تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | عملية شد ترهلات البطن في مصر 2021

عملية شد ترهلات البطنمن العمليات الاكثر انتشارا حول العالم وذلك بسبب ارتفاع نسب النجاح والتجارب الناجحة التي ح

عمليات التجميل,اسباب ترهلات البطن,شد ترهلات البطن في مصر,طرق طبيعية لشد ترهلات البطن,اسعار عمليه شد ترهلات البطن في مصر 2021,تكلفه عمليه شد ترهلات البطن في مصر 2021,افضل المراكز الطبية للقيام بعمليه شد ترهلات البطن في مصر 2021,كم تستغرق عمليه شد ترهلات البطن,مده ظهور النتائج النهائية لعمليه شد ترهلات البطن,ما هي اضرار عمليه شد ترهلات البطن,ما هي النتائج النهائية المتوقعة لعمليه شد ترهلات البطن,مده فتره التعافي من عمليه شد ترهلات البطن,ما هو افضل حل لشد ترهلات البطن,اضرار عمليه شد ترهلات البطن,مده التعافي من عمليه شد ترهلات البطن,خطوات عمليه شد ترهلات البطن,الأشخاص المرشحة اللي عمليه شد ترهلات البطن

عملية شد ترهلات البطن في مصر 2021

عملية شد ترهلات البطن

عملية شد ترهلات البطن في مصر 2021

عملية شد ترهلات البطن
عملية شد ترهلات البطن

عملية شد ترهلات البطن من العمليات الاكثر انتشارًا حول العالم؛ وذلك بسبب ارتفاع نسب النجاح والتجارب الناجحة التي حققتها في الفترة الأخيرة بالتزامن مع التطور العلمي الذي طال القطاع الطبي، ويقدم لكم موقع دكتور لايف Doctor Live فيما يلي كافة التفاصيل حول عملية شد ترهلات البطن.



ترهل البطن

 

يعانى الكثير من الاشخاص من ترهلات البطن سواء للرجال أو النساء، وتعتبر مشكلة ترهلات البطن ليست مشكلة جمالية من الدرجة الأولي، وإنما تتسبب في الكثير من المشاكل الصحية والمشاكل النفسية التي تؤثر على الكثير من الأشخاص وتسبب لهم الاكتئاب وقلة الثقة بالنفس.

 

ترهلات البطن 

 

مشكلة ترهلات البطن ليست قاصرة فقط على أصحاب الوزن الزائد، وإنما من الممكن ان يعاني منها الأشخاص الذين خسروا وزن كبير في مدة قليلة يعانون من ترهلات البطن بشكل ملحوظ ويحتاجون إلى عملية شد ترهلات البطن.

 

يوجد الكثير من الأشخاص الذين يلجأون إلى الحلول التقليدية التي تساعد في شد ترهلات البطن سواء عن طريق بعض الوصفات أو بعض الأدوية و العلاجات.

عملية شد البطن في مصر .. لعلاج ترهلات البطن - جراحة تجميلية - دكتور محمد  اشرف المليجي

طرق طبيعية لشد ترهلات البطن

 

يوجد الكثير من الطرق الطبيعية التي تستخدم لحل شد ترهلات البطن منها ممارسة أنواع معينة من التمارين الرياضية التي تعمل على شد الجلد في هذه المنطقة، بالإضافة إلى اتباع بعض الحميات الغذائية والالتزام بنظام غذائي صارم.

 

كما يوجد بعض الوصفات الطبيعية المعروفة التي تساعد على شد ترهلات البطن وشد الجلد في هذه المنطقة من الجسم.

 

أسباب ترهلات البطن

 

يوجد العديد من الاساليب الخاطئة التي تسبب ترهلات البطن منها اتباع نظام غذائي خاطئ والابتعاد عن ممارسة الرياضة وتناول كميات كبيرة من الطعام أكبر من حجم المعدة وعدم توزيع الطعام على مدار اليوم، حيث يجب توزيع الطعام على مدار اليوم وعدم اختصار الطعام في وجبة رئيسيه في أوقات متأخرة من الليل.

 

ومن العادات الخاطئة أيضًا تناول الكثير من الطعام المملوء بالدهون تناول السكريات والحلويات بكميات كبيرة، وتناول الطعام المملوء بالدهون بكميات كبيرة فيقوم الجسم بحفظ الدهون غير المرغوب فيها في مناطق معينة في الجسم مما يسبب زيادة نسبه الأنسولين في الجسم وبقاء الطعام في المعدة أطول فتره ممكنة يسبب الكثير من المشاكل الصحية التي تؤثر على عضلات البطن وتسبب ارتخائها.

 

 

الابتعاد عن ممارسة الرياضة

 

يعتبر من أهم الأمور التي تحافظ على تنسيق الجسم وقوامه هي ممارسة الرياضة بانتظام؛ وذلك للحفاظ على الجسم والحماية من الكثير من الأمراض مثل أمراض السمنة والسكر والضغط والحصول على شكل جذاب ورياضي.

 

 

الأمراض الوراثية والجينية

 

تعتبر أمراض السمنة من أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ترهل عضلات البطن، بالإضافة إلى العمليات الجراحية مثل عملية الولادة القيصرية المتكررة في وقت قصير تؤدي إلى ترهل البطن وتغيير شكلها.

 

تناول الطعام يحتوي على كميات كبيرة من الدهون، حيث إنه من  الصعب على الجسم حرق هذه الدهون مما يسبب تراكمها أسفل البطن، وتكون ترهلات البطن نتيجة ارتخاء العضلات.

