تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | زراعة الشعر باستخدام تقنيه أقلام تشوي

استطاعت عمليه زراعه الشعر احتلال المراتب الأولى في عمليات التجميلوذلك بسبب قدرتها على حل المشاكل الوراثية لل

تساقط الشعر,تجربتي مع زراعة الشعر,أقلام تشوي في مصر,تقنية زراعة الشعر FUE,تقنية دمج الشعر,أفضل تقنية لزراعة الشعر,زراعة الشعر بتقنية السفير,تقنية زراعة الشعر DHI,زراعة الشعر بتقنية DHI في مصر,الفرق بين أقلام تشوي والسفير,تكلفة عملية زرعة الشعر بواسطة تقنية DHI,اسعار عملية زراعة الشعر بواسطة تقنية اقلام تشوي

زراعة الشعر باستخدام تقنيه أقلام تشوي

زراعة الشعر باستخدام تقنيه أقلام تشوي

زراعة الشعر باستخدام تقنيه أقلام تشوي
زراعة الشعر باستخدام تقنيه أقلام تشوي

 استطاعت عمليه زراعه الشعر احتلال المراتب الأولى في عمليات التجميل وذلك بسبب قدرتها على حل المشاكل الوراثية للشعر والقضاء عليها نهائيا مثل مشكله الصلع الوراثي اصبح هناك الكثير من التطورات الحديثة والتقنية المتقدمة في عمليه زراعه الشعر ومنها عمليه الشعر باستخدام تقنيه أقلام تشوي .



وهي عباره عن إبره مجوفه تستخدم في عمليه زراعه الشعر في المنطقة الفارغة من الراس و تعتبر من احدث التقنيات المستخدمة في عمليات زراعه الشعر.

 

 

 زراعه الشعر بالتقنية DHI في مصر

 تعتبر من افضل التقنيات المستخدمة في زراعه الشعر وذلك بسبب أنها تعطي نتائج مذهله  وسريعة في عمليه الزراعة وتناسب حالات الصلع وحالات سقوط الشعر وهي عباره عن أقلام معينه مخصصه لزراعه البصيلات في الأماكن الفارغة بشكل مباشر دون حدوث أي شق جراحي.

 يوجد الكثير من التجارب الناجحة في عمليات زراعه الشعر بواسطه استخدام أقلام تشوي مما جعلها من اشهر واحدث التقنيات المستخدمة على مستوى العالم في عمليه زراعه الشعر بالإضافة إلى نتائج المذهلة وسريع والناجحة التي حققت  نتائج نهائية مذهله قضيت فيها على مشكله الصلع الوراثي واصبح الاعتماد عليها في زراعه الشعر كثير وقضيت على الوسائل التقليدية المستخدمة في زراعه الشعر.

 

 

 أقلام تشوي في مصر

 هي تقنيه متقدمة جدا في زراعه البصيلات في المناطق الفارغة في عمليه زراعه الشعر تمكنت من علاج الصلع الوراثي و مشاكل تساقط الشعر و حققت الكثير من التجارب الناجحة.

 سميت أقلام تشوي بهذا الاسم نظرا للتشبيه هذه التقنية بالقلم فهي عباره عن قلم توجد في نهايته إبره مجوفه تستخدم في زراعه البصيلة في المنطقة الفارغة بدلا من أحداث شقوق جراحيه دون شعور المريض باي الأم .

 يتم زراعه البصيلات الجديدة في الشعر واحده تلو الأخرى دون أحداث أي سقوط جراحيه أو إحساس المريض باي الأم وفي النهاية تعطي النتيجة المرجوة منها والتي تفوق توقعات المريض.

 

 

 افضل تقنيه لزراعه الشعر

 تعتبر من اهم مميزات تقنيه أقلام تشوي DHI في زراعه الشعر هو عدم الحاجه اللي قص الشعر قبل عمليه الزراعة .

يقوم الطبيب بقص جزء صغير من الشعر  من المنطقة المتبرعة التي أو سوف يؤخذ منها بصيلات الشعر الصحيحة وزرها بواسطه أقلام تشوي في المناطق الفارغة في الراس.

 ويقوم الطبيب بذراعه البصيلات الجديدة بواسطه أقلام تشوي التي تقوم بدورها في فتح بصيلات فروه الراس وزراعه الشعر فيها دون الحاجه إلى أحداث أي سقوط جراحيه وذلك في وقت قصير جدا عن الوقت التي كانت تستخدم والوسائل التقليدية في زراعه الشعر بالإضافة إلى النتائج المذهلة والسريعة في عمليه الزراعة.

 

 

 تقنيه زراعه الشعر DHI

 تطورت أقلام تشوي عمليه زراعه الشعر  كثيرا فأصبحت التقنية الأولى المستخدمة في عمليه زراعه الشعر على مستوى العالم  وذلك بسبب مميزاتها الكثيرة في عمليه زراعه الشعر فضلا عن توفير الوقت والمجهود التي كان يستغرق في عمليه زراعه الشعر اصبح الأن عمليه زراعه الشعر دون الحاجه إلى شقوق جراحيه في فروه الراس و الإصابة بعدوي الجروح والندبات ممكنه من خلال أقلام تشوي وذلك من خلال قدرتها على فتح القنوات الموجودة في البصيلات الفارغة دون أحداث أي شقوق جراحيه وضع البصيلات الجديدة من المنطقة المانحة فيها في وقت قصير و دون الشعور باي الأم فأصبحت هي التقنية رقم واحد المفضلة لدي أطباء المتخصصين في عمليه زراعه الشعر وتم الاعتماد عليها بشكل أساسي في هذه النوع من العمليات.

 

 

 زراعه الشعر بالتقنية DHI في مصر 2021

 في البداية يقوم الطبيب بعمل بعض التحاليل اللازمة قبل العملية وذلك لتجنب أي أثار جانبيه أثناء القيام بالعملية وزعلت لضمان نجاح العملية وسلامه المريض.

 في البداية يقوم الطبيب بعمل جلسة استشارية مع المريض حول عمليه زراعه الشعر و الخط المستخدمة في الزراعة والنتائج المتوقعة قبل العملية التكلفة الإجمالية لعمليه زراعه الشعر والتقنية المستخدمة في الزراعة وافضل نوع تقنيه مناسب لحاله المريض وفقا لرؤيه الطبيب.

 كما يقوم الطبيب لتقديم بعض التوصيات اللازمة قبل عمليه زراعه الشعر مثل شرب المياه الكثير والسوائل الكثيرة الامتناع عن التدخين لان ذلك  يبطئ من عمليه الشفاء و تتوقف عن تناول أدويه السيولة اذا وجد والقيام ببعض التحاليل اللازمة قبل العملية كما يجب أخبار الطبيب اذا كنت تعاني من أي نوع من أنواع الحساسية.

 

 

يوم العملية

 بعد التأكد من الحالة الصحية للمريض والقيام بكافه التحاليل اللازمة واتباع توصيات الطبيب يقوم المريض في يوم العملية بالدخول إلى غرفه العمليات لأجراء عمليه زراعه الشعر وتكون غرفة معمقة ومجهزه باستخدام احدث الوسائل المتقدمة و يقوم الطبيب بيت تخدير المريض تخدير موضعي حتى لا يشعر باي الأم أثناء العملية ويقوم الدكتور بحقن المخدر في مناطق معينه من الراس وذلك حتى لا يشعر المريض باي الأمل أطول فتره ممكنه خلال العملية.

 

 

بعد عملية التخدير

 من الممكن أن يكون من الطبيب بقص جزء من الشعر في المناطق المانحة لتحديد المناطق المناحة في راس المريض والتي سوف يأخذ منها البصيلات الصحيحة و يقوم بزراعتها بواسطة أقلام تشوي في المناطق الفارغة في الراس التي تقوم بفتح بصيلات الشعر في المناطق الفارغة بشكل سلس وبسيط وزراعتها كل واحده تلو الأخرى .

 

 

استخراج البصيلات لزراعتها

 يقوم الطبيب باستخلاص البصيلات الجيدة المنتجة بعد ذلك يأتي دور تقنيه أقلام تشوي في فتح بصيلات الشعر من المناطق الفارغة والتي تعاني من الصلع وتساقط الشعر ويقوم  بزراعه الشعر السليمة من المنطقة المتبرعة.

 

 

فترة النقاهة

 عمليه زراعه الشعر باستخدام اقل من شويه من العمليات البسيطة التي لا تستغرق الوقت ولا يقل لديها الحاجه اللي احدي الشقق جراحيه فتعتبر هذه العملية من ابسط العمليات التي لا يوجد لها فتره نقاهة طويله يمكنك الخروج من المستشفى بعد الانتهاء من العملية مباشره بعد فحص الطبيب للاطمئنان على فروه الراس و زراعه الشعر والقيم بكتابه بعض التوصيات والأدوية الطبية التي يجب الالتزام بها لضمان نجاح العملية و الحصول على افضل نتيجة.

 

 

تجربتي مع زراعة الشعر بأقلام تشوي

 احدث زراعه الشعر بقلم تشوي العديد من التجارب الناجحة في عمليه زراعه الشعر حققت الكثير من أمال الأشخاص في زراعه الشعر والقضاء على الصلع الوراثي و ضعف وتساقط الشعر.

 وذلك من خلال التوصيات الطبية والأدوية التي يوصي بها الطبيب ومدى التزام المريض بها للحصول على افضل نتيجة في عمليه زراعه الشعر وضمان نجاح العملية.

 

 

 العوامل التي تساعد في الشعر المزروع أطول فتره ممكنة

 يوجد الكثير من العوامل التي تساعد على إبقاء الشعر أطول فتره ممكنه في الراس وزياده كثافتها نموها خصوصا في الأماكن التي تعاني من سقوط وضعف الشعر منها:

العوامل الداخلية :

 الأشخاص الذين يعانون  الأمراض الوراثية مثل الصلع وضعف ونمو الشعر تكون بصيلة الشعر لديهم ضعيفة ولا يمكن بقائها اطو فتره ممكنه في فروه الراس .

 أما الأشخاص الذين  تكون حالتهم الصحية غير منتظمة  وبالتالي تؤثر على بقاء البصيلات في فروه الراس أطول فتره ممكنه.

 

 

العوامل الخارجية:

 عوامل خارجيه ليس للمريض دخل فيها مثل تلوث الأدوات المستخدمة وعدم تعقيمها وأيضا المدة ما بين استخراج البصيلة وأعاده الزراعة في فروه الراس مره أخرى والحركات التي تعرضت لها البصيلة بعد زراعتها تؤثر على قوه الصحة ونموه .

 

 

 

طرق التواصل مع Change me 

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك، من هنا  

أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر

أو من خلال رقم الهاتف 01225555230

إشترك فى قناة دكتور لايف Doctor Live

ليصلك كل ما هو جديد ومهم فى عالم التجميل والطب بشكل عام .. أهم قناة طبية فى العالم العربى

المعلومة من المصدر الحقيقى من هنا

https://www.youtube.com/c/DoctorLive/videos