تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تكبير الخدود بدون جراحة بطرق بسيطة

تكبير الخدود بدون جراحة تبحث عنه عدد كبير من الفتسات والسيدات وذلك لأن الوجه الممتلئ يعتبر واحد من علامات الجم

عمليات التجميل,نفخ الخدود بالكولاجين,نفخ الخدود بشكل دائم,أسباب استخدام فلير الخدود :,أنواع فلير الخدود :,فلير الكولاجين :,حقن الدهون ذاتية,حمض البولي لاكتيك,حقن بولي الكيل ايميد,فيلر الخدود واسعاره,أسعار حقن فلير الخدود في مصر,أسعار حقن فلير الخدود في أمريكيا,كيفية حقن الخدود بالفلير ؟,اضرار الحقن بالفلير,امبولات نفخ الخدود من الصيدلية,تكبير الخدود في يوم,نفخ الخدود طبيعي ومجرب

تكبير الخدود بدون جراحة بطرق بسيطة

تكبير الخدود بدون جراحة

تكبير الخدود بدون جراحة بطرق بسيطة

تكبير الخدود بدون جراحة
تكبير الخدود بدون جراحة

تكبير الخدود بدون جراحة تبحث عنه عدد كبير من الفتسات والسيدات؛ وذلك لأن الوجه الممتلئ يعتبر واحد من علامات الجمال، ومع التطور الملحوظ في مجال التجميل خلال الفترة الأخيرة، ظهرت العديد من الطرق غير الجراحية لنفخ الخدود، ويقدم لكم موقع دكتور لايف Doctor Live فيما يلي طرق تكبير الخدود بدون جراحة.



تكبير الخدود بدون جراحة 

 

لجأ الكثير من السيدات إلى السيطرة على علامات التمدد وتاخر ظهورعلامات التجاعيد الموجودة على الوجه، وذلك عن طريق اتباع أحد الطرق التقليلدية مثل القيام بوصفات طبيعية أو ماسكات من الصيدلية، وغالبًا ما تكون النتيجة بسيطة وليست المرجو منها.

 

فيلر الخدود

 

مع التطورات الحديثة والتقنيات الجديدة المستخدمة في عمليات التجميل، أصبح هناك تقنية الفيلر التي تعيد إلى الوجه نضارته وتكسبه إشراقته مرة أخرى خصوصًا بعد تقدم المرأة في السن وفقد المادة الدهنية الموجودة تحت الجلد مما يسبب ترهل في الوجه، وهنا ياتى دور الفيلر في تحفيز خلايا الجلد على إنتاج مادة الكولوجين لتعيد نظارة الجلد مرة أخرى.

 

أسباب استخدام فيلر الخدود

 

  • تقدم المرأة في السن وظهور التجاعيد وعلامات التمدد على الوجه.
  • في حالة شحوب الوجه، حيث يعمل الفيلر على تحفيز الكولاجين المسؤال عن نضارة الوجه.
  • كما يستخدم أيضًا في حالة وجود اختلافات متباينة في الوجه.
  • يقوم بإزالة التجاعيد وعلامات التمدد خصوصًا عند السيدات الذين خسروا وزن كبر في فترة قليلة مما أدى إلى ظهور علامات التمدد.

 

 

أنواع فيلر الخدود

 

هناك العديد من أنواع الفيلر التي تستخدم لعلاج الترهلات الموجودة في الوجه، وهي تتكون من مواد آمنة على الإنسان ويمتصاها الجسم:

 

 

فيلر الكولاجين

 

الكولاجين من أشهر أنواع الفلير، وهو آمن جدًا على صحة المرأة، ويعيد إلى الجلد نضارته؛ وذلك لأنه المسؤل عن إزالة التجاعيد ونضارة الوجة، ولكن أحد عيوبة هو امتصاص الجسم لمدة الكولاجين مما يسرع من انتهاء مفعوله، ويستمر لمدة أشهر فقط.

 

 

حقن الدهون الذاتية

 

وهو عبارة عن استخلاص الدهون من مناطق معينة في جسم الانسان مثل منطقة أسفل البطن والأرداف ليتم حقنها مرة أخرى في منطقة الوجه، وهي أحد الوسائل الآمنة، ولكن من أحد عيوبها هو قلة مدة تاثيرها، حيث تستمر إلى شهور ثم تحتاج إلى الحقن مرة أخرى.

 

 

حقن حمض الهيالويورنيك

 

وهو أحد الأحماض الموجودة في البشرة، ويتم حقنه لإزالة التجاعيد ورفع الجلد؛ لأنه المسؤال عن نضارة البشرة من خلال رفع نسبة الماء في البشرة.

 

 

حمض البولي لاكتيك

 

وهو عبارة عن مواد صناعية يتم حقن الوجه بها، وهي المسؤلة عن إنتاج مادة الكولاجين التي تساعد على إزالة التجاعيد ونضارة البشرة، ومن أهم مميزات هذا الحمض هو استمرار مدة تاثيره إلى عام أو عام ونصف، ثم يحتاج إلى الحقن مرة ثانية.

 

 

حقن بولي الكيل ايميد

 

وهو أكثر الأنواع انتشارًا؛ وذلك لأن نتائجه دائمة، بالإضافة إلى أنه يساعد على إزالة التجاعيد وعلامات التمدد الموجودة على الوجه.

 

فيلر الخدود وأسعاره

 

تختلف أسعار حقن الفيلر وفقًا لعدة أسباب مثل نوع الفيلر الذي يتم استخدامه، والطبيب الذي يقوم بالحقن وسمعته وخبرته الكبيرة وتجاربه الناجحة في القيام بعملية الحقن، بالإضافة إلى المركز أو المستشفى والمواد والأدوات والتقنيات الحديثة المستخدمة في عملية الحقن، فضلًا عن البلاد التي تقوم بالحقن فيها:

 

 

كيفية حقن الخدود بالفيلر؟

 

في البداية يقوم الطبيب بإجراء بعض التحاليل مثل تحليل السيولة؛ للتاكد من سلامة الحالة المرضية.

 

يقوم الدكتور بتحديد الأماكن التي سوف يتم الحقن فيها، ويتوقف ذلك على خبرة الطبيب؛ لأن عند حقن الوجه في مكان خاطيء يكون من الصعب السيطرة على الأمر، وتحتاج عمليات الحقن إلى مخدر موضعي سواء كان عبارة عن رزاز أو كريم مخدر موضعي.

 

يقوم الدكتور بالحقن بعد تحديد الأماكن، ثم يقوم بتدليك المنطقة التي تم لحقن فيها لتوزيع الفلير بطريقة مناسبة، وهذه الخطوة  يترتب عليها خبرة الطبيب.

 

من الممكن القيام بعملية الحقن أكثر من مرة مثل حقن الدهون الذاتية التي تحتاج إلى جلسة لشفط الدهون وجلسة أخرى للحقن.

 

أضرار الحقن بالفيلر

 

  • قد يحدث أثناء الحقن عدوي يمكن التخلص منها عن طريق بعض المضادات الحيوية.
  • حدوث بعض الكدمات والتورم، ولكن يختفي آثاره تدريجيًا.
  • تكتل بعض الفلير في منطقة معينة نتيجة عدم توزيعه بشكل جيد في المنطقة المحقون.
  • إذا كنت تعاني من أي نوع من أنواع حساسية الجلد يجب إخبار طبيبك لخاص بذلك.
 

طرق التواصل مع Change me 

 

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك، من هنا.

 

أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر.

 

أو من خلال رقم الهاتف 01225555230.