 

وهناك بعض الأشخاص الذين يكون لديهم قابلية في زياده تخزين الدهون بنسب عالية عن الأشخاص الأخرى، لذا يفضل اتباع ممارسة الرياضي ونظام غذائي صحي صارم.

 
 

اسعار عملية شد ترهلات البطن في مصر 2021

 

اسعار عملية شد ترهلات البطن في مصر 2021 تتراوح من 35000 إلى 50000، ويتوقف ذلك على عدة عوامل منها:

 

  •  درجة ترهل البطن.
  •  الطبيب المعالج الذي سوف يقوم بعملية شد ترهلات البطن ومدى خبرته في هذا المجال
  •  التجارب الناجحة في العمليات السابقة التي أجراها الطبيب.

 

يوجد العديد من الأماكن التي تجري عمليات شد ترهلات البطن في مصر منها مركز change me للتجميل، وهو مركز متخصص في عمليات شد ترهلات البطن، ويضم مجموعة من الأطباء المتميزين في هذا المجال وحاصلين على شهادات خبرة ولهم الكثير من التجارب الناجحة في عمليات شد ترهلات البطن، بالإضافة إلى التكلفة المنخفضة للعملية عن الكثير من البلاد العربية.

 

 

المرشحون لعملية شد البطن

 

  1. من الاشخاص المرشحون لعملية شد ترهلات البطن السيدات اللاتي أجرين عملية الولادة القيصرية المتكررة في وقت قصير مما أدى الى ترهل منطقه البطن عندهم بدرجات متفاوتة.
  2. الأشخاص الذين خسروا وزن كبير سواء عن اتباع بعض الطرق التقليدية مثل ممارسة الرياضة أو اتباع حمية غذائية في وقت قصير من ما أدى إلى ترهل الجلد وخصوصًا في منطقه البطن.
  3. الأشخاص الذين وصلوا إلى الوزن المثالي ولا يريدون إنقاص وزن أكثر هم الأفضل لعمليه شد ترهلات البطن.
  4. النساء التي لا تريد الانجاب مره أخرى يمكنها القيام بعملية شد ترهلات البطن.
 

خطوات عملية شد ترهلات البطن

 

  • في البداية يقوم الطبيب بعمل بعض التحاليل الصحية للتأكد من صحة المريض، ثم يقوم بتخدير المريض كليًا؛ وذلك حتى لا يشعر بألم أثناء العملية، حيث تستغرق عملية شد ترهلات البطن من 3 إلى 6 ساعات ،وتختلف مدة عملية شد ترهلات البطن على حسب درجه ترهل البطن.
  • يقوم الطبيب بعمل شق الجرحى يختلف على حسب حالة المريض ودرجة ترهل البطن وحجمه.
  • يقوم الطبيب بشد عضلات البطن وإزالة العضلات المترهلة وشد الجلد وإزالة الجلد الميت والدهون الزائدة.
  • يقوم الطبيب بالفصل السرة عن مكانها وإعادتها مره أخرى بعد شد عضلات البطن، وبعد الانتهاء يقوم الطبيب بغلق الجرح بواسطة الغرز التجميلية ودخول المريض في مرحله الإفاقة.
 

مده التعافي من عملية شد ترهلات البطن

 

تحتاج عملية شد ترهلات البطن إلى وقت طويل حتى تتمكن من التعافي منها وذلك بسبب أنها من العمليات الجراحية الكبرى التي قد تترك بعض الآلام بعد العملية، فبعد حوالي 3 أسابيع يتمكن الشخص من ممارسة الحياة الطبيعية مره أخرى.

 

يجب الابتعاد عن بذل مجهود شديد بعد العملية أثناء فتره التعافي، ولا تستعجل في ظهور النتائج النهائية لعملية شد الترهلات، فهي عملية كبيرة تحتاج إلى فترة كبيرة من التعافي لظهور النتائج النهائية.

 

أضرار عملية شد ترهلات البطن

 

  • قد يشكو بعض المرضى من الشعور بالتنميل مين في منطقه العملية، وغالبًا ما يختفي هذا الشعور تدريجيًا مع الوقت.
  • من الممكن تجمع السوائل التي يطردها الجسم بعد العملية حول الجرح.
  • مخاطر التخدير الكلي أثناء العملية.
 

أسئلة التي يجب معرفتها قبل عملية شد ترهلات البطن

 

  1. ما هو أفضل حل لشد ترهلات البطن؟
  2. مده فتره التعافي من عملية شد ترهلات البطن؟
  3. ما هي النتائج النهائية المتوقعة لعملية شد ترهلات البطن؟
  4. ما هي أضرار عملية شد ترهلات البطن؟
  5. مده ظهور النتائج النهائية لعملية شد ترهلات البطن؟
  6. كم تستغرق عملية شد ترهلات البطن؟
  7. أسعار عملية شد ترهلات البطن في مصر 2021؟
  8. تكلفة عملية شد ترهلات البطن في مصر 2021؟
  9.  أفضل المراكز الطبية للقيام بعملية شد ترهلات البطن في مصر 2021؟
 

طرق التواصل مع Change me 

 

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك، من هنا.

 

أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر.

 

أو من خلال رقم الهاتف 01225555230.

 

اشترك فى قناة دكتور لايف Doctor Live

ليصلك كل ما هو جديد ومهم فى عالم التجميل والطب بشكل عام من هنا.