تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | عمليات تصغير الثدي في مصر للتخلص من ضيق التنفس

عمليات تصغير الثدي في مصر من عمليات التجميل التي تلجأ إليها السيدات للحصول على مظهر أنثوي متناسق فهي واحدة من

عملية تصغير حجم الثدي,الآثار الجانبية لعملية تصغير الثدي,تجاربكم في تصغير الثدي,عملية تجميل الثدي,مضاعفات عمليات تصغير الثدي,مدة الشفاء من عملية تصغير حجم الثدي,علاج بعد الجراحة من عمليه تصغير حجم الثدي,أضرار عمليه تصغير حجم الثدي,ما بعد عملية تصغير حجم الثدي,كيف تجري عملية تصغير حجم الثدي,مدة عملية تصغير حجم الثدي,تحضيرات قبل عملية تصغير حجم الثدي,عملية تصغير حجم الثدي من خلال الشق الجراحي,عملية تصغير حجم الثدي من خلال شفط الدهون,تصغير الثدي للتخلص من ضيق التنفس,رجيم لتصغير الثدي,هل هناك أدوية لتصغير الثدي

عمليات تصغير الثدي في مصر للتخلص من ضيق التنفس

عمليات تصغير الثدي في مصر

عمليات تصغير الثدي في مصر للتخلص من ضيق التنفس

عمليات تصغير الثدي في مصر
عمليات تصغير الثدي في مصر

عمليات تصغير الثدي في مصر من عمليات التجميل التي تلجأ إليها السيدات للحصول على مظهر أنثوي متناسق، فهي واحدة من الجراحات الآمنة التي لا تسبب آثار جانبية ضارة، وحرصًا من موقع دكتور لايف Doctor Live على تقديم كل ما هو جديد ومفيد، نعرض لكم فيما يلي تفاصيل عمليات تصغير الثدي في مصر.



عمليات تصغير الثدي في مصر

 

تلجأ الكثير من السيدات إلى عمليه تصغير حجم الثدي؛ لتغيير شكل الثدي أو حجمه وذلك أما بسبب تجميلي وهو عدم تناسق شكل الثديين أو بهدف صحي وهو التخلص من ضيق التنفس.

 

عملية تصغير حجم الثدي

 

تعتمد عملية تصغير حجم الثدي على إزالة الأنسجة والدهون المترهلة الموجودة في الثدي، والتي غالبًا ما تعاني منها السيدة بسبب كبر حجم الثدي.

 

أنواع عملية تصغير حجم الثدي؟

 

 

عملية تصغير حجم الثدي من خلال شفط الدهون

 

يقوم الطبيب بعمل عدة فتحات صغير في الثدي لا تتعدي الخمسة مليميتر في الثدي، ويكون قد قام بتحديد أماكن شفط الدهون على الثدي قبل البدء، ثم يقوم بإدخال جهاز شفط الدهون من الفتحات لإزالة الدهون الزائدة الموجودة في الثدي.

 

تناسب هذه العملية الأشخاص الذي يعانون من زيادة حجم الثدي بشكل بسيط أو يؤثر عليهم من الناحية النفسية بسبب عدم تناسق شكل الثديين، بالإضافة إلى أن هذا النوع من عملية تجميل وتصغير حجم الثدي لا يترك أي ندوب.

 

عملية تصغير حجم الثدي من خلال الشق الجراحي

 

يعتبر هذا النوع من أشهر عمليات تصغير حجم الثدي وتناسب من يعانون من ضيق التنفس، أو يشعرون بثقل حجم الصدر، بالإضافة إلى الشعور بألم في الظهر والكتف والعنق، حيث تعتمد العملية على رفع الثدي لحل المشاكل الصحية مثل صعوبة التنفس.

 

تحضيرات قبل عملية تصغير حجم الثدي

 

يجب القيام بجلسة استشارية مع الطبيب لتحديد حجم الصدر المطلوب، والتحدث عن العملية والنتائج المتوقعة، بالإضافة إلى معرفة الأثار الجانبية وفوائد عملية تصغير حجم الثدي.

 

سوف يقوم الطبيب بعمل بعض الفحوصات الطبيبة الأزمة قبل عملية تجميل الثدي مثل صورة دم كاملة وتحليل السيولة والسكر، ومعرفة التاريخ المرضي للسيدة إذا كانت تعاني من أي أمراض مزمنة، بالإضافة إلى أنه سوف يقوم بوقف أي علاج يتسبب في سيولة الدم قبل العملية، وذلك لتجنب أي أثار جانبية أثناء العملية.

 

ويجب أيضًا الابتعاد عن شرب الكحوليات والسجائر لمدة 48 ساعة من يوم العملية، والتوقف عن تناول الطعام لمدة 8 ساعات قبل العملية.

 

مدة عملية تصغير حجم الثدي؟

 

تستغرق عملية تصغير حجم الثدي تصل حوالي ساعتين، ثم يقوم الطبيب بتزويد المريض ببعض المضادات الحيوية؛ وذلك لتجنب الإصابة بعدوي الجروح.

 

كيف تجرى عملية تصغير حجم الثدي؟

 

في البداية يقوم الطبيب بتحديد علامات الشق الجراحي ويكون ذلك عن طريق تقنيتين وهما إحدث شق جراحي يحيط بالحلمة، أو يقوم بأحداث شق جراحي أسفل الصدر؛ وذلك لإزالة الدهون والأنسجة الزائدة الموجودة في الصدر، كما أنه يقوم برفع الحلمة من مكانها وأضافتها في مكان أعلى.  

 

ثم يقوم بغلق الجرح بواسطة غرز الخياطة التجميلية، مغطاة ببعض المضادات الحيوية لمنع الإصابