تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | زراعة الشعر باستخدام تقنيه أقلام تشوي

زراعة الشعر باستخدام أقلام تشوي انتشرت بشكل واسع في الآونة الأخيرة وهي عبارة عن أقلام معينةمخصصة لزراعة البصيل

تساقط الشعر,تجربتي مع زراعة الشعر,زراعة الشعر بطريقة السفير,أقلام تشوي في مصر,تقنية زراعة الشعر FUE,تقنية دمج الشعر,أفضل تقنية لزراعة الشعر,زراعة الشعر بتقنية السفير,تقنية زراعة الشعر DHI,زراعة الشعر بتقنية DHI في مصر,الفرق بين أقلام تشوي والسفير,تكلفة عملية زرعة الشعر بواسطة تقنية DHI,اسعار عملية زراعة الشعر بواسطة تقنية اقلام تشوي,سعر أقلام تشوي,تكثيف الشعر بأقلام تشوي,تقنية OSL لزراعة الشعر

زراعة الشعر باستخدام تقنيه أقلام تشوي

زراعة الشعر

زراعة الشعر باستخدام تقنيه أقلام تشوي

زراعة الشعر
زراعة الشعر

زراعة الشعر باستخدام أقلام تشوي انتشرت بشكل واسع في الآونة الأخيرة، وهي عبارة عن أقلام معينة مخصصة لزراعة البصيلات في الأماكن الفارغة بشكل مباشر دون حدوث أي شق جراحي، ويقدم لكم موقع دكتور لايف Doctor Live فيما يلي أبرز المعلومات عن زراعة الشعر باستخدام هذه التقنية.



زراعة الشعر

 

احتلت عملية زراعة الشعر المراتب الأولى في عمليات التجميل؛ وذلك بسبب قدرتها على حل المشاكل الوراثية للشعر والقضاء عليها نهائيًا مثل مشكله الصلع الوراثي، وهي عباره عن إبره مجوفة تستخدم في زراعة الشعر في المنطقة الفارغة من الرأس، وتعتبر من أحدث التقنيات المستخدمة في عمليات زراعة الشعر.

 

زراعة الشعر بالتقنية DHI في مصر

 

تعتبر من أفضل التقنيات المستخدمة في زراعة الشعر؛ وذلك بسبب أنها تعطي نتائج مذهلة وسريعة في عملية الزراعة، وتناسب حالات الصلع وحالات سقوط الشعر.

 

يوجد الكثير من التجارب الناجحة في عمليات زراعة الشعر بواسطة استخدام أقلام تشوي مما جعلها من أشهر وأحدث التقنيات المستخدمة على مستوى العالم في عملية زراعة الشعر، بالإضافة إلى نتائج المذهلة وسريع، والناجحة التي حققت  نتائج نهائية مذهلة قضت على مشكله الصلع الوراثي، وأصبح الاعتماد عليها في زراعة الشعر كثير.

 

 أقلام تشوي في مصر

 

 

 
 

هي تقنية متقدمة جدًا في زراعة البصيلات في المناطق الفارغة، وتمكنت من علاج الصلع الوراثي و مشاكل تساقط الشعر ،وحققت الكثير من التجارب الناجحة.

 

سميت أقلام تشوي بهذا الاسم؛ نظرًا لتشبيه هذه التقنية بالقلم، فهي عباره عن قلم توجد في نهايته إبرة مجوفة تستخدم في زراعة البصيلة في المنطقة الفارغة بدلًا من إحداث شقوق جراحية دون شعور المريض بأي ألم.

 

يتم زراعة البصيلات الجديدة في الشعر واحدة تلو الأخرى دون إحداث أي سقوط جراحية أو إحساس المريض بأي ألم، وفي النهاية تعطي النتيجة المرجوة منها والتي تفوق توقعات المريض.

 

أفضل تقنية لزراعة الشعر

 

 

 
 

تعتبر من أهم مميزات تقنيه أقلام تشوي DHI في زراعة الشعر هو عدم الحاجة إلة قص الشعر قبل العملية، حيثق يقوم الطبيب بقص جزء صغير من الشعر من المنطقة المتبرعة التي أو سوف يؤخذ منها بصيلات الشعر الصحيحة وزرها بواسطة أقلام تشوي في المناطق الفارغة في الرأس.

 

ويقوم الطبيب بزراعة البصيلات الجديدة بواسطة أقلام تشوي التي تقوم بدورها في فتح بصيلات فروه الرأس وزراعة الشعر فيها دون الحاجة إلى إحداث أي سقوط جراحية وفي وقت قصير جدًا عن الوقت التي كانت تستخدم والوسائل التقليدية في زراعة الشعر، بالإضافة إلى النتائج المذهلة والسريعة في عملية الزراعة.

 

تقنية زراعة الشعر DHI

 

تطورت أقلام تشوي كثيرًا، فأصبحت التقنية الأولى المستخدمة في عملية زراعة الشعر على مستوى العالم؛ وذلك بسبب مميزاتها الكثيرة، فضلًا عن توفير الوقت والمجهود التي كان يستغرق في عملية زراعة الشعر، كما تتم دون الحاجه إلى شقوق جراحية في فروه الرأس، حيث يتم فتح القنوات الموجودة في البصيلات الفارغة دون إحداث شقوق جراحية ووضع البصيلات الجديدة من المنطقة المانحة فيها في وقت قصير ودون الشعور بأي ألم.

