تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | محمد عماد الدين يوضح شروط عملية شد الجلد

صرح الدكتور محمد عماد الدين إستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام ومدير مركز وأكاديمية Change me أن هناك من يع

الدكتور محمد عماد الدين,أسعار عملية شد الجسم في مصر 2021,من هم المرشحون لعملية شد الجسم ؟,ما مدة نتائج عملية شد الجسم بالكامل ؟,اضرار عملية شد الجسم ؟,أسعار عملية شد الجسم فى مصر ؟,نصائح قبل عملية شد الجسم أنواع عمليات شد الجسم ما هي مدة عملية شد الجسم ؟ أسعار عملية شد الجسم ؟ أسعار عملية شد الجسم في مصر 2021 أسعار عملية شد الجسم في قطر من هم المرشحون لعملية شد الجسم ؟ ما هي مدة,ما هي المدة التي تحتاجها لممارسة الحياة الطبيعية,أسعار عملية شد الجسم في مصر 2022

شروط عملية شد الجلد

محمد عماد الدين يوضح شروط عملية شد الجلد

الدكتور محمد عماد الدين إستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام ومدير مركز وأكاديمية Change me
الدكتور محمد عماد الدين إستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام ومدير مركز وأكاديمية Change me

صرح الدكتور محمد عماد الدين إستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام ومدير مركز وأكاديمية Change me، أن هناك من يعاني من وجود رواسب دهنية عنيدة في أجزاء مختلفة من الجسم وكذلك وجود تراكمات دهنية تتسبب له في إحراج وإعاقة عن ممارسة حياته بصورة طبيعية، وقد يحدث لدي بعض الأشخاص فقدان ما يقارب من نصف وزنه بسبب عملية جراحية مثل تكميم المعدة  أو شفط الدهون  أو غير ذلك.



وقال الدكتور محمد عماد الدين ممكن أن يحدث فقدان للوزن بسبب اتباع حمية غذائية معينه وممارسة الرياضة ، فإن فقدان كمية كبيرة من الوزن ينتج عنه هذه الترهلات، لذا يلجأ هؤلاء لعملية شد الجلد للتخلص من كافة هذه الانزعاجات.

وأضاف الدكتور محمد عماد الدين تشمل عمليات شد الجلد عملية شد الوجه وعملية شد الرقبة وعملية شد الصدر وعملية شد الذراعين وعملية شد البطن  وشد الأفخاد وعملية شد الجزء السفلي من الجسم والتي تشمل عملية شد الأرداف والفخذين والمؤخرة والعانة والجزء السفلي من البطن.

وأوضح الدكتور محمد عماد الدين أن هناك شروط لإجراء عملية شد الجلد فالشخص الخاضع للعملية لا يريد أن يقل وزنه بل أنه في مرحلة تثبيت الوزن حيث أن بعد العملية لا يصح أن تنزل وزنك وتحصل على ترهلات من جديد، ويجب أن يتمتع الشخص بصحة جيدة ولا يعاني من الأمراض المزمنة كالسكر والقلب والضغط ، وتناول الغذاء الصحي والخضروات والبروتينات وكذلك الدهون المشبعة ، ومن الأفضل أن  يتوقف عن التدخين قبل الجراحة مدة 6 أسابيع حتى تأتي بمثارها.