تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | حقن الشعر للتطويل والتكثيف والقضاء على الصلع

حقن الشعر زاد الإقبال عليها بشكل كثيف مؤخرا حيث يواجه الكثير من الأشخاص مشاكل الشعر سواء تساقط الشعر أو الصلع

الصلع الوراثي,حقن الشعر بالبلازما,سعر حقن الميزوثيرابي للشعر,أضرار حقن البلازما للشعر,تجربتي مع حقن البلازما للشعر,حقن الكولاجين للشعر,حقيقة البلازما للشعر,سعر حقن البلازما للشعر في مصر 2021,اين تباع حقن الميزوثيرابي للشعر,سعر حقن الشعر بالميزوثيرابي,كم جلسة احتاجها لتطويل الشعر,افضل إبر الشعر,حقن لتطويل الشعر,إبر الميزوثيرابي,حقن الشعر,سعر حقن البلازما للشعر في الجزائر,متى تظهر نتائج حقن البلازما للشعر

حقن الشعر للتطويل والتكثيف والقضاء على الصلع

حقن الشعر

حقن الشعر للتطويل والتكثيف والقضاء على الصلع

حقن الشعر
حقن الشعر

حقن الشعر زاد الإقبال عليها بشكل كثيف مؤخرًا، حيث يواجه الكثير من الأشخاص مشاكل الشعر سواء تساقط الشعر أو الصلع الوراثي أو غيره من مشاكل الشعر، ولكن مع التطورات والتقنيات الطبية في عالم التجميل اصبح هناك الكثير من الحلول للعلاج، ويقدم لكم موقع دكتور لايف Doctor Live معلومات هامة عن حقن الشعر.



 

حقن الشعر

 

حقن الشعر أصبحت الحل الأمثل للقضاء على مشاكل الشعر بكل صورها سواء سوء تغذية أو عوامل وراثية أو نقص فيتامينات، فالشعر هو تاج المرأة ويؤثر كثيرًا على شكلها وعلى شكل الرجل أيضًا، ومنها:

 

 

حقن الكولاجين للشعر

 

الكولاجين له آثار فعالة على لبشرة، حيث إنه يساعد في تجديد خلايا البشرة وتأخر ظهور علامات التقدم في السن ويحافظ على جمال البشرة ونضارتها، إلا أنه يدخل في علاج الشعر والقضاء على مشاكل الشعر من خلال الحقن بالكولاجين.

 

 

إبر الميزوثيرابي

 

هو يشبه إلى حد كبير الحقن بالكولاجين والبلازما، ولكنه مختلف عنهم في المواد التي يتم الحقن بها، فهو يحتوى على معادن التي تساعد على منع تساقط الشعر ونموه مرة أخري وتكثيفه وتطويله وعلاجه.

 

 

إبر بلازما الشعر

 

تلعب البلازما دور هام في سيولة الدم و علاج الشعر وتغذيته لتصبح قادرة على إنتاج شعر جديد في منطقة فروة الرأس لمنع تساقط الشعر وتحفيز على إنتاج شعر جديد وتطويل الشعر وتكتيفه.

 

إبر تكثيف الشعر

 

إبر تكثيف الشعر أحد أشكال علاجات الشعر، وذلك عن طريق وخز إبر تكثيف الشعر التي تعيد إلى الشعر كثافته وحيويته وتساعد على تطويل ونمو الشعر.

 

أفضل إبر الشعر

 

يوجد الكثير من إبر الشعر التي تساعد على تطويل الشعر وتكثيفه، وتعتبر علاج للشعر أيضًا، ومنها:

 

حقن الشعر بالبلازما

 

وهى لا تحتاج إلى تخدير، ولا تستغرق الكثير من الوقت فقط يقوم الطبيب المختص بسحب عينه من الدوم وتنقيتها لسحب البلازما منها، وتكون البلازما مشبعة بالصفائح الدموية التي تعمل على إنتاج الكولاجين الموجود بالجسم مرة أخري كما انها تساعد على نمو الشعر وتكثيفه وتطويله.

 

 

حقن الكولاجين للشعر

 

يوجد الكثير من أشكال علاج الشعر بالكولاجين سوء عن طريق الكريمات أو مسكات الشعر وسيرم الكولاجين، ولكن هناك الأداة الأكثر فعالية وهي إبر كولاجين التي يتم حقنها للشعر لتعطي نتائج أسرع وتحفز الخلايا لتعيد إنتاج الكولاجين مرة أخرى في الجسم لنمو الشعر وتطويله وتكثيفه.

