تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | ابتسامة هوليود .. أسعارها ومدى خطورتها

ابتسامة هوليود من أبرز صيحات الموضة التي ظهرت في الفترة الأخيرة فالابتسامة الجميلة تميز صاحبها وهي عنوان الجما

تكلفة ابتسامة هوليود,هوليود سمايل,أضرار ابتسامة هوليود,ابتسامة هوليود المتحركة,ابتسامة هوليود بدون برد,أنواع ابتسامة هوليود,أسعار ابتسامة هوليود في مصر,ما أسعار ابتسامة هوليود في مصر ؟,ابتسامة هوليود في مصر,ابتسامة هوليود | قبل وبعد,ابتسامة هوليود قبل وبعد,ابتسامة بوليود,أضرار ابتسامة هوليود المتحركة,ابتسامة هوليود في مصر بكم,اسعار هوليود سمايل,ابتسامة هوليود للرجال,عروض ابتسامة هوليود

ابتسامة هوليود .. أسعارها ومدى خطورتها

ابتسامة هوليود

ابتسامة هوليود .. أسعارها ومدى خطورتها

ابتسامة هوليود
ابتسامة هوليود

ابتسامة هوليود من أبرز صيحات الموضة التي ظهرت في الفترة الأخيرة، فالابتسامة الجميلة تميز صاحبها وهي عنوان الجمال، ولذلك يسعلى الكثيرون إلى أن أسنانهم تكون ناصعة البياض لا يشوبها شائبة ولا اصفرار أو لون داكن، وأن تكون ترتيب الأسنان متناسق ولا يوجد به أي اعوجاج، ويقدم لكم موقع دكتور لايف Doctor Live كافة المعلومات عن ابتسامة هوليود.



 

ابتسامة هوليود

 

الفنانين والنجوم هما مرآة المجتمع التي ينظر إليها الكثير من الأشخاص والمتابعين ليكونوا قدوة لهم خصوصًا في عالم الموضة والجمال كما هو الحال في ابتسامة هوليود، حيث سميت ذلك نسبة إلى نجوم الهوليود الذين يتمتعون بجمال فائق أدى إلى لفت الأنظار إليهم.

 

والهدف من تلك الابتسامة هو الحصول على ابتسامة بيضاء كحبات اللؤلؤ وذلك عن طريق استخدام طبقة خزفية سمكية، وهي بمثابة غلاف على طبقة الأسنان.

 

هوليود سمايل

 

هي عبارة عن مواصفات للابتسامة المثالية مثل أن تكون الأسنان بيضاء وترتيب الأسنان متناسق ومنتظم بلا أي اعوجاج والتمتع باللثة صحية بدون أي التهابات، بالإضافة إلى التطابق ما بين الفك العلوي والسفلي في الحجم والشكل ما بين كل سنة والأخرى.

 

ومن شروط ابتسامة هوليود أيضًا معالجة مشاكل اللثة بحيث لا تظهر اللثة بشكل مبالغ فيه أثناء الابتسامة، وأن تكون الشفتين ممتلاءة ومتناسقة مع شكل الوجه فلا تكون كبير أو صغيرة فيكون الشكل مبالغ فيه.

 

كما يجب أن تكون الابتسامة واسعة حتى تظهر الأسنان بالكامل، والزوايا بين الأسنان يج بأن تكون بنسب معينة بحيث لا يكون هناك فراغات بين الأسنان.

 

ابتسامة بوليود

 

يوجد الكثير من الأسماء المتعلقة بالابتسامة المثالية مثل ابتسامة بوليود، وهي سميت ذلك أيضًا نسبة إلى نجوم بوليود وتأثر المعجبين بنجوم الأفلام الهندية.

 

من هم الأشخاص المرشحون لابتسامة هوليود؟

 

  • يجب أن يكون الشخص لا يعاني من التهابات في اللثة، كما يجب التأكد من عظام الفكين.
  • بمناسبة للأشخاص الذي يعانون من اصفرار الأسنان، أو وجود اختلافات في لون الاسنان بحيث يكون الشكل العام غير متناسق.
  • الأشخاص الذي يعانون من الأسنان غيرال منتظمة سواء اعوجاج أو كسر في الأسنان.
  • الأشخاص الذين يعانون من وجود فراغات بين الأسنان، أو فقد أحد أطراف السنة.
 

ابتسامة هوليود قبل وبعد

 

في البداية يجب الجلوس مع الطبيب والتحدث معه حول إيجابيات وسلبيات ابتسامة هوليود، والنتيجة النهائية المتوقعة للعملية.

 

يجب اختيار الطبيب المناسب للعملية؛ وذلك لأن رغم سهولة العملية إلا أنها تحتاج إلى كثير من الدقة والتقنية تتوقف على حسب خبرة الطبيب.

 

يجب الكشف عن الأسنان والتاكد من سلامتها وأنها لا تعاني من أي تسوس، ومراجعة عظام الفك جيدًا ومعرفة النتيجة النهائية قبل البدء في العملية ومعرفة التكلفة الاجمالية لهذه العملية وعدد الجلسات التي تحتاجها، ويتوقف ذلك على حسب حالة المريض، كما يمكنك اختيار لون العدسة عمل عدسة مؤقتة تشبه العدسة الحقيقة، يمكن للمريض تجربتها حتى يستطيع أخذ القرار النهائي.

