تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | لقاح كورونا الصيني .. هل يمكن تخزينه في الثلاجة؟

لقاح كورونا الصيني أثبت فعالياته ضد الوباء خلال الفترة الأخيرة حيث أعلنت منظمة الصحة العالمية موافقتها على لقا

عمليات التجميل,فيروس كورونا,علاج كورونا,كورونا حول العالم,لقاح كورونا,فيروس كورونا.,لقاح بنظام الناقلات النانوية,تخزين لقاحات كورونا,لقاح يحفظ بدرجة حرارة الثلاجة,متحور كورونا,اصابات كورونا,كورونا في مصر,لقاح كورونا الصيني,فايروس كورونا

لقاح كورونا الصيني .. هل يمكن تخزينه في الثلاجة؟

لقاح كورونا الصيني

لقاح كورونا الصيني .. هل يمكن تخزينه في الثلاجة؟

لقاح كورونا الصيني
لقاح كورونا الصيني

لقاح كورونا الصيني أثبت فعالياته ضد الوباء خلال الفترة الأخيرة، حيث أعلنت منظمة الصحة العالمية، موافقتها على لقاح كورونا الذي طورته شركة سينوفارم الصينية للاستخدام في حالات الطوارئ، ويقدم لكم موقع دكتور لايف Doctor Live فيما يلي كافة التفاصيل حول لقاح كورونا الصيني.



فوائد لقاح كورونا  

  1. للقاحات قدرة على منع متلقيها من الإصابة بفيروس كورونا عن طريق تكوين استجابة للأجسام المضادة في الجسم دون الحاجة إلى الإصابة بكوفيد-19.
  2. قد يمنعك اللقاح من الإصابة بكوفيد-19، أو إذا أصبت بالفيروس فقد يمنعك اللقاح من الإصابة بأعراض أو مضاعفات خطيرة.
  3. قد يساعد اللقاح في حماية الأشخاص من حولك من الإصابة بالمرض، خاصة الفئة الأكثر عرضة للإصابة بمضاعفات الفيروس المستجد.
  4. يمنح اللقاح متلقيه مناعة ضد فيروس كورونا تدوم 6 أشهر في المتوسط مع توقعات أن تكون أطول من ذلك وتصل إلى عام، وفقًا لما توصلت إليه الأبحاث وأكدته منظمة الصحة العالمية.
  5. الجمع بين التطعيم والالتزام الصارم بإرشادات السلامة الخاصة بكوفيد-19، خاصة ارتداء كمامة وغسل اليدين بشكل متكرر والتباعد الاجتماعي، سيوفر أفضل حماية من الفيروس المخيف.
  6. لقاحات كورونا ليس لها تأثير سلبي على المناعة، بل على العكس تعزز الدفاعات الطبيعية للجسم.

فيروس كورونا: وكالة الأدوية الأوروبية تقول إن لقاح فايزر يمكن تخزينه في  الثلاجة لمدة شهر - BBC News عربي

لقاح كورونا

 

أعلنت الشركة الصينية للتكنولوجيا الحيوية عن إنتاج لقاح كورونا جديد يمكن تخزينه في الثلاجة، يعتمد على تقنيات وراثية متقدمة.

 

وقد تم تجربة لقاح كورونا الصيني على الحيوانات وسبت مده صلاحيته التي تصل من 6 أشهر أثناء تخزينه في الثلاجة، حيث يتم تخزينه في درجه حراره من 2 إلى 8 درجات مئوية، وذلك وفقًا للشركة الصينية للتكنولوجيا الحيوية.

 

وتستطيع الشركة إنتاج جرعات بكميات كبيرة جدًا من لقاح مارينا المخصص ضد فيروس كورونا، حيث يتراوح عدد الجرعات 100 مليون شخص سنويًا، بالإضافة إلى أن الصين قد وافقت على 4 لقاحات لكورونا في هذا العام ومطور محليًا، وأعطت أكثر من 52 مليون جرعة لمواطنيها ليصل عدد التطعيمات بهذه اللقاحات إلى 40% من السكان.

 

وتعتبر الشركة الصينية هي أكبر شركة مصنعة للمواد الخام للقاح مارينا في الصين.

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات اشترك في قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم في عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقي من هنا.