 

 

حقن الميزوثيرابي

 

هي عبارة عن إبر للشعر تحتوي على مجموعة مختلفة من الفيتامينات والمعادن والأحماض والأنزيمات التي تساعد على نمو الشعر، ويتم تخدر المريض بمخدر موضعي مكان الحقن ويستخدم إبر لحقن المنطقة المصابة ومعالجتها.

 

سعر ابر البلازما

 

يترواح أسعار ابر البلازما في مصر من 30 الى 100 دولار للجلسة الواحدة، بينما يترواح سعر حقن الكولاجين للشعر 350 دولار تكلفة الواحدة.

حقن البلازما للشعر.. التكلفة والأضرار والنتائج | تجميلي

 

سعر حقن الميزوثيرابي للشعر

 

يصل أسعار حقن الميزوثيرابي إلى 100 دولار في الجلسة، ومن الممكن ان تصل الى 200 دولار أو 250 دولار.

أين تباع حقن الميزوثيرابي للشعر؟

 

هناك الكثير من عيادات التجميل التي تقوم ببيع حقن الميزوثيرابي، ولكن يجب التأكد جيدًا من المركز وسمعتهم ومدى خبرتهم مثل مركز change me  76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر، أو من خلال رقم الهاتف 01225555230.

 

حقن لتطويل الشعر

 

يمكن ملاحظة فعالية حقن تطويل الشعر بعد 6 أشهر من الحقن أو على حسب حالة المريض، وتبدأ النتائج بظهور شعر صغير ينمو ويتكثف حتى يكبر ويظل في الرأس أطول فترة ممكنة مما يساعد على نمو الشعر وتطويلها وتكثيفها وحل مشاكل الشعر والقضاء عليها نهائيًا.

 

ما قبل حقن الشعر

 

  • يجب العناية بالشعر وغسله والاهتمام بنظافته قبل عملية الحقن.
  • يجب زيارة المركز والتأكد من الأدوات والتقنيات المستخدمة لعلاج الشعر ونظافتها.
  • وذلك لتجنب عدوي الجروح  أثناء عملية وخز الإبر في فروة الراس.
  • القيام ببعض التحليلات، لتجنب أي مشاكل أثناء حقن الشعر مثل القيام بتحليل السيولة.
  • القيام بجلسة استشارية مع الطبيب لمعرفة النتائج المتوقعة للحقن وأفضل تقنية للحقن مناسبة للمريض ومعرفة التكلفة الإجمالية لحقن الشعر، وعدد الجلسات التي يحتاجها المريض لحقن الشعر.
  • الامتناع عن تناول أدوية السيولة وحتى لا يحدث نزيف أثناء وخز الإبر.
  • إخبار الطبيب إذا كنت تعاني من أي مشكلة أو حساسية قبل عملية الحقن.
 

ما بعد عملية الحقن

 

الإحساس ببعض الألم وتورم واحمرار في منطقة الرأس، ولكن سوف يختفي كل ذلك تدريجيًا مع مرور الأيام.

 

تختلف ظهور نتائج الحقن من شخص لآخر فلا تستعجل في نتائج الحقن، فبعض الأشخاص تظهر النتائج بعد أسابيع وبعظهم بعد شهور، فإن لم تحقق النتائج المطوبة يمكنك لقيام بإعادة الحقن مرة أخري للحصول على النتائج المطلوبة.

 

أسئلة يجب معرفتها من الطبيب قبل الحقن

 

  1. أفضل إبر الشعر؟
  2. حقن لتطويل الشعر؟
  3. أفضل نوع لحقن الشعر؟
  4. أفضل إبر لحقن الشعر؟
  5. سعر حقن الشعر بالميزوثيرابي؟
  6. كم جلسة احتاجها لتطويل الشعر؟
  7. متى تظهر نتائج تطويل الشعر؟
 

طرق التواصل مع Change me 

 

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك، من هنا.

 

أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر.

 

أو من خلال رقم الهاتف 01225555230.

 

اشترك فى قناة دكتور لايف Doctor Live

ليصلك كل ما هو جديد ومهم فى عالم التجميل والطب بشكل عام من هنا.