 

بعد عملية هوليود

 

يمكنك الاعتناء بابتسامة هوليود مثل الاسنان العادية، فيجب استخدام فرشاة الأسنان المناسبة للمريض، وغسل الأسنان مرتين يوميًا، وذلك على عكس ما يعتقد البعض ان بعد عملية هوليود اسمايل ليس هناك حاجة لغسل الأسنان.

 

يجب مراجعة الطبيب بعد 10 أيام من العملية لمراجعة العدسة ومدى رضاك عن العملية، وأيضًا الابتعاد عن التدخين وشرب الشاي والقهوة للمحافظة على بياض الأسنان والحصول على نتيجة رائعة تناسب الشكل المثالي للابتسامة.

 

تعد عملية هوليد اسمايل غير مناسبة للأشخاص الذين يقوموا بقرض أسنانهم أثناء الليل ممن قد يعرض العدسة للكسر مما يؤدي إلى فشل العملية.

 

ما هي أضرار ابتسامة هوليود؟

 

  • رغم الفوائد الكثير لتلك الابتسامة، إلا أنه من المعروف أن تكلفة تلك الابتسامة باهضة جدًا مما يجعلها من أبرز العيوب.
  • إزالة الطبقة الخارجية مينا الأسنان وهي المسؤلة عن الحماية من التسوس.
  • لا يمكنك تغير شكل الأسنان بعد تركيب العدسة أو تغييرها، إنما الحل الوحيد يكون تغير طقم الأسنان بالكامل وهو ما يعتبر أحد عيوبها.
  • تجمع الطعام تحت العدسة مما يتسبب في نمو البكتريا ومن الممكن الإصابة بعدوي الفم أو مشاكل في اللثة مثل التهاب اللثة او تورمها.
  • وقد يعاني بعض الأشخاص من حدوث نزيف من الأسنان.
 

أضرار ابتسامة هوليود المتحركة؟

 

تعتبر حل بديل للعدسة وأقل تكلفها منها، بالإضافة إلى أنها لا تحتاج إلى البرد للتركيب، ويمكنك الاستغناء عنها بعد التركيب إلا انها بعض العيوب مثل:

 

  1. حدوث تسوس للأسنان ويجب معالجته؛ نظرًا لتركيب العدسة؛ وذلك نتيجة تراكم الطعام لفترات طويلة دون تنظيف الأسنان واستخدام معجون.
  2. الأسنان المتحركة ضعيفة عن العدسة وأكثر قابلية للكسر.
  3. عمرها الافتراضي أقل من العدسة، حيث من الممكن أن تستمر لمدة عدة أعوام.
  4. تحتاج إلى أكثر من جلسة للتركيب، وتستغرق الكتير من الوقت، وقد تحتاج إلى بعض التعديلات بعد التركيب.
  5. لا يمكن تركيبها للاطفال.
  6. بروز الأسنان، رغم أن سمك العدسة 2 مل، إلا أن بعض الأشخاص يحتاجون وقت للتاقلم على العدسة الجديدة.
  7. الامتناع عن التدخين وشري الشاي والقهوة وهو ما يكون صعب على بعض الأشخاص.
  8. من الممكن إصابة اللثة أثناء التركيب، ويتوقف ذلك على مهارة الطبيب؛ لأن تركيب العدسة يحتاج إلى دقة عالية لأنه إذا وقع أي خطأ لا يمكن معالجته.
  9. تحتاج إلى عناية فائقة لعدم حدوث تسوس وتراكم البكتريا والجراثيم.
  10. قد تؤدي إلى صعوبة فى النطق.
 

ابتسامة هوليود بدون برد

 

عادة ما تستغرق ابتسامة هوليود جلستين على الأكثر، ومع التطورات الحديثة والتقنيات المتقدمة أصبحت ابتسامة هوليود اكثر أمانًا؛ حيث تتم بدون برد من دون تحضير وذلك بإزالة 0.1mm فقط من الطبقة الخارجية للأسنان، ويتم ذلك بواسطة  عدسات الفينير الحديثة والتي لا تأخذ أكثرمن 0.2mmمن السماكة الكلية.

 

ما أسعار ابتسامة هوليود في مصر؟

 

تختلف أسعار ابتسامة هوليود على حسب حالة المريض ومعالجة الأسنان قبل البدء في تركيب العدسة، بالإضافة إلى الدكتور المعالج والتقنيات المستخدمة في العملية والمركز او المستشفى التي تقام فيها العملية.

 

  1. أسعار ابتسامة هوليود في مصر تتكلف حوالي من 5000 إلى 10000 دولار.
  2. أسعار ابتسامة هوليود في مصر تتكلف حوالي من 200 دولار للسن الواحد.
 

طرق التواصل مع Change me 

 

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك، من هنا.

 

أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر.

 

أو من خلال رقم الهاتف 01225555230.