تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أسعار عمليات تجميل الحروق في مصر 2021

أسعار عمليات تجميل الحروق في مصرانخفضت بشكل ملحوظ مع التطورات التي طالت التقنيات المستخدمة في الجراحة ففي الما

تجميل الحروق بالليزر,عمليات تجميل الحروق القديمة,علاج الحروق القديمة من الدرجة الثالثة,أسعار عمليات التجميل في القصر العيني,أسعار عمليات تجميل الحروق في مصر,سعر عملية تجميل الجروح,تجميل حروق قديمة,أفضل مستشفى لعمليات تجميل الحروق,تكلفة علاج الحروق بالليزر,أسعار عمليات التجميل في مصر 2021,عملية تجميل الحروق,اسعار عمليه تجميل الحروق في مصر 2021,عمليات تجميل الحروق بالبالون,إزالة آثار الحروق القديمة بسرعة,دكتور حروق اطفال,أسعار عمليات ترقيع الجلد

أسعار عمليات تجميل الحروق في مصر 2021

أسعار عمليات تجميل الحروق في مصر

أسعار عمليات تجميل الحروق في مصر 2021

أسعار عمليات تجميل الحروق في مصر 2021
أسعار عمليات تجميل الحروق في مصر 2021

أسعار عمليات تجميل الحروق في مصر انخفضت بشكل ملحوظ مع التطورات التي طالت التقنيات المستخدمة في الجراحة، ففي الماضي كان هذا الإجراء صعب ومعرض للفشل، حيث يضطر مرضي الحروق إلى تناول مثبطات المناعة التي تساهم في تقبل الجسم للجلد الجديد الذي تم زراعته، ولكن الآن أصبح يتم بمنتهى السهولة، ويقدم لكم موقع دكتور لايف Doctor Live فيما يلي أسعار عمليات تجميل الحروق في مصر.



تجميل الحروق

 

تجميل الحروق من اكثر العمليات التجميلية المنتشرة؛ وذلك بسبب معاناة مصابي الحروق من التشوهات الجسدية والنفسية  التي يتعرض له، حيث كان في السابق من الصعب حل مشاكل الحروق بسبب صعوبة التدخل الجراحي في عمليات الحروق.

 

وغالبًا ما كانت النتيجة النهائية غير مرضية للشخص المصاب ويكون بحاجة إلى التدخل العلاجي والتجميل معًا، وسوف نتناول في هذا المقال أنواع عمليات تجميل الحروق وكيفية معالجتها ومخاطر ومضاعفات الحروق، بالإضافة إلى أسعار عمليات الحروق.

 

عملية تجميل الحروق

 

تعتبر عملية تجميل الحروق من أبرز التقنيات المستخدمة في العلاج، ومن الممكن أيضًا إجراءها بالليزر وذلك بواسطة أشعة معينة من أجهزه الليزر أو عن طريق استخلاص الجلد من أجزاء أخرى من الجسم لتغطية الحروق، ويتم ذلك عن طريق التدخل الجراحي.

 

والطريقة الجراحية لعلاج أثر الحروق تهدف إلى ترميم وتغطية من منطقة الحروق دون الحاجة إلى زرع جلد من جسم آخر، ويقوم الطبيب بإدخال بالون من السيليكون أسفل مكان الجلد تدريجيًا بالماء، والهدف من ذلك هو تمدد الجلد لتغطية الأماكن الأخرى التي أصابتها الحروق.

 

ومن أهم مميزات الطريقة الجراحية في علاج الحروق هو عدم رفض الجسم للجلد المزروع؛ وذلك بسبب أنها من نفس الشخص وليس جلد غريب.

 

علاج الحروق بالليزر

 

مع التقدم والتقنيات الحديثة في المجال الطبي وتدخل الليزر في الكثير من العمليات التجميلية، فقد أحدث طفرة كبيرة في علاج الحروق، وظهرت الكثير من الأجهزة الحديثة التي تدخلت في علاج الحروق، وحققت الكثير من التجارب الناجحة، ولا تسبب أي مشاكل صحية أو آثار جانبية.

Doctor live | أسعار عمليات تجميل الحروق في مصر
Doctor live | أسعار عمليات تجميل الحروق في مصر

أسعار عمليات تجميل الحروق في مصر

 

تختلف أسعار عمليات الحروق لعة عوامل منها مساحة الحروق والمكان المراد معالجته، والتقنيه المستخدمة في علاج الحروق، بالإضافه إلى الطبيب المعالج ومدى خبرته في عمليات تجميل الحروق، والمركز أو المستشفى التي تجرى فيه العملية.

 

أسعار عملية تجميل الحروق بالليزر في مصر 2021 تتراوح ما بين 300 و500 دولار للجلسة الواحدة، بما يعادل من 5000 إلى 8000 جنيه.

Doctor live | أسعار عمليات تجميل الحروق في مصر

أفضل الأماكن في مصر لعلاج الحروق

 

يوجد العديد من الأماكن في مصر لتجميل الحروق منها مركز change me للتجميل، ويضم مجموعة من أفضل الأطباء المتخصصين.