 

زراعة الشعر بالتقنية DHI في مصر 2021

 

في البداية يقوم الطبيب بعمل بعض التحاليل اللازمة قبل العملية؛ وذلك لتجنب أي آثار جانبية أثناء القيام بالعملية وضمان نجاح العملية وسلامة المريض.

 

وفي البداية يقوم الطبيب بعمل جلسة استشارية مع المريض حول عملية زراعة الشعر والخطة المستخدمة في الزراعة والنتائج المتوقعة قبل العملية التكلفة الإجمالية والتقنية المستخدمة في الزراعة، وأفضل نوع تقنيه مناسب لحالة المريض وفقًا لرؤية الطبيب.

 

كما يقوم الطبيب لتقديم بعض التوصيات اللازمة قبل عملية زراعة الشعر مثل شرب المياه الكثير والسوائل الكثيرة الامتناع عن التدخين؛ لأن ذلك  يبطئ من عملية الشفاء، وتتوقف عن تناول أدوية السيولة إذا وجد والقيام ببعض التحاليل اللازمة قبل العملية، كما يجب أخبار الطبيب إذا كنت تعاني من أي نوع من أنواع الحساسية.

 

 

يوم العملية

 

بعد التأكد من الحالة الصحية للمريض والقيام بكافة التحاليل اللازمة واتباع توصيات الطبيب يقوم المريض في يوم العملية بالدخول إلى غرفة العمليات لإجراء عملية زراعة الشعر، وتكون غرفة معمقة ومجهزه باستخدام أحدث الوسائل المتقدمة، ويقوم الطبيب بتخدير المريض تخدير موضعي حتى لا يشعر بأي ألم أثناء العملية.

 

 

بعد عملية التخدير

 

من الممكن أن يكون من الطبيب بقص جزء من الشعر في المناطق المانحة لتحديد المناطق المناحة في رأس المريض والتي سوف يأخذ منها البصيلات الصحيحة، ويقوم بزراعتها بواسطة أقلام تشوي في المناطق الفارغة في الراس التي تقوم بفتح بصيلات الشعر في المناطق الفارغة بشكل سلس وبسيط وزراعتها كل واحدة تلو الأخرى.

 

 

استخراج البصيلات لزراعتها

 

يقوم الطبيب باستخلاص البصيلات الجيدة المنتجة، بعد ذلك يأتي دور تقنية أقلام تشوي في فتح بصيلات الشعر من المناطق الفارغة والتي تعاني من الصلع وتساقط الشعر، ويقوم بزراعة الشعر السليم من المنطقة المتبرعة.

 

 

فترة النقاهة

 

عملية زراعة الشعر العمليات البسيطة التي لا تستغرق الوقت ولا يوجد لها فتره نقاهة طويلة، فيمكنك الخروج من المستشفى بعد الانتهاء من العملية مباشرة بعد فحص الطبيب للاطمئنان على فروة الرأس وكتابة بعض التوصيات والأدوية الطبية التي يجب الالتزام بها لضمان نجاح العملية والحصول على أفضل نتيجة.

 

تجربتي مع زراعة الشعر بأقلام تشوي

 

أحدث زراعة الشعر بقلم تشوي العديد من التجارب الناجحة في عملية زراعة الشعر، حيث حقق الكثير من أمال الأشخاص في القضاء على الصلع الوراثي وضعف وتساقط الشعر وذلك من خلال التوصيات الطبية والأدوية التي يوصي بها الطبيب ومدى التزام المريض بها للحصول على أفضل نتيجة وضمان نجاح العملية.

 

العوامل التي تساعد في الشعر المزروع أطول فترة ممكنة

 

يوجد الكثير من العوامل التي تساعد على إبقاء الشعر أطول فتره ممكنه في الراس وزياده كثافتها نموها خصوصا في الأماكن التي تعاني من سقوط وضعف الشعر منها:

 

العوامل الداخلية:

 

الأشخاص الذين يعانون الأمراض الوراثية مثل الصلع وضعف ونمو الشعر تكون بصيلة الشعر لديهم ضعيفة ولا يمكن بقائها أطول فترة ممكنة في فروه الرأس، أما الأشخاص الذين تكون حالتهم الصحية غير منتظمة وبالتالي تؤثر على بقاء البصيلات في فروه الرأس أطول فترة ممكنة.

 

العوامل الخارجية:

 

عوامل خارجية ليس للمريض دخل فيها مثل تلوث الأدوات المستخدمة وعدم تعقيمها، وأيضًا المدة ما بين استخراج البصيلة وإعاده الزراعة في فروه الراس مرة أخرى والحركات التي تعرضت لها البصيلة بعد زراعتها تؤثر على قوة الصحة ونموه.

 

طرق التواصل مع Change me 

 

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك، من هنا.

 

أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر.

 

أو من خلال رقم الهاتف 01225555230.

 

اشترك فى قناة دكتور لايف Doctor Live

ليصلك كل ما هو جديد ومهم فى عالم التجميل والطب بشكل عام من هنا.