تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أسعار عمليات تجميل الأنف في مصر 2021

أسعار عمليات تجميل الأنف في مصر 2021 من أبرز العوامل التي شجعت أبناء الدول العربية على اختيار مصر لإجراء العمل

تجميل الاذن,تجميل الأنف,عملية تجميل الأنف بالليزر,عملية تصغير الأنف,عمليات تجميل الأذن بالصور,هل عملية تجميل الأنف مؤلمة,كم تستغرق عملية تجميل الأنف,تجربتي مع عملية تجميل الأنف,سعر عملية تجميل الأنف,نصائح بعد عملية تجميل الأذن,عملية تجميل الأذن بالخيوط,تعديل الأذن بدون عملية,أنواع عمليات تجميل الأنف,أسعار عمليات التجميل في مصر,عمليات تجميل الأنف بالتقسيط في مصر,ثمن عملية تجميل الأنف,تجميل الأنف في مصر 2021

أسعار عمليات تجميل الأنف في مصر 2021

افضل مركز تجميل استشاري تجميل افضل دكتور جراحه دكتور جراحة تجميل دكتور تجميل الوجه

أسعار عمليات تجميل الأنف في مصر 2021

أسعار عمليات تجميل الأنف في مصر 2021

أسعار عمليات تجميل الأنف في مصر 2021
أسعار عمليات تجميل الأنف في مصر 2021

أسعار عمليات تجميل الأنف في مصر 2021 من أبرز العوامل التي شجعت أبناء الدول العربية على اختيار مصر لإجراء العملية بها بتكلفة أقل بكثير من المتوفرة في دولهم، وخاصة أبناء الخليج العربي، وحرصًا من موقع دكتور لايف Doctor Live على تقديم كل ما هو جديد ومفيد، نعرض لكم فيما يلي أسعار عمليات تجميل الأنف في مصر 2021.



 

تجميل الأنف

يسعى دائما الأنسان إلى البحث عن الجمال واهتمامه بشكله الخارجي عموما لان ذلك يؤثر عليه بشكل مباشر وعلى حالته نفسيا، وتعتبر عمليه تجميل الأنف من العمليات السهلة التي لا يكون لها إي اثأر جانبيه وذلك في حاله اللجوء إلى طبيب ماهر ذو خبرة عالية في عمليات تجميل الأنف.

 

أنواع عمليات تجميل الأنف

 

جاء الأقبال الشديد من الرجال والسيدات على أنواع عمليات تجميل الأنف خصوصًا بعد التطورات التكنولوجية الحديثة في مجال التجميل، لحل الكثير من مشاكل في شكل الوجه مثل بروز الأنف أو الأنف الكبير والأنف المنسدلة.

 

عملية تصغير الأنف

 

جاءت الحاجة إلى عملية تصغير وتجميل الأنف لعلاج التشوهات التي لحقت مصابي الحروق، حيث قرر بعض الأطباء التدخل الطبي لتحسين شكل الأنف، ومن هنا بدأت عملية تجميل وتصغير الأنف بالانتشار وأصبح هناك العديد من أنواع عمليات تجميل الأنف مثل عمليه تصغير الأنف وتصحيح اعوجاج الأنف.

تجميل الانف
تجميل الانف

أسعار عمليات تجميل الأنف في مصر 2021

 

لا تتوفر عملية تنحيف الأنف العريضة في كل البلاد العربية بتكلفة قليلة، حيث تعتبر ذو تكلف عالية، وقد يرجع ذلك إلى التطور التكنولوجي الحديث في عمليات تجميل الأنف.

 

ثمن عملية تجميل الأنف

 

يبلغ سعرعمليه تجميل الأنف في مصر 2021 حوالي 11000 جنيه، وأسعار عملية تجميل الأنف 2021 في دبي 2500 دولار.

 

وتختلف أسعار عملية تجميل الأنف وذلك على حسب عده عوامل منها التقنيات الحديثة المستخدمة ونوع التخدير الذي يقوم به الطبيب في العملية، والطبيب الذي سوف يقوم بالعملية، حيث يتدخل اسم الطبيب في التكلفة، ويتوقف ذلك على حسب خبرته سمعته في عمليات تجميل الأنف، بالإضافة إلى المركز الطبي الذي سوف تقوم في العملية أو المستشفى.

 
 

أفضل المراكز المتخصصة في عملية تجميل الأنف

 

يوجد العديد من المراكز المتخصصة في عمليه تجميل الأنف في مصر، ولكن يجب مراعاة بعض العوامل التي تتوقف على اختيار مركز تجميل الأنف ومنها سمعة المكان، حيث يجب مراجعة المكان جيدًا قبل العملية ومعرفة التجارب الناجحة التي قامت بعملية تجميل الأنف في المركز أو المستشفى.

 

كما يجب اختيار الطبيب المناسب، حيث يضاف نجاح العملية بشكل كبير على اختيار الطبيب المناسب لعملية تجميل الأنف، وفي هذا المقال سوف نذكر لكم أفضل العيادات في مصر التي تتميز في هذا النوع من عمليات تجميل الأنف.

 

مركز change me

 

يضم مركز change me مجموعه من أفضل الأطباء الموجودين في مصر والمتخصصين في هذا النوع من العمليات، بالإضافة إلى استخدام أحدث التقنيات المستخدمة في تجميل الأنف، ويتم ذلك تحت أشراف مجموعه من الأطباء المتخصصين والطريق طب متميز، بالإضافة إلى خدمة ما بعد العملية والمتابعة مع المريض.

 

ما قبل عملية تجميل الأنف

 

  • يقوم المريض بعمل بعض التحليلات قبل عمليه تجميل الأنف والتي قد يوصى بها الطبيب مثل تحليل السيولة ومن الممكن أن يكون الطبيب بالطلب رسم قلب كهربائي.
  • بالإضافة إلى بعض النصائح التي مثل الابتعاد عن تناول أدوية السيولة كالأسبرين؛ وذلك لتجنب مخاطر الجلطات أثناء القيام بالعملية.
  • فضلًا عن الابتعاد عن التدخين وشرب الكحوليات؛ وذلك لأنه يؤثر على الأوعية الدموية ويعوق عملية الشفاء السريع.
  • في حالة التخدير الكلى يجب التوقف عن تناول الطعام قبل الـ8 ساعات والشراب لمدة 6 ساعات قبل العملية.
 

مراحل عملية تجميل الأنف

 

يتم التخدير ويختلف على حسب حالة المريض ورؤية الطبيب، فقد يقوم الطبيب بتخدير المريض تخدير كلي أو جزئي أو موضعي على حسب ما يراه الطبيب.

ثم يقوم الطبيب بعمل شق جراحي في الأنف إذا اضطر إلى ذلك، وقد يجريها بدون استخدام شكل روحي واستخدام تقنيات أخرى، ثم يعيد تشكيل الأنف وذلك من خلال إزالة بعض الغضاريف والعظام أو ذراعة الغضاريف في الأنف وذلك على حسب حالة المريض ورؤية الطبيب.

 

في حاله تصحيح شكل حاجز الأنف يقوم الطبيب بعملية تصحيح شكله، ثم يغلق الشق الجراحي ويركيب جبيرة للأنف، ويقوم الطبيب متابعه المريض بعد ذلك؛ للاطمئنان على صحة المريض ونجاح العملية وذلك في مرحله النقاهة والتعافي.

 

بعد عملية تجميل الأنف

 

  • تعتبر من العمليات التي لا تحتاج إلى فترة نقاهة طويله ويتوقف الأمر على إزاله التورم للوصول إلى النتائج النهائية.
  • يمكن للمريض مغادرة المستشفى في نفس اليوم الذي قام به في بعملية تجميل الأنف ويكون ذلك تحت إشراف الطبيب.
  •  الالتزام بمواعيد العلاج إذا وجد وكافة النصائح التي قد يوصى بها الطبيب.
  •  بعد العملية يكون شكل الأنف منتفخ نتيجة الطور منزلاه تستعجل النتائج النهائية.
 

نتائج عملية تجميل الأنف

 

 هناك بعض الشروط التي يجب اتباعها للحصول على نتائج عمليه تجميل الأنف بشكل يتوافق مع توقعاتك منها:

 

  • يجب الالتزام بكافة التعليمات التي قد يوصى بها الطبيب بعد عملية تجميل الأنف؛ وذلك لتجنب مشاكل العملية والحصول على شكل الأنف أنيق ومتناسق مع شكل الوجه.
  • غالبًا ما يتم ظهور نتائج العملية بعد فك الجبيرة وإزالة التورم للحصول على النتيجة النهائية لشكل الأنف الجديد.
  • يجب على المريض توقع النتائج بشكل واقعي، وأن يلتزم بكافة التعليمات التي يوصى بها الطبيب بعد العملية لتجنب حدوث أي خلل في شكل الأنف بعد فتره النقاهة.
 

مدة عملية تجميل الأنف

 

يستغرق التعافي بعد العملية فترة حوالي من أسبوع إلى أسبوعين للوصول إلى الشكل النهائي.

 

في حالة تخدير المريض بالبنج الكلي يجب الابتعاد عن تناول الطعام إلا بعد تحرك الأمعاء المعدة، كما يجب الابتعاد عن الضغط على الوجه بعد العملية وعدم بذل أي ضغط على الوجه لمده ثلاثة أسابيع بعد العملية، وعدم التعرض للشمس والحفاظ على جبيره الأنف جافة وعدم تعرضها إلى أي رطوبة.

 

شروط عملية تجميل الأنف

 

 هناك بعض الشروط والعوامل التي يجب توافرها قبل عملية تجميل الأنف مثل:

 

  • يجب أن يكون المريض بالغ كما يجب نمو الغضاريف بشكل كامل فلا يمكن إجراء عملية تجميل الأنف لمن هم تحت السن.
  • أن تكون عظام الوجه جميعها سليمة ولا يعاني من أي تشوهات في عظام الوجه.
  • تمتع المريض بحالة صحية جيدة خصوصًا إذا كان سوف يتعرض إلى التخدير الكلى.
 

طرق التواصل مع Change me

 

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك، من هنا.

 

أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر.

 

أو من خلال رقم الهاتف 01225555230.

 

اشترك فى قناة دكتور لايف Doctor Live

ليصلك كل ما هو جديد ومهم فى عالم التجميل والطب بشكل عام من هنا.