 

كيفية علاج الحروق بالتقنيات الجراحية

 

  • يقوم الطبيب بتوفير الجلد المناسب لتغطيه مساحه الحرق.
  • تعتمد عملية تجميل الحروق الجراحية على التخدير الكلي للمريض.
  •  يقوم الطبيب بوضع بالون من السليكون أسفل الجلد المحروق، ويقوم بتعبئة بمحلول ملحي وذلك لترطيب الجلد حتى يتمدد ويتوسع حجمه.
  • يقوم الطبيب بسحب البالون وتوصيل أنسجة الجلد في بعضها البعض، ويتم التخلص من بقايا الجلد الميتة مواضع الجلد الجديد مكانها، ويقوم الطبيب في النهاية بوضع الضمادات.
 

مدة التعافي من عملية تجميل الحروق

 

يتوقف ذلك على حسب سرعة التئام الجروح لدى المريض وحالته الصحية، ولكنها غالبًا لا تستغرق وقت كثير، فمن الممكن أن تحتاج من أسبوعين إلى أكثر، كما يجب الالتزام بالتوصيات الطبية التي يوصى بها الطبيب مثل عدم التعرض إلى أشعة الشمس أو استخدام مستحضرات التجميل أو استخدام مضادات الالتهابات على الجرح، ويمكنك تكرار جلسات الليزر حتى الحصول على النتائج المتوقعة والمرضية.

 

عملية تجميل الحروق بالليزر قبل وبعد

 

يمكنك ملاحظة النتائج النهائية لعملية إزالة آثار الحروق جراحيا بعد إزالة الضمادات، ويحتاج ذلك الى فتره من شهرين إلى أكثر للحصول على النتيجة النهائية.

 

أما في حالة إزالة أثر الحروق بالليزر يمكنك ملاحظة النتائج من الجلسة الأولى، ويمكنك القيام بعد جلسات للوصول الى النتائج النهائية المرضية.

 

أضرار عملية تجميل الحروق

 

  •  من الممكن الإصابة بعدوى الجروح نتيجى عدم تعقيم الأدوات الطبية المستخدمة في العملية.
  •  من الممكن حدوث جلطات بسبب سيولة الدم للأشخاص الذين يعانون من سيولة الدم.
  •  يجب إخبار الطبيب بأي نوع من أنواع الحساسية قبل العملية؛ وذلك بسبب التعرض للتخدير الكلي.
  • من الممكن التعرض إلى نزيف أثناء العملية أو حتى بعدها قط ترك العملية ببعض الندوب التي يمكن السيطرة عليها، ويتوقف ذلك على حسب خبره الطبيب المعالج في العمليه يمكن للاشخاص الذين يعانون من حساسية التخدير الكلي اللجوء إلى التجميل بالليزر فتكون مضاعفات الخطر أقل بكثير.

 

تعتبر عملية تجميل الحروق بالليزر أقل خطورة من العمليات الجراحية عند اللجوء إلى طبيب ذو خبرة وسمعة جيدة في استخدام الليزر في عمليات التجميل، وفي كل الأحوال فإن الالتزام بتوصيات الطبيب أمر ضروري؛ لتجنب مخاطر العملية والحصول على النتيجة النهائية بشكل مرضي للمريض.

 

كيفية اختيار الطبيب المناسب لعملية تجميل الحروق

 

يجب أن يكون لديه سمعة جيدة في معالجة الحروق وقد أجرى الكثير من التجارب الناجحة في هذا النوع من العمليات، بالاضافة إلى معرفه افضل تقنيه لعلاج أثار الحروق، حيث يفضل التدخل جراحيًا في عمليات الحروق.

 

ويفضل استخدام الليزر في منطقه الزراعيين أو القدمين من الأفضل القيام ببعض التحليلات مثل تحليل سيولة الدم وتحليل الحساسية؛ وذلك لتجنب أي خطورة أثناء العملية والحصول على النتائج نهائية مرضية للمريض، فيعتمد نجاح العملية بشكل كبير على خبرة الطبيب في علاج آثار الحروق وتميزه في هذا النوع من العمليات.

 

الأسئلة التي يجب معرفتها من الطبيب

 

  1. ما هي أنسب تقنية لعلاج الحروق؟
  2.  كم عدد الجلسات التي يحتاجها العلاج بالليزر؟
  3.  ما هي النتائج النهائيه المتوقعة لعلاج الحروق بالليزر؟
  4.  ما هي التكلفة النهائية لعلاج آثار الحروق؟
  5. ما المدة المتوقعة للوصول النتيجة النهائية في علاج آثار الحروق؟
 

طرق التواصل مع Change me

 

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك، من هنا. 

 

أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر.

 

أو من خلال رقم الهاتف 01225555230.

 

اشترك فى قناة دكتور لايف Doctor Live

ليصلك كل ما هو جديد ومهم فى عالم التجميل والطب بشكل عام من هنا.