تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | إزالة تجاعيد اليدين بدون تدخل جراحي

إزالة تجاعيد اليدين من أبرز الأمور التي يبحث عنها العديد من الأشخاص مع تقدم العمر حيث يظل السعي وراء الجمال مط

الكولاجين,الجلد,التقشير الكيميائي,حب الشباب,مشاكل البشرة,الدهون,البشرة الدهنية,حمية غذائية,إزالة تجاعيد اليدين بدون جراحة,ما هي أساليب إزالة التجاعيد ؟,إزالة تجاعيد اليدين بالحقن,كيفية استخدام الفيلر فى ازالة التجاعيد,أسعار عملية إزالة التجاعيد والحقن بالفلير,اضرار عملية إزالة التجاعيد بالفيلر,مميزات الحقن بالفيلر,إزالة تجاعيد اليدين بالليزر,أسعار عملية إزالة التجاعيد بالليزر,ازالة التجاعيد بالبوتكس

إزالة تجاعيد اليدين بدون تدخل جراحي

إزالة تجاعيد اليدين

إزالة تجاعيد اليدين بدون تدخل جراحي

إزالة تجاعيد اليدين
إزالة تجاعيد اليدين

إزالة تجاعيد اليدين من أبرز الأمور التي يبحث عنها العديد من الأشخاص مع تقدم العمر، حيث يظل السعي وراء الجمال مطلب كل السيدات، فتريد المرأة الاحتفاظ بجمالها أطول فترة ممكنة، لذا كان يجب وجود حلول بديلة لإزالة التجاعيد بدون جراحة خصوصًا في منطقة الوجه واليدين، ويقدم لكم موقع دكتور لايف Doctor Live طرق لإزالة تجاعيد اليدين.



ظهور التجاعيد

 

مع بداية ظهور التجاعيد وعلامات التقدم في السن يبدأ الشعور بالقلق خصوصًا عند السيدات، وقد تلجأ الكثير منهم إلى إزالة التجاعيد عن طريق ممارسة رياضة معينة أو اتباع حمية غذائية، وغالبًا تكون النتائج بطيئة، بالإضافة إلى أنه قد يصعب الالتزام من جانب المرأة على اتباع رياضة معينة أو أسلوب طعام يوصي به لإزالة التجاعيد.

 
 
 
 

إزالة تجاعيد اليدين بدون جراحة

 

تجاعيد اليدين أمر طبيعي لعلامات التقدم في السن، حيث يفقد الجلد البشرة الدهنية، مما يساعد على جفاف الجلد ويؤدي إلى ترهل العضلات، فلم تعد مرنه مع حركات الانقباظ والانبساط، لذلك تظهر التجاعيد غير المرغوب فيها في مناطق معينة في الجسم مثل الوجه واليدين وغيرهم.

 
 

ما هي أساليب إزالة التجاعيد؟

 

كريم لازالة تجاعيد اليدين

 

يوجد بعض الكريمات والمواد الكيمياوية الآمنة على جسم المراة والتي يوصي بها بعض الأطباء، ومن الممكن أن تساعد في تأخر ظهور علامات التجاعيد والتمدد لدي المرأة مثل الكريمات الواقية من أشعة الشمس المضرة والتي تساعد على إزالة التجاعيد، وتكون نتائجه مع الاستمرار في المتابعة عليها فعالة لدى بعض الأشخاص.

 

وهناك بعض الكريمات المخصصة في إزالة التجاعيد والتي تكون فعاة، وقد أكد البعض أنها ساعدتهم في تأخر ظهورالتجاعيد مثل كريمات ترطيب البشرة ولو حتى بشكل محدود، إلا أنها كانت بديل لإزالة التجاعيد بدون جراحة.

 

 

إزالة تجاعيد اليدين بالتقشير 

 

يقوم جلد الإنسان بتقشير تلقائي لنفسه في مراحل معينة من العمر للتخلص من الجلد الميت، ولكن مع تقدم السن والعوامل التي تؤثر على الجلد مثل أشعة الشمس ومستحضرات التجميل وبعض أمراض البشرة يقل عملية تجديد لبشرة لنفسها، لذا قد يقوم بعض الأطباء بتعرض البشرة لمواد تقشير كيمياوية شديدة المفعول تعمل على تقشير الجلد مما يساعد على إزالة التجاعيد ونمو طبقة جديدة من الجلد.

 

ولكن يؤخذ على هذه الطريقة بعض الملحوظات الهامة مثل أن عملية التقشير الكيميائي تحتوي على مواد كاوية قد تترك بعض الندوب والحروق على الجلد، بالإضافة إلى أنها لا يفضلها الكثير من الأطباء؛ لتجنب آثاره الجانبية التي قد تؤدي إلى تغير لون الجلد.

 

بالإضافة إلى أنها غير فعالة في الحالات التي تعاني من مشاكل في البشرة مثل التجاعيد المعقدة وحب الشباب أوحساسية البشرة، ىكما أنه يجب أن يكون تحت إشراف دكتور مختص وذو خبرة متميزه للقيام بعملية التقشير.

 

 

إزالة تجاعيد اليدين بالحقن

 

كان يجب تطور عملية إزالة التجاعيد لتكون آمنة أكثر على جسم الإنسان، لذا ظهر أحداث الوسائل لإزالة التجاعيد والتي يمكنها حل مشاكل البشرة والتجاعيد المعقد مثل الحقن بالفيلر، هو عبارة عن مواد دهنية آمنة على جسم الإنسان يساعد على حل مشكلة جفاف البشرة وازالة التجاعيد وشد الجلد.

