تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تنسيق القوام بدون جراحة وأفضل التقنيات مع دكتور شادي سامي

تنسيق القوام هو ما يسعى إليه كافة الأشخاص حيث يحلم الكثيرينبالوصول إلى الجسد المثالي ولكنليس من السهل تحقيق هذ

نحت الجسم,تنسيق القوام بالفيزر,تنسيق القوام بالليزر,تكلفة عملية تنسيق القوام,تجربتي مع عملية نحت الجسم,نحت الجسم في مصر,تجربتي مع نحت الجسم بالليزر,طريقة نحت الجسم بالبيت,عملية تنسيق القوام,تنسيق القوام بدون جراحة وافضل التقنيات,تنسيق القوام دون تدخل جراحي,ماهي الحالات التي تحتاج الي عملية تنسيق القوام ؟,نحت الجسم للرجال,هل عملية نحت الجسم مؤلمة,عروض نحت الجسم,نحت الجسم 4D,تنسيق القوام بدون جراحة

تنسيق القوام بدون جراحة وأفضل التقنيات مع دكتور شادي سامي

تنسيق القوام

تنسيق القوام بدون جراحة وأفضل التقنيات مع دكتور شادي سامي

تنسيق القوام مع دكتور شادي سامي
تنسيق القوام مع دكتور شادي سامي

تنسيق القوام هو ما يسعى إليه كافة الأشخاص، حيث يحلم الكثيرين بالوصول إلى الجسد المثالي، ولكن ليس من السهل تحقيق هذا الأمر باتباع الطرق التقليدية سواء عن طريق اتباع أنظمة غذائية قاسية أو إجراء تمارين رياضية، ويقدم لكم موقع دكتور لايف Doctor Live معلومات هامة عن تنسيق القوام.



 

تنسيق القوام

 

بعد ظهور نخبة من أطباء متميزين في عمليات التجميل مثل دكتور شادي سامي، استشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام في مركز change me أصبح الأمر بسيط وذو نتائج فعالة عن طريقة عمليات جراحية أو غير جراحية.

 

ما هو تنسيق القوام؟

 

تنسيق القوام وفقًا لأطباء التجميل هو الحصول علي جسم مثالي مشدود، وقد تحتاج بعض الحالات التخلص من الدهون الزائدة للحصول علي جسم ممشوق ومشدود.

 

يقوم مركز change me بتقديم كافة التقنيات على أعلى مستوي بالإضافة، إلى شد الجلد الزائد للحصول على أفضل شكل والنتائج المتوقعة بعد الانتهاء من إجراء العملية.

 

ولكن ليس جميع الحالات تحتاج بعد الانتهاء من الوزن الزائد إلى تلك العملية؛ لان هناك أشخاص تتمتع بنوع جلد مرن يتمدد مع الشكل الجديد.

 

أفضل التقنيات الحديثة المستخدمة في تنسيق القوام دون التدخل الجراحي

 

يوجد الكثير من التقنيات الموجودة في عالم شفط الدهون بمركزchange me  حيث يوجد التقنية رباعية الأبعاد أو كما يطلق عليها الفيزر، ويوجد تقنية الليزر، ويتم استخدمهم تحت إشراف فريق طبي متخصص بقيادة الدكتور شادي سامي وهو متخصص في شد القوام ونحت الجسم.

 

تنسيق القوام بالفيزر

 

وهي عبارة عن تقنية رباعية الأبعاد يتم فيها إذابة الدهون المتراكمة عن طرق توجيه نبضات من الموجات فوق الصوتية التي تؤدي إلى إذابة الدهون مع الحفاظ على الأنسجة أو الخلايا المحيطة لها.

 

وتشتهر تلك العملية بأنها تحتاج إلى طبيب متميز وذو سمعة جيدة لضمان نجاح العملية، ويوفر مركز change me أحدث التقنيات في عالم نحت الجسم وتنسيق القوام، بالإضافة إلى أشهر الأطباء الموجودين في مصر تحت قيادة الدكتور شادي سامي، وتتم من خلال عدة خطوات وهي:

 

  • تتم عملية تنسيق القوام بالفيزر عن طريق إجراء جراحي حيث يقوم الطبيب بحقن المناطق المراد التخلص منها بمحلول ملحي ممزوج بمحلول مخدر؛ وذلك لبدء عملية عزل الخلايا الدهنية المراد تفتيتها.
  • يقوم الطبيب باحداث شقوق جراحية صغيرة الحجم وإدخال من خلالها مسابر للموجات فوق الصوتية التي تؤدي إلى تفتيت الدهون ثم بعد الانتهاء من التفتيت يخرج المحلول الملحي وهو محمل بالدهون المفتتة عن طرق أنبوب صغير الحجم.
  • بعد ذلك يتم تضميد الشقوق الجراحية بعدها لابد من ارتداء مشد للجسم في فترة التعافي حتى يساعدك علي التعافي بعد الانتهاء من العملية.
 

ما هي الآثار الجانبية لعملية تنسيق القوام بالفيزر؟

 

لابد ان تعلم أن الآثار الجانبية التي قد تحدث مع تلك العملية تحت إشراف فريق طبي متخصص أقل بكثير من تلك التي تحدث مع دكتور صغير لا يملك الكثير من الخبرة.

 

وقد أجرى الدكتور شادي سامي بالكثير من هذا النوع من العمليات الذي يحتاج إلى الخبرة والتميز وتكوين سمعة جيدة من خلال التجارب الناجحة لعمليات تنسيق القوام، فأحد أسباب نجاح العملية هو اختيار الطبيب.

 

ويجب أن نعلم أن هناك احتمالات بسيطة لحدوث آثار مع عملية التنسيق بالفيزر وهي:

 

  • من الممكن حدوث احمرار بعد الانتهاء من العملية ولكن يختفي تدريجيًا.
  • يجب ارتداء مشد للجسم حتي يمنحك نتائج فعالة خلال فترة التعافي.
 

تنسيق القوام دون تدخل جراحي

 

أصبحت من أشهر العمليات التي يتم إجراءها في مركز change me تحت إشراف دكتور شادي سامي، مع فريق طبي متميز للتخلص من الوزن الزائد عن طريق إذابة الدهون بالليزر أو شد الترهلات بعد شفط الدهون للحصول علي جسم مثالي، كما أنها تعمل على:

 

  • تفتيت الدهون عن طريق تجميد الخلايا الدهنية وتفتيتها.
  • إذابة الدهون بالليزر يعتمد علي تسليط أشعة الليزرعلي الخلايا الدهنية.
  • إذابة الدهون عن طريق الموجات والتردادات التي تعتمد على الحرارة في تفتيت الخلايا الدهنية عن طريق حقن حمضي للخلايا الدهنية.

 

 

 

 

تنسيق القوام بالليزر

 

تتم عن طريق استخدام أشعة الليزر لإذابة الخلايا الدهنية، ويقوم الجسم بالتخلص منها علي مدار 12 أسبوعًا، وهي تستخدم في مناطق البطن وتحتاج إلى عدد كبير من الجلسات التي قد تبلغ كل جلسة إلى 25 دقيقة، وقد تبلغ تكلفة اذابة الخلايا الدهنية من مكان واحد.

 

تكلفة عملية تنسيق القوام

 

هناك اختلاف بين تكلفة العملية على حسب خبرة الطبيب المعالج وسمعته، كما يجب أن يكون قد أجرى الكثير من العمليات في هذا النوع من عمليات التجميل.

 

يمكنك إجراء جلسه استشارية قبل العملية من الدكتور شادي سامي بنفسه، والتحدث معه عن خطة العملية وأفضل تقنية تناسب حالتك والنتائج المتوقعة قبل البدء، كما يمكنك مشاهدة بتقنية للتاكد من قرار العملية والتكلفة الإجماليه للعملية، ويضم مركزchange me  أفضل التقنيات الحديثة في عالم التجميل مثل الفيزر والليزر وغيرهم.

تنسيق القوام عن طريق الجراحة

 

 

الغرض من تلك العملية هو الوصول إلى قوام مثالي عن طريق إزالة الجلد الزائد من المناطق المرغوب فيها، وقد يجا الطبيب في بعض الحالات إلى نحت الجسم لإعطاءه مظهر أفضل.

 

ولكن بالرغم من التطور العلمي الذي وصل إليه الاطباء في عمليات التجميل، إلا أن هناك آثار جانبية قد تحدث أحيانًا في بعض حالات التنسيق بالجراحة، ومن الممكن أن تؤدي إلى:

 

  • بعض الندبات.
  • النزيف.
  • الجلطات الدموية.
  • فقدان السوائل من الجسم.
 

ما هي الحالات التي تحتاج إلى عملية تنسيق القوام؟

 

  • الاشخاص التي تمتلك ترهلات بالجلد هم الأكثر احتياجًا لمثل هذه العملية بعد الفشل في السيطرة على الترهلات من خلال الطرق التقليدية.
  • أن يتمتع الشخص بالحفاظ على الوزن بعد التخلص من الوزن الزائد.
  • أن يكون المريض لا يعاني من أي امراض قد تؤثر على نتائج العملية.
 

طرق التواصل مع Change me 

 

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك، من هنا.

 

أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر.

 

أو من خلال رقم الهاتف 01225555230.

 

اشترك فى قناة دكتور لايف Doctor Live

ليصلك كل ما هو جديد ومهم فى عالم التجميل والطب بشكل عام من هنا.