تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | إزالة تجاعيد اليدين بدون جراحة

مع بداية ظهور التجاعيد وعلامات التقدم في السن يبدا الشعور بالقلق خصوصا عند السيدات وقد تلجاء الكثير منهم الى

الكولاجين,الجلد,التقشير الكيميائي,حب الشباب,مشاكل البشرة,الدهون,البشرة الدهنية,حمية غذائية,إزالة تجاعيد اليدين بدون جراحة,ما هي أساليب إزالة التجاعيد ؟,إزالة تجاعيد اليدين بالحقن,كيفية استخدام الفيلر فى ازالة التجاعيد,أسعار عملية إزالة التجاعيد والحقن بالفلير,اضرار عملية إزالة التجاعيد بالفيلر,مميزات الحقن بالفيلر,إزالة تجاعيد اليدين بالليزر,أسعار عملية إزالة التجاعيد بالليزر,ازالة التجاعيد بالبوتكس

اسعار إزالة تجاعيد اليدين بدون جراحة

إزالة تجاعيد اليدين بدون جراحة

إزالة تجاعيد اليدين بدون جراحة
إزالة تجاعيد اليدين بدون جراحة

مع بداية ظهور التجاعيد وعلامات التقدم في السن يبدا الشعور بالقلق خصوصاً عند السيدات وقد تلجاء الكثير منهم الى إزالة التجاعيد عن طريق ممارسة رياضة معينه اواتباع حمية غذائية وغالباً تكون النتائج بطيئة بالإضافة الى انه قد يصعب الالتزام من جانب المرأة على اتباع رياضة معينه او أسلوب طعام يوصي به لإزالة التجاعيد .



ويظل السعي وراء الجمال مطلب كل السيدات حيث تريد المرأة الاحتفاظ بجمالها أطول فترة ممكنه لذا كان يجب وجود حلول بديلة لإزالة التجاعيد بدون جراحة ، خصوصاً في منطقة الوجه واليدين لانهم المرآة الكاشفة للتجاعيد امام الناس .

 

 

 
 
 

إزالة تجاعيد اليدين بدون جراحة :

تجاعيد اليدين هو امر طبيعي لعلامات التقدم في السن حيث يفقد الجلد البشرة الدهنية ،مما يساعد على جفاف الجلد ويؤدي الى ترهل العضلات فلم تعد مرنه مع حركات الانقباظ والانبساط لذلك تظهر التجاعيد الغير مرغوب فيها في مناطق معينه في الجسم مثل الوجه واليدين وغيرهم .

 

 

 

 

ما هي أساليب إزالة التجاعيد ؟

كريم لازالة تجاعيد اليدين :

يوجد بعض الكريمات والمواد الكيمياوية الامنه على جسم المراة والتي يوصي بها بعض الأطباء من الممكن ان تساعد في تأخر ظهور علامات التجاعيد والتمدد لدي المرأة مثل الكريمات الواقيه من اشعة الشمس المضرة والتي تساعد على إزالة التجاعيد وتكون نتائجة مع الاستمرار في المتابعه عليها فعاله لدي بعض الأشخاص .

وهناك بعض الكريمات المخصصة في إزالة التجاعيد والتي تكون فعاله وقد اكد البعض انها ساعدتهم في تأخر ظهورالتجاعيد مثل كريمات ترطيب البشرة ولو حتى بشكل محدود الا انها كانت بديل لإزالة التجاعيد بدون جراحه .

 

 

إزالة تجاعيد اليدين بالتقشير :

يقوم جلد الانسان بتقشير تلقائي لنفسه في مراحل معينه من العمر للتخلص من الجلد الميث ولكن مع تقدم السن والعوامل التي تؤثر على الجلد مثل اشعة الشمس ومستحضرات التجميل وبعض امراض البشرة يقل عملية تجديد لبشرة لنفسها .

لذا قد يقوم بعض الأطباء بتعرض البشرة لمواد تقشير كيمياوية شديدة المفعول تعمل على تقشير الجلد مما يساعد على إزالة التجاعيد ونمو طبقة جديدة من الجلد .

ولكن يؤخذ على هذه الطريقة بعض الملحوضات الهانة مثل ان عملية التقشير الكيميائي تحتوي على مواد كاوية قد تترك بعض الندوب والحروق على الجلد بالإضافة الى انها لا يفضلها الكثير من الأطباء لتجنب اثارة الجانبية قد تؤدي الى تغير لون الجلد .

بالإضافة الى انها غير فعالة في الحالات التي تعاني من مشاكل في البشرة مثل التجاعيد المعقدة و حب الشباب أوحساسية البشرة ،كما انه يجب ان يكون تحت اشراف دكتور مختص وذو خبرة متميزه للقيام بعملية التقشير .

 
 

 

إزالة تجاعيد اليدين بالحقن :

كان يجب تطور عملية إزالة التجاعيد لتكون امنه اكثر على جسم الانسان لذا ظهر احداث الوسائل لإزالة التجاعيد والتي يمكنهاحل مشاكل البشرة والتجاعيد المعقد مثل الحقن بالفيلر ، هو عبارة عن مواد دهنية امنه على جسم الانسان يساعد على حل مشكلة جفاف البشرة وازالة التجاعيد وشد الجلد .

كما انه من الممكن حقنه في مناطق كثيرة مثل الرقبة والجبين حول منطقة العينين للتخلص من التجاعيد بكل سهولة ،وغالبا ما تستمر نتائجه لمدة من 6 الى 8 اشهر وتعتبر هذه احد عيوبة ويتوقف ذلك على حسب حالة البشرة .

 

 

 

كيفية استخدام الفيلرفى الحقن ؟

يقوم الدكتور المعالج بتحديد الأماكن التي يريد حقنها ،فرغم سهولة عملية الحقن الى انها تحتاج الى طبيب ذو خبرة وسمعة كبيرة في مجال الحقن وذلك لتجنب الأخطاء والاتار الجانبية للحقن مثل تحديد أماكن خطائه مما يؤدي الى فشل عملية الحقن .

وغالباً ما يتم تحديد المناطق الخالية من الدهون ليقوم بحقنها بالفيلر المادة الدهنية التي تعمل على إعادة نضارة لبشرة وشد الجلد وإزالة التجاعيد ،ويحتوي الفيلر على مادة الكولاجين وحمض الهيالويرنيك التي تأخر ظهور علامات التمدد وتحفيز خلايا الجلد على التجدد من تلقاء نفسها .

تستمر مدة فاعلية الفلير من 6 الى 8 اشهر على حسب حالة الجلد والبشرة ولكن مع الحقن المتكرر للفيلر تصبح خلايا الجلد قادرة على التجدد من تلقاء نفسها وقد لاتحتاج الى الحقن مرة اخري .

 

 
 

أسعار عملية إزالة التجاعيد والحقن بالفلير ؟

تختلف أسعار عملية الحقن على حسب كمية الفيلر المستخدمة في الحقن بالإضافة الى الطبيب المعالج فيجب ان يكون لديه خبرة وتجارب ناجحة قامت بعملية الحقن ولم يكن لها اى اثار جانبية .

سمعة المركز الذي سوف تقوم بالحقن فية والتقنيات والأدوات المستخدمة في الحقن ، كما يتدخل في تحديد التكلفة البلاد التي سوف يقام الحقن فيها ،ولكن غالباً ما تكون عملية الحقن بالفيلر غير مكلفة فتبلغ :

أسعار فيلر اليدين تترواح تكلفتها من 500 الى 2000دولار .

 
 
 

 

اضرار عملية إزالة التجاعيد بالفيلر ؟

الاثار الجانبية للفيلر تعتبر بسيطة جدا ولا تشكل اى خطورة على صحة الانسان فقد يصاحب عملية الحقن احمرارللجلد نتيجة وخز الابر من الممكن التخلص منها عن طريق كمادات باردة .

تكتلات من الحقن ويتوقف ذلك على خبرة الطبيب المعالج حيث يلزم الامر توزيع الفيلر بكميات مناسبة يتم تحديدها على حسب خبرة الطبيب في ملء فراغات الجلد بالفيلر.

 
 
 

 

مميزات الحقن بالفيلر ؟

يعتبر عملية حقن اليدين بالفيلر امر مناسب جداً وبديل افضل للحقن بالبوتكس حيث ان البوتكس يعمل على شلل لعضلات اليدين مما يؤدي الى ممنعهم من حركات الانقباظ والانبساط بسهولة فيكون الفيلر حل امثل لحقن اليدين .

 

 

 

 

إزالة تجاعيد اليدين بالليزر :

يعتبر الليزر من الحلول الامنه والتي تعمل على إزالة التجاعيد وشد الجلد والتخلص من بقايا الجلد الميتة وتحفيز الجلد على انتاج مادة الكولاجين التي تعمل على نضارة الوجة ليؤخر علامات ظهورتقدم العمر .

بالإضافة الى انه يبقي تاثير الليزر لمدة سنوات على عكس الفيلر ، قد يصاحب عملية إزالة التجاعيد بالليزر بعض الاحمرار ولكن شرعان ما تختفي بعمل بعض الكمادات الباردة .

تحتاج عملية إزالة الجلد بالليزر الى بعض الجلسات على حسب طبيعة الجلد ولكن غالباً ما يصل عددها الى خمسة جلسات .

 
 

 

 

 

أسعار عملية إزالة التجاعيد بالليزر ؟

يختلف أسعار إزالة التجاعيد على حسب حالة المريض وعدد الجلسات المستخدمة والطبيب المعالج وكن غالبا ما يصل تكلفتها الى :

أسعار عملية إزالة التجاعيد بالليزر تبداء من 750 دولار الى 2500 دولار .

 

 
 
 

 

اضرار إزالة التجاعيد بالليزر ؟

تتوقف خبرة الطبيب المعالج على نجاح عملية إزالة التجاعيد بالليزر مثل كمية الاشعة التي يتم توجيها الى الجسم ومدتها حيث قد يترك التعرض الكثير لليزر الى بعض الحروق والندوب في منطقة إزالة التجاعيد .

بالإضافة الى العدوي المصاحبة لعمليات التجميل مثل ظهور بعض الحبوب ولكن يختفي اثارها تدريجياً.

ومن الممكن تغير لون الجلد او المنطقة التي تعرض اليها الليزر لتكون فارقة عن لون الجسم الأصلي .

 

 
 

 

طرق التواصل مع Change me 

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك، من هنا  

أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر

أو من خلال رقم الهاتف 01225555230