 

كما أنه من الممكن حقنه في مناطق كثيرة مثل الرقبة والجبين حول منطقة العينين للتخلص من التجاعيد بكل سهولة، وغالبًا ما تستمر نتائجه لمدة من 6 إلى 8 أشهر، وتعتبر هذه أحد عيوبه، ويتوقف ذلك على حسب حالة البشرة.

 

كيفية استخدام الفيلر في الحقن؟

 

يقوم الدكتور المعالج بتحديد الأماكن التي يريد حقنها، فرغم سهولة عملية الحقن إلا أنها تحتاج إلى طبيب ذو خبرة وسمعة كبيرة في مجال الحقن؛ وذلك لتجنب الأخطاء والآثار الجانبية للحقن مثل تحديد أماكن خطأ مما يؤدي إلى فشل عملية الحقن.

 

وغالبًا ما يتم تحديد المناطق الخالية من الدهون ليقوم بحقنها بالفيلر المادة الدهنية التي تعمل على إعادة نضارة لبشرة وشد الجلد وإزالة التجاعيد، ويحتوي الفيلر على مادة الكولاجين وحمض الهيالويرنيك التي تأخر ظهور علامات التمدد وتحفيز خلايا الجلد على التجدد من تلقاء نفسها.

 

تستمر مدة فاعلية الفلير من 6 إلى 8 أشهر على حسب حالة الجلد والبشرة، ولكن مع الحقن المتكرر للفيلر تصبح خلايا الجلد قادرة على التجدد من تلقاء نفسها، وقد لا تحتاج إلى الحقن مرة أخرى.

 
 

أسعار عملية إزالة التجاعيد والحقن بالفلير

 

تختلف أسعار عملية الحقن على حسب كمية الفيلر المستخدمة في الحقن، بالإضافة الى الطبيب المعالج، فيجب أن يكون لديه خبرة وتجارب ناجحة قامت بعملية الحقن ولم يكن لها أي آثار جانبية.

 

وأيضًًا سمعة المركز الذي سوف تقوم بالحقن فيه والتقنيات والأدوات المستخدمة في الحقن، كما يتدخل في تحديد التكلفة البلاد التي سوف يقام الحقن فيها، ولكن غالبًا ما تكون عملية الحقن بالفيلر غير مكلفة.

 

أسعار فيلر اليدين تترواح تكلفتها من 500 إلى 2000دولار.

 
 

أضرار عملية إزالة التجاعيد بالفيلر؟

 

الآثار الجانبية للفيلر تعتبر بسيطة جدًا ولا تشكل أي خطورة على صحة الإنسان، فقد يصاحب عملية الحقن احمرار للجلد نتيجة وخز الإبر، ومن الممكن التخلص منها عن طريق كمادات باردة.

 

وأيضًا حدوث تكتلات من الحقن، ويتوقف ذلك على خبرة الطبيب المعالج، حيث يلزم الأمر توزيع الفيلر بكميات مناسبة يتم تحديدها على حسب خبرة الطبيب في ملئ فراغات الجلد بالفيلر.

 
 

مميزات الحقن بالفيلر؟

 

يعتبر عملية حقن اليدين بالفيلر أمر مناسب جدًا وبديل أفضل للحقن بالبوتكس، حيث إن البوتكس يعمل على شلل لعضلات اليدين مما يؤدي إلى منعهم من حركات الانقباظ والانبساط بسهولة، فيكون الفيلر حل أمثل لحقن اليدين.

 
 

إزالة تجاعيد اليدين بالليزر

 

يعتبر الليزر من الحلول الآمنه والتي تعمل على إزالة التجاعيد وشد الجلد والتخلص من بقايا الجلد الميتة وتحفيز الجلد على إنتاج مادة الكولاجين التي تعمل على نضارة الوجة ليؤخر علامات ظهور تقدم العمر.

 

بالإضافة إلى أنه يبقي تاثير الليزر لمدة سنوات على عكس الفيلر، قد يصاحب عملية إزالة التجاعيد بالليزر بعض الاحمرار، ولكن سرعان ما تختفي بعمل بعض الكمادات الباردة.

 

تحتاج عملية إزالة الجلد بالليزر إلى بعض الجلسات على حسب طبيعة الجلد، ولكن غالبًا ما يصل عددها إلى 5 جلسات.

 
 
 

أسعار عملية إزالة التجاعيد بالليزر؟

 

يختلف أسعار إزالة التجاعيد على حسب حالة المريض وعدد الجلسات المستخدمة والطبيب المعالج، ولكن أسعار عملية إزالة التجاعيد بالليزر تبدأ من 750 دولار إلى 2500 دولار.

 
 

أضرار إزالة التجاعيد بالليزر 

 

  • تتوقف خبرة الطبيب المعالج على نجاح عملية إزالة التجاعيد بالليزر مثل كمية الأشعة التي يتم توجيها إلى الجسم ومدتها، حيث قد يترك التعرض الكثير لليزر إلى بعض الحروق والندوب في منطقة إزالة التجاعيد.
  • العدوى المصاحبة لعمليات التجميل مثل ظهور بعض الحبوب، ولكن يختفي آثارها تدريجيًا.
  • ومن الممكن تغير لون الجلد أو المنطقة التي تعرض إليها الليزر لتكون فارقة عن لون الجسم الأصلي.
 

Doctor live | إزالة تجاعيد اليدين بدون جراحة

طرق التواصل مع Change me 

 

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك، من هنا.

 

أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر.

 

أو من خلال رقم الهاتف 01225555230.