تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | ماذا يفعل معجون الأسنان للوجه؟.. دراسة تجيب

ماذا يفعل معجون الأسنان للوجه سؤال من أكثر الأسئلة الشائعة بين الفتيات فاستعمال معجون الأسنان على البشرة للتفت

عمليات التجميل,تجربتي مع معجون الاسنان للوجه,ماذا يفعل معجون الأسنان للوجه,أضرار معجون الأسنان للبشرة,معجون الاسنان للبشرة,فوائد معجون الأسنان,معجون الاسنان للوجه والفازلين,الليمون ومعجون الأسنان للبشرة,فوائد معجون الأسنان للمنطقه الحساسة,قناع معجون الأسنان للوجه,طريقة وضع معجون الأسنان على الوج,معجون الأسنان والليمون لتبييض,أضرار وضع معجون الأسنان على الوجه,مدة وضع معجون الأسنان على الوجه,تجربتي مع معجون الأسنان للوجه

ماذا يفعل معجون الأسنان للوجه؟.. دراسة تجيب

ماذا يفعل معجون الأسنان للوجه

ماذا يفعل معجون الأسنان للوجه؟.. دراسة تجيب

ماذا يفعل معجون الأسنان للوجه
ماذا يفعل معجون الأسنان للوجه

ماذا يفعل معجون الأسنان للوجه؟ سؤال من أكثر الأسئلة الشائعة بين الفتيات، فاستعمال معجون الأسنان على البشرة للتفتيح يعد من أكثر العادات المتداولة بين الفتيات اعتقادًا منهن أنه يساعد على تفتيح ونضارة البشرة، ولكنه قد يأتي بنتائج عكسية في بعض الحالات، ويقدم لكم موقع دكتور لايف Doctor Live فيما يلي ماذا يفعل معجون الأسنان للوجه؟.



ماذا يفعل معجون الأسنان للوجه؟

 

الكثير من الأشخاص يقومون باستخدام معجون الأسنان في علاج حب الشباب وبقع البشرة التي تظهر على الجلد، وكان هذا الاعتقاد السائد منذ عقود.

 

وأثبتت بعض الدراسات العلمية أن معجون الأسنان له فعليه في التخلص من بقع الوجه وتقلصات البثور وإزاله الدهون الزائدة الموجودة في الوجه وقتل البكتيريا الضارة الموجودة في الوجه، إلا أنه له بعض الأثار الجانبية والمخاطر التي لا يمكن تجنبها مثل الطفح الجلدي والتهاب حساسيه وتجفيف وتهيج البشرة.

 

بالإضافة إلى أن معجون الأسنان يحتوي على درجة حمضية تؤثر على البشرة وتسبب العديد من المخاطر مثل تهيج الجلد والتهاب الجلد،  فضلًا عن أن معجون الأسنان لم يخصص لعلاج البشرة ولان يعطي النتائج المطلوبة في علاج البشرة.

 

ويحتوي معجون الأسنان على بعض المواد التي من الممكن أن تكون ضاره جدا على البشرة وتؤدي إلى تهيج اعتمادًا على درجه حساسية بشره كل شخص.

 

من الممكن تعرض الشخص إلى بعض المشاكل البشرة التي يصعب التخلص منها نتيجة استخدامه بعض المواد القاسية جدًا على البشرة الموجودة في معجون الأسنان.

لماذا لا يجب وضع معجون الأسنان على البثور - بوابة الشروق - نسخة الموبايل

أضرار معجون الأسنان للبشرة

 

تكمن أضرار استخدام معجون الأسنان لعلاج مشكلات البشرة بأنه هناك مجموعة من المواد الموجودة في معجون الأسنان، والتي من شأنها التأثير على البشرة بشكل سلبي، وهي كالآتي:

 

  • صوديوم لوريل سلفات: حيث تدخل هذه المادة أيضًا في صناعة شامبوهات الشعر من النوعية غير الجيدة، وبالتالي فإن وضع معجون الأسنان على الوجه قد يسبب له الجفاف والحكة.
  • الأكسجين: وتحديدًا ماء الأكسجين الذي يحتوي في تكوينه على مواد تحرق البشرة وتسبب لها التهيج.
  • صودا الخبز: يؤدي استخدامها بكثرة إلى اسمرار البشرة بدلًا من تفتيحها.

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات اشترك في قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم في عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقي من هنا.