تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تفتيح الإبط في أسبوع بوصفات منزلية سهلة

تفتيح الإبط في أسبوع هو ما تسعى إليه عدد كبير من السيدات حيث تتعرض الكثيرات للإحراج والتنمر بسبب اسمرار هذه ال

عمليات التجميل,طرق الحماية من اسمرار منطقة تحت الإبط,متى تظهر نتائج تفتيح الإبط بجلسات الليزر,الاثار الجانبية لتفتيح تحت الإبط بالليزر,تفتيح منطقة تحت الإبط بجلسات الليزر,جلسات الليزر لتفتيح تحت الإبط من أشهر الطرق العلاجية,تفتيح تحت الإبط بسكرب الخبز مع الليمون,تفتيح تحت الإبط بسكرب السكر مع زيت الزيتون,تفتيح تحت الإبط بجل الصبار الألوفيرا,جل الصبار الألوفيرا,خل التفاح لتفتيح تحت الإبط,كيف يتم تبييض تحت الإبط,أسباب اسمرار تحت الإبط,مشكلة اسمرار تحت الإبطين,تفتيح تحت الإبط بأفضل سبع طرق مختلفة,تفتيح الإبط في أسبوع

تفتيح الإبط في أسبوع بوصفات منزلية سهلة

تفتيح الإبط في أسبوع

تفتيح الإبط في أسبوع بوصفات منزلية سهلة

تفتيح الإبط في أسبوع
تفتيح الإبط في أسبوع

تفتيح الإبط في أسبوع هو ما تسعى إليه عدد كبير من السيدات، حيث تتعرض الكثيرات للإحراج والتنمر بسبب اسمرار هذه المنطقة، لوكن مع التطور الطبي أصبح هو الحل الأمثل والمضمون، ويقدم لكم موقع دكتور لايف Doctor Live طرق تفتيح الإبط في أسبوع واحد.



اسمرار تحت الإبطين

 

مشكلة اسمرار تحت الإبطين يسبب الكثير من الإحراج للسيدات، وغالبًا ما تلجأ الكثير من السيدات إلى للتخلص من المشكلة بالطرق التقليدية سواء عن طريق بعض الكريمات أو الوصفات لتبيض تحت الإبط، وسوف نقوم في هذا المقال بعرض أكثر من لحل لهذه المشكلة.

 

مشكلة اسمرار تحت الإبطين

 

كثيرًا ما تتعرض النساء المواقف المحرجة خصوصًا عند ارتداء ملابس كاشفة للذراعين، وتعتبر اسمرار منطقة تحت الإبط هي عبارة عن تصبغ الجلد بلون اسمر عن لون البشرة الأصلي.

 

أسباب اسمرار تحت الإبط

 

هناك الكثير من الأسباب المرضية والعادات الخاطئة التي تسبب في اسمرار منطقة تحت الإبط منها:

 

  • العوامل الوراثية مثل كثرة العرق الذي يتسبب في اسمرار تحت الإبط.
  • استخدام مزيل العرق بكثرة خصوصًا الذي يحتوى على الكحول والألومنيوم كلورايد.
  • الذي يعانون من السمنة من الممكن إصابة منطقة تحت الإبط بالاسمرار.
  • ارتداء الملابس المصنعة من الألياف الصناعية والاعتماد عليها بدل من الملابس القطنية.
  • رش العطور المختلفة على الجلد مباشرة وتكرار هذا الفعل أكثر من مرة.
  • تناول بعض الأدوية التي تسبب التصبغات الجلدية في منطقة تحت الإبط مثل الكورتيكوستيرويدات التي تسبب تصبغ للون الجلد تحت الإبط.
  • الحلاقة المتكررة والمنتظمة تؤدي إلى تصبغ الجلد باللون الأسمر.
 

كيف يتم تبييض تحت الإبط؟

 

يجب التعرف على سبب اسمرار تحت الإبط فمثلاُ في حالة استخدام مزيلات عرق رديئة التي تحتوي على كحول الإيثانول يجب التخلص من منها والتوقف عن استخدمها، بالإضافة إلى مراعاة ارتداء ملابس قطنية بدلًا من الملابس المصنعة من الألياف الصناعية التي تسبب تهيج الجلد.

 

أما في حالة اذا كان بسبب عامل وراثي لا يمكن التخلص من المشكلة إلا عن طريق الحقن بالميزوثيرابي أو العلاج الضوئي أو الأشعة بالليزر.

 

تجربتي مع تفتيح تحت الإبط "تفتيح تحت الإبط بطريقة مجربة"

 

خل التفاح

 

من المواد الغنية بالاحماض الامينية التي تساعد على التخلص من الجلد الميت، كما أنها تساعد على تفتيح لون البشرة وإزالة التصبغات والقضاء على مشكلة انسداد مسام الجلد، بالإضافة إلى انه يقضي على التهابات الجلد ويعتبر حل مفيد جدًا للتخلص من التصبغات الجلدية الموجودة تحت الإبط.

 

 

خل التفاح لتفتيح تحت الإبط

 

وذلك من خلال استخدام قطعة من القطن المبلل بخل التفاح ومسح منطقة تحت الإبط مع تكرار هذه العملية يمكن التخلص من المشكلة ولكن يجب عدم استخدام هذه الطريقة في حالة التهابات الجلد.

 

 

جل الصبار الألوفيرا

 

وهو من أشهر أنواع الصبار، وله فوائد عديدة مثل ترطيب البشرة وتنظيفها، ومن الممكن استخدامه كمزيل للمكياج، كما أنه يساعد على التخلص من مشكلة الاسمرار تحت الإبط وتفتيحها.

