تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | زراعة الشعر الطبيعي مع دكتور شادي سامي

زراعة الشعر الطبيعي هو ما يحلم به العديد من الأشخاص للقضاء على العديد من المشكلات مثل تساقط الشعر والصلع لدى ا

أسباب تساقط الشعر,زراعة الشعر في مصر,عيوب زراعة الشعر,طريقة زراعة الشعر في المنزل,بعد عملية زراعة الشعر,زراعة الشعر للنساء,زراعة الشعر للرجال,زراعة الشعر قبل وبعد,ما سعر عملية زراعة الشعر في مركز change me,أضرار عملية زراعة الشعر,ما هو الوقت المناسب لعملية زراعة الشعر ؟,من هم المرشحون لعملية زراعة الشعر,أسباب تساقط الشعر عند الرجال,الدكتور شادي سامي استشاري,مخاطر زراعة الشعر,سعر عملية زرع الشعر في مصر,هل زراعة الشعر دائمة

زراعة الشعر الطبيعي مع دكتور شادي سامي

زراعة الشعر الطبيعي

زراعة الشعر الطبيعي مع دكتور شادي سامي

زراعة الشعر الطبيعي مع دكتور شادي سامي
زراعة الشعر الطبيعي مع دكتور شادي سامي

زراعة الشعر الطبيعي هو ما يحلم به العديد من الأشخاص للقضاء على العديد من المشكلات مثل تساقط الشعر والصلع لدى الرجال، ويحرص هؤلاء الأشخاص على استخدام الشعر الطبيعي بعملية الزرع للحصول على مظهر مميز، ويقدم لكم موقع دكتور لايف Doctor Live نصائح عن زراعة الشعر الطبيعي.



تساقط الشعر

 

سواء كنت تعاني من مشاكل وراثية أو سوء تغذية أو حالة نفسية أو قلة الفيتامينات في الجسم، مهما كان السبب كل ذلك أصبح من السهل علاجه والتغلب عليه بواسطة التقنيات الحديثة الموجودة في مركز change me حيث يقدم المركز خدمات وتقنيات مختلفة في مجال زراعة الشعر عمومًا وزراعة الشعر الطبيعي خصوصًا من خلال افضل الأطباء في زراعة الشعر تحت إشرافالدكتور شادي سامي، استشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام، وواحد من أهم أطباء زراعة الشعر في مصر.

 

أسباب تساقط الشعر

 

قد تتدخل الكثير من الأسباب التي تؤدي إلى تساقط الشعر، ومنها:

 

  • منها الأنيميا ويكون السبب هنا قد يكون بسبب عمليات الولادة المتكررة في وقت قصير.
  • قلة الفيتامينات والمعادن التي تغذي الشعر نتيجة فقر الجسم.
  • استخدام مجفف الشعر بشكل دائم.
  • عدم الاعتناء بنظافة الشعر وغسله وترطيبه.
  • التعرض لعوامل طبيعية مختلفة.
  • استخدام الصبغات الكيميائية.
.
 

أسباب تساقط الشعر عند الرجال

 

  • بعض العوامل الوراثية مثل الصلع.
  • تناول بعض الأدوية التي تؤدي إلى سقوط الشعر.
  • التوتر والقلق وبعض الأمراض النفسية مثل الاكتئاب.
 

كيفية تجنب سقوط الشعر

 

  • الاهتمام بالغذاء وتناول الفيتامينات.
  • الابتعاد عن مستحضرات التجميل مثل الصبغات الكيميائية.
 
 

زراعة الشعر الطبيعي

 

كانت عملية زراعة الشعر قديمًا تواجه بعض المشاكل مثل ترك بعض الندوب على الشعر، ولكن الآن يتم استخدام أفضل التقنيات الحديثة في مركز change me مثل تقنية الشريحة وتقنية الاقتطاف الذين يحتاجون إلى دقة شديدة لضمان نجاح العملية ويتوقف ذلك على حسب خبرة الطبيب وسمعته.

 

ومن أشهر الأطباء في هذا المجال الدكتور شادي سامي، فهو يتميز بالدقة الشديدة في هذ الجراحات التي تحتاج إلى وقت طويل حتى تتم بالصورة المطلوبة والنتائج المتوقعة، بالإضافة إلى متابعة المريض بعد العملية للوصول إلى أفضل نتائج والاطمئنان على الحالة الصحية للمريض بعد العملية.

 

ويستطيع دكتور شادي سامي معالجة بعض الندوب وإصلاح الحروق وزراعة الشعر لمرضى السكر، بالإضافة إلى المتابعة الدورية.

 

تقنية الشريحة

 
 
 

وهي عبارة عن قص شريحة من أقل منطقة الرأس وتقسمها إلى مجموعة شرائح وزرع كل شريحة تحتوى على شعرة أو 2 في المناطق الفارغة للشعر، وتتم تقنية الشريحة تحت أجهزة المجهر أو ميكروسكوب مخصص لذلك.

 
 
 

تقنية الاقتطاف غير جراحية

 

وهي الأكثر تطورًا، وتعتمد على أحدث التقنيات في مجال زراعة الشعر، وتعتمد فكرتها على اقتطاف بصيلة من المنطقة المتبرعة وزرعها في المنطقة الفارغة في الرأس.

 

 

وتحتاج الطريقتين إلى الصبر الشديد والتقنية والدقة العالية في زرع الشعر؛ وذلك لتجنب أي مخاطر أثناء العملية، لذا يمكنك زيارة مركز change me ومشاهدة الفريق الطبي المتميز والذي يعمل بروح الفريق، والأدوات والتقنيات المستخدمة في عملية زراعة الشعر أو الشعر أو الحواجب، والشنب واللحية لدى الرجال.

 

ما مدة عملية زراعة الشعر فى مركز change me؟

 

عملية زراعة الشعر تحتاج إلى فريق طبي متميز؛ لأنها تستغرق الكثير من الوقت من 5 إلى 6 ساعات، فطبيب واحد لا يكفي لعملية زراعة الشعر.

 

لا تقلق من ظهور النتائج بد عملية زراعة الشعر، فيحرص دكتور شادي سامي على المتابعة مع المريض مباشرة حتى ظهور النتيجة النهائية، وقد تستغرق عملية الإنبات من عام إلى عام ونصف حتى ينمو الشعر الجديد لذا لا تتعجل في الحصول على النتيجة النهائية.

 

كما انه يمكنك معرفة النتيجة النهائية قبل البدء من خلال الجلسة الأولي الاستشارية مع دكتور شادي سامي لمعرفة خطة الزراعة ونوع البنج المستخدم والتكلفة الإجمالية لعملية زراعة الشعر ورؤية النتائج من خلال تقنية 3D لتسهيل اتخاذ قرار العملية.

 

من هم المرشحون لعملية زراعة الشعر؟

 

  • الشرط الأساسي في عملية زراعة الشعر هو أن يكون هناك منطقة مانحة ومنطقة متبرعة.
  • كل الأشخاص الذين يعانون من الصلع أو الثعلبة.
  • الأشخاص الذين يعانون من تساقط الشعر ومصابين بالسكر.
  • كبار السن الذي يعانون من تساقط الشعر.
 

ما هو الوقت المناسب لعملية زراعة الشعر؟

 

لا يوجد وقت مناسب لعملية الزراعة، وإنما تعتمد على وجود منطقة مانحة أو متبرعة ومنطقة فارغة يريد تكثيف الشعر فيها.

 

أضرار عملية زراعة الشعر

 

عملية زراعة الشعر تحتاج إلى فريق طبي متخصص وذو خبرة جيدة؛ وذلك لتجنب مخاطر وأضرار العملية مثل فريق مركز change me والاعتماد على طبيب ذو خبرة أجرى هذه العملية أكثر من مرة مثل الدكتور شادي سامي، بالإضافة إلى استخدام حدث الأجهزة الطبية المتطورة؛ وذلك لتجنب عدوي الجروح.

 

ما سعر عملية زراعة الشعر في مركزchange me ؟

 

تتدخل الكثير من العناصر في تحديد سعر زرع الشعر مثل التقنية المستخدمة ومساحة المنطقة التي يتم الزراعة فيها، والبنج المستخدم، واسم وخبرة الدكتور يتدخل في تحديد السعر، بالإضافة إلى المركز المزود بأحدث الوسائل والأجهزة الطبية المتطورة، وقدم لكم المركز أفضل الأسعار بأعلى خبرة.

 

طرق التواصل مع Change me 

 

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك، من هنا.

 

أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر.

 

أو من خلال رقم الهاتف 01225555230.

 

اشترك في قناة دكتور لايف Doctor Live

ليصلك كل ما هو جديد ومهم فى عالم التجميل والطب بشكل عام من هنا.