباء، ولكن الأكثر انتشارً هو الفيلر الدهنى الذي يعتمد على حقن مواد دهنية، وهو الأكثر أمنًا ولا يوجد منه أي مخاطر على صحة الإنسان.

 

من هم الاشخاص المرشحون لحقن الانف بالفلير؟

 

  1. يجب أن يكون لديه مشكلة تجميلية في شكل الأنف وليست مشكلة طبية تحتاج إلى تدخل جراحي.
  2. ألا يعاني من أي أمراض حساسية في الجلد، بالإضافة إلى ألا يكون هناك مشكلات جلدية مثل التهابات الجلد.
  3. ألايعاني من أمراض السيولة، وأن يخبر الطبيب عن تاريخه المرضي إذا وجد.
  4. الأشخاص الذين يفضلون الحقن عن التدخل جراحيًا.
  5. من يكون لديه مشاكل بسيطة في مظهر الأنف ولا يحتاج إلا حقن بالفيلر للتغلب على هذه المشكلة.
 

ما قبل الحقن بالفيلر؟

 

  • يجب الاهتمام بالبشرة إلى أكبر قدر ممكن والعناية بها وتنظيفها دائمًا والمدوامة على استخدام غسول بتناسب مع نوع البشرة.
  • الاستمرارية في شرب المياة كثيرًا؛ لأنها تساعد على ترطيب البشرة بشكل كبير.
  • ألا يعاني من أي مشاكل أنفية أو حساسية، وفي حالة الإصابة بأي نوع من أنواع الحساسية يجب إخبار الطبيب حتى يتم الحصول على نتيجة المرجوة من الحقن.
  • أن يكون الشخص قام بمناقشة الطبيب حول عملية الحقن، وم اسوف يقوم به، والنتائج المتوقعة للحقن، ومدي رضاه عنها، وما هو أفضل نوع من الحقن بالفيلر مناسب للحالة.
  • ومن الممكن أيضًا أن يقوم الدكتور من خلال التقنيات الحديثة مثل الـ3D ومشاهدة النتيجة قبل عملية الحقن وقياس مدي رضا المريض.
 

حقن الفيلر للأنف

 

عملية حقن الأنف بالفيلر هي من العمليات السهلة ولكنها تحتاج إلى كثير من الدقة والتقنية وخبرة الدكتور، فهي لا تحتاج إلى أي نوع من أنواع البنج، ولكن بعض الأشخاص يطلبون وضع مخدر موضعي لمنطقة الأنف حتى لا يشعرون بأي ألم، ثم يقوم الدكتور المعالج بعمل تحديد للمناطق التي يريد حقنها في الأنف، ويتوقف ذلك عن نوع الأنف التي يريد حقنها، وهذه الخطوة تبين مدي احترافية الطبيب في عملية الحقن.

 

يقوم الطبيب بتجهيز كمية الفلير التي يريد حقنها في الفم وتتوقف على نوع الانف اذا كان افطس ام مستقيمة، ففي حالة الانف الافطس يقوم الطبيب بحقن الانف من قاعدة ليبرز الانف اكثر في الوجه، وفي حالة اذا كان غير متساوي الجانبين يتم حقد الجانب الأصغر للتساوي شكل الانف ويصبح متناسق مع شكل الوجه.

 

وبعد الانتهاء من عملية حقن الانف بالفيلر يقوم الطبيب المعالج بتدليك الأنف حتى يتم توزيع الفلير بشكل مقبول ومرغوب فيه، ويعتمد ذلك على الحس الفني لدى طبيب التجميل.

 

بعد الحقن بالفيلر

 

لا تتطلب عملية الفيلر أكثر من ساعات لراحة المريض، ويمكن ممارسة حياته الطبيعية مباشرة بعد الحقن، ولكن هناك بعض الإرشادات التي يجب اتباعها بعد الحقن مثل:

 

  • عدم ارتداء نظارة أو وضع مكياج على الأنف.
  • كما يجب الحرص عند النوم، فلا يجب الضغط على الوجه؛ وذلك حتى لا يتم توزيع الفلير في أماكن غير مرغوب فيها.
  • يمكن الشعور بالنتائج بعد عملية الحقن مباشرة، ومن الممكن أن تدوم فاعلية الحقن من مدة 6 شهور إلى عام.
 

ما هي أضرار عملية الحقن باليفلر؟

 

قد يتسبب الحقن بالفيلر إلى حدوث بعض الكدمات او التكتلات وذلك نتيجة لقلة خبرة الطبيب المعالج، كما تؤثر خبرة الدكتور أيضًا على اختيار أماكن الحقن، فمن الممكن أن يتم حقن مناطق خطأ تسبب في تغير شكل الفم وتكون النتائج غير مرغوب فيها.

 

ما هي أسعار عملية الحقن بالفلير؟

 

أسعار عملية الحقن في مصر حوالي من 200 إلى 500 دولار.

 

طرق التواصل مع Change me 

 

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك، من هنا.

 

أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر.

 

أو من خلال رقم الهاتف 01225555230.