 

 

تفتيح تحت الإبط بجل الصبار الألوفيرا

 

وذلك من خلال استخراج المادة الموجودة في الصبار وهي تشبه الجل ووضعها في منطقة تحت الإبط من ربع ساعة إلى ثلث ساعة، ومع تكرار هذا العملية يمكن الحصول على النتائج المطلوبة في تفتيح منطقة تحت الإبط.

 

 

تفتيح تحت الإبط بسكرب السكر مع زيت الزيتون

 

وهى من المواصفات المفيد لمنطقة تحت الإبط واليدين حيث يمكنك إضافة معلقة كبيرة من السكر مع زيت الزيتون وفركهما في منطقة تحت الإبط لتفتيح البشرة وترطيبها، كما أنها تساعد في حل مشكلة انسداد المسام.

 

 

تفتيح تحت الإبط بسكرب الخبز مع الليمون

 

يعتبر أيضًا من أهم وصفات تفتيح منطقة تحت الإبط والذي يساعد على التخلص من الجلد الميت وتفتيح لون البشرة، وهو عبارة عن معلقة صغيرة من الليمون مع معلقة كبيرة من صودا الخبز، وقومي بمسح وتدليك منطقة تحت الإبط لمدة ربع ساعة تقريبًا يوميًا وسوف تلاحظي بمرور الوقت تفتيح لون البشرة والتخلص من اسمرار تحت الإبط.

 

تفتيح منطقة تحت الإبط بجلسات الليزر

 

يدخل الليزر في حل الكثير من المشاكل التي تتعلق بالبشرة مثل تفتيح تحت الإبط وتفتيح منطقة البكيني، كما أنه يحفز خلايا البشرة على إنتاج الكولاجين الذي يؤخر ظهور علامات التقدم في السن وإزالة التجاعيد.

 

يتم تحديد جلسات الليزر وفقًا إلى حالة الشخص وفى النهاية يحصل على نتائج مذهلة وفعالة تقضي نهائيًا على مشكلة اسمرار تحت الإبط.

 

الآثار الجانبية لتفتيح تحت الإبط بالليزر

 

لا توجد أي أضرار لعملية تفتيح منطقة تحت الإبط بالليزر ولكن من الممكن وجود احمرار في الجلد نتيجة التعرض لأشعة الليزر، ولكن يختفي تدريجيًا بعد ساعة من الجلسة تقريبًا.

 

يمكنك متابعة حياتك الطبيعية بعد الجلسة مباشرة، ويفضل استخدام جلسات الليزر في حالة التصبغات العميقة التي تؤثر على المنظر العام.

 

متى تظهر نتائج  تفتيح الإبط  بجلسات الليزر؟

 

يمكنك ملاحظة النتائج في الأسبوع الخامس أو على حسب حالة الشخص، ولكن غالبًا ما يكون الليزر علاج نهائي ونتائجه فعاله ومذهلة للقضاء على مشكلة اسمرار منطقة تحت الإبط.

 

تفتيح منطقة تحت الإبط بحقن الميزوثيرابي

 

وتعتبر الحقن بميزوثيرابي له نتائج فعالة ومذهلة في القضاء على تصبغات الجلد وترطيب البشرة وإزالة التجاعيد وتحفيز الجلد على إنتاج الكولاجين أيضًا؛ وذلك بسبب أن مادة الحقن تحتوى على مواد فعالة مثل الفيتامينات ونباتات طبيعية وحمض الهيالورنيك والكولاجين مما يعيد للبشرة جمالها ونضرتها.

 

تفتيح منطقة تحت الإبط بأحماض الفواكه

 

وتعمل على تحفيز الجلد على إزالة طبقات الجلد الميتة وإنتاج طبقات جديدة، بالإضافة إلى أنها تعمل على إزالة التصبغات وتفتيح البشرة.

 

تفتيح الإبط في أسبوع

 

  • الابتعاد عن التخلص من شعر الإبط باستخدام شفرات الحلاقة؛ وذلك بسبب أنها تؤدي إلى اسمرار منطقة تحت الإبط.
  • الابتعاد عن كل ما يسبب تهيج البشرة خصوصًا منطقة تحت الإبط.
  • الابتعاد عن استخدام مزيلات العرق التي تحتوى على كحول الايثيول.
  • الإقلاع عن التدخين الذي يسبب الكثير من المشاكل للبشرة وظهور علامات التقدم في السن.
  • ارتداء الملابس الداخلية المصنعة من القطن وذلك حتى لا تسبب تهيج حساسية الجلد.
  • الابتعاد عن رش البرفان والعطور التي تحتوي على كحول على الجلد مباشرة مما يسبب تهيج الجلد.
  • قومي باستخدام معطر طبيعي على منطقة الجلد والابتعاد عن المعطرات التي تسبب تهيج الجلد.
  • الابتعاد عن استخدام الكريمات المضرة واستخدمي كريمات يوصي بها الطبيب والتي تحتوي على مضادات حيوية. لتفتيح منطقة تحت الإبط ولها نتائج فعالة.
 

طرق التواصل مع Change me 

 

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك، من هنا.

 

أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر.

 

أو من خلال رقم الهاتف 01225555230.

 

اشترك فى قناة دكتور لايف Doctor Live

ليصلك كل ما هو جديد ومهم فى عالم التجميل والطب بشكل عام من هنا.