تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | عملية كشكشة المعدة الدقيق .. أحمد شبانة يكشف علاقتها بزيادة الخصوبة

عملية كشكشة المعدة الدقيق هي عملية جراحية غير شائعة في مصر تستهدف حصول المريض على الوزن المثالي الذي يحلم به د

تجربتي مع كرمشة المعدة,تجارب عملية كشكشة المعدة,فشل عملية طي المعدة,الفرق بين طي المعدة وكرمشة المعدة,الدكتور أحمد شبانة إستشارى جراحات المناظير والسمنة,الفرق بين التكميم العادي والتكميم الدقيق,ما الفرق بين عملية كرمشة المعدة و تكميم المعدة العادى,عملية كشكشة المعدة الدقيق,كشكشة المعدة بالانجليزي,تجربتي مع كشكشة المعدة,تجاربكم بنات مع عملية طي المعدة\

عملية كشكشة المعدة الدقيق .. أحمد شبانة يكشف علاقتها بزيادة الخصوبة

عملية كشكشة المعدة الدقيق

عملية كشكشة المعدة الدقيق .. أحمد شبانة يكشف علاقتها بزيادة الخصوبة

عملية كشكشة المعدة الدقيق
عملية كشكشة المعدة الدقيق

عملية كشكشة المعدة الدقيق هي عملية جراحية غير شائعة في مصر تستهدف حصول المريض على الوزن المثالي الذي يحلم به دون قص المعدة وتدبيسها، كما أن لها العديد من الفوائد الأخرى، ويقدم لكم موقع دكتور لايف Doctor Live معلومات هامة عن عملية كشكشة المعدة الدقيق.



كشكشة المعدة الدقيق

 

قال الدكتور أحمد شبانة، استشاري جراحات المناظير والسمنة وزميل المستشفى الجامعى بفيينا فى النمسا، ومبتكر عملية التكميم الدقيق في مصر، أن كشكشة المعدة الدقيق تزيد من فرص الحمل عند السيدات البدينات، كونها عملية آمنة تساعد على إنقاص الوزن وتؤهل الجسم لإفراز الهرمونات الأنثوية التي تساعد على زيادة التبويض.

 

وأكد أن كشكشة المعدة الدقيق تساهم فى نزول الوزن، مما يساهم فى انتظام الدورة الشهرية، ذلك لأن السمنة تعمل على عدم انتظام الدورة الشهرية مما يعد سببًا رئيسيًا في تأخر الحمل والإنجاب، ولهذا فإن عملية كشكشة المعدة الدقيق تساهم فى رفع نسب الحمل والإنجاب لدى السيدات التي تأخر لديهن الإنجاب.

 

وأضاف شبانة، أن عمليات كشكشة المعدة الدقيق مختلف عم عمليات تكميم المعدة بالمنظار، حيث تعمل على انتظام الدورة الشهرية لدى النساء، وتعمل على تلاشى مشكلة تكيس المبايض، كما أنها ترفع نسبة الخصوبة لدى النساء.

عملية كشكشة المعدة

 

وأكد شبانة، أن عملية كشكشة المعدة الدقيق لها فوائد عظيمة بالنسبة للرجال، فالسمنة تزيد عند الرجال هرمون الاستروجين الأنثوي وتقلل من هرمون التستوستيرون الذكوري وهذا يؤدي إلى ضعف الخصوبة لدى الرجل، لذلك تتحسن الخصوبة بعد عملية كشكشة المعدة الدقيق بدرجة كبيرة.

 

وأردف أن عملية كشكشة المعدة الدقيق تعتبر من العمليات التي تهدف الي إنقاص الوزن العنيد الذي لا يمكن التخلي عنه أو فقدانه بأي وسيلة تقليدية كاتباع حمية غذائية قاسية وممارسة بعض الرياضات.

ما بعد عملية كشكشة المعدة

 

  • لا تستغرق وقت كثير للتعافي بالمقارنة مع عمليات السمنة الأخرى.
  • قد يشكو بعض المرضي من الشعور بعد الراحة نتيجة طي المعدة ولكن سوف يختفي هذا الشعور تدريجيًا.
  • يجب في الأيام الأولى من العملية الاعتماد على السوائل والشوربة.
  • ويمكن تناول الأطعمة الصلبة بعد أسبوع من العملية.
  • يمكنك مغادرة المستشفى بعد يومين من العملية وممارسة الحياة الطبيعية بعد أسبوعين.

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات اشترك في قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم في عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقي من هنا.