تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تبييض الأسنان في المنزل بأحدث الطرق

تبييض الأسنان من أبرز الأمور التي يبحث عنها العديد من الأشخاص حول العالم ويتدخل الكثير من الأسباب في تصبغ الأس

التدخين,الفم,الابتسامة,عظام الفك,تبييض الأسنان بالليزر,عملية,الطعام,ابتسامة هوليود في مصر,طريقة تبييض الأسنان,طرق تبيض الاسنان,أنواع تبييض الأسنان واسعارها,تبييض الاسنان عند الطبيب,اسعار ابتسامة هوليود,التبيض بدون إزالة لون الاسنان :,تبيض الاسنان من المنزل,قوالب تبيض الاسنان,الغسول المبيض

تبييض الأسنان في المنزل بأحدث الطرق

تبييض الأسنان

تبييض الأسنان في المنزل بأحدث الطرق

تبييض الأسنان
تبييض الأسنان

تبييض الأسنان من أبرز الأمور التي يبحث عنها العديد من الأشخاص حول العالم، ويتدخل الكثير من الأسباب في تصبغ الأسنان مثل التدخين وتناول الشاي والقهوة بكثرة مما يؤدي إلى تصبغ الأسنان ويفقدها اللون الأبيض الطبيعي، ويقدم لكم موقع دكتور لايف Doctor Live طرق تبييض الأسنان.



تبييض الأسنان

 

من منا لا يبحث عن أسنان لامعة بيضاء كحبات اللؤلؤ متناسقة في خط واحد، فالابتسامة الجميلة عنوان لصاحبها ومع كل يوم جديد تجد طرق حديثة لتبييض الأسنان، ففي الأول ظهرت الطرق التقليدية والوصفات الطبيعية التي عادة ما تاتي بالفشل فى الحصول على درجة البياض المطلوبة.

 

ثم ظهر التبيض الكيميائي من خلال استخدام مواد كيمياوية تعمل على إزالة الطبقة الخارجية للحصول على بياض ناصع والتغلب على التصبغات العميقة في الأسنان.

 

طريقة تبييض الأسنان

 

يقوم تبييض الأسنان على طريقتين أساسيتين وهما:

 

التبييض بعد إزالة لون الأسنان

 

ويتم ذلك عن طريق إزالة الطبقة الخارجية للأسنان وهو المينا والمسؤلة عن مكافحة التسوس وإزلة الطبقة المتصبغة.

 

 

التبيض بدون إزالة لون الأسنان

 

وهي عبارة عن إزالة بقايا الطعام المترسبة على الأسنان دون التدخل في طبقات الأسنان بواسطة أي مواد كيمياوية، والتي تعمل على إعطاء لون أبيض للأسنان أكثر من الطبيعي.

 

أنواع تبييض الأسنان

 

تبييض الأسنان من المنزل

 

تتميز وسائل التبييض المنزلية بقلة التكاليف مقارنة من تلك الوسائل الموجودة في العيادات والمراكز الخاصة، وسهولة استخدامها وأنوعها المتعدد مثل معجون الأسنان الذي يحتوي على مواد مبيضة، وشرائح التبيض التي تحتوي على مواد البيروكسيد أو الغسول المبيض، ولكن مع كثرة استخدام تلك المنتجات يسبب لأصاحبها الكثير من المشاكل في الفم.

 

 

قوالب تبييض الأسنان

 

يفضل عدم استخدام القوالب الجاهزة الموجودة في الصيدلية واستشر طبيبك حول صنع قالب خاص يحتوي على مواد مبيضة ومناسب لشكل ومقاس الفم الخاص بك؛ وذلك حتى يكون مقاس القالب مناسب فلا يكون واسع مما يتسبب في بلع المواد المبيضة واحداث ضرر للثة أو يكون ضيق على مقاس عظام الفك.

 

هي عبارة عن شرائط مرنة تأخذ شكل قالب الأسنان وتحتوى على مواد مبيضة، ويمكنك استخدمها في يومك العادي في حياتك اليومية، يفضل استخدمها مرتين يوميًا لمدة نصف ساعة خلال أسبوعين.

 

ولكن هناك بعض العيوب لتلك الطريقة مثل أنها من الممكن أن تنزلق إذا لم تحكمها جيدًا على فك الأسنان، ومن السهل وصول اللعاب إليها، بالإضافة إلى أنها لا تغطي الابتسامة الواسعة، وهي أقل فعالية من قوالب تبييض الاسنان.

 

 

الغسول المبيض

 

تعتمد منتجات الغسول على فكرة التبييض من مواد السيليكا واكسيد الألومنيوم وكربونات الكالسيوم والتي تعمل على إزالة الطبقة الخارجية المينا أكثر من الصبغات.

 

تبييض الأسنان عند الطبيب

 

التبييض باستخدام الليزر

 

يتم وضع طبقة تبيض بمحلول مبيض، ثم يتم توجيه أشعة الليزر لتحفيز المحلول المبيض، وكلما زادت فترة تعرض الأشعة كلما زاد بياض الأسنان والحصول على نتائج سريعة ومذهلة، ولا يمكن استخدام التبييض بالليزر إلا بواسطة طبيب مختص حتى تستطيع الحصول على نتيجة مذهلة.

 

 

التبيض بطريقة "kor"

 

تعتبر من أحدث التقنيات الحديثة في التبييض، حيث إنها تساعد على تحفز الأسنان على امتصاص الأكسجين والمساعدة على امتصاص محلول التبيض أيضًا والقضاء على التصبغات العميقة والحصول على نتيجة رائعة وأسنان بيضاء.

 

أسعار تبييض الأسنان

 

تتوقف أسعار تبييض الأسنان وفقًا لعدة عوامل مثل طريقة تبييض الأسنان والدكتور الذي يقوم بالتبيض والمركز أو المستشفى التي تقوم بالتبيض فيها، بالإضافة إلى التقنيات والطريقة التي اختارتها لتبييض الأسنان وعدد الجلسات، ويتوقف ذلك على حسب حالة المريض، ومستوى الدكتور واسمه والتجارب الناجحة التي قام بها وشهادات الخبر التي حصل عليها في هذا المجال.

 

 

ما بعد تبييض الأسنان؟

 

يجب اتباع التعليمات التي ينصح بها الطبيب بعد التبييض ومنها:

 

  • الابتعاد عن التدخين وشرب الشاي والقهوة حتى لا تعود تصبغات الأسنان مرة أخرى.
  • تناول الكثير من الفيتامينات والعناصر الغذائية الهامة للجسم والأسنان.
  • الحرص على نظافة الفم يوميًا وتفريش الأسنان.
  • معالجة الفم واللثة في حالة حدوث التهابات أو احمرار أثناء عملية التبييض.
 

طرق التواصل مع Change me

 

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك، من هنا.

 

أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر.

 

أو من خلال رقم الهاتف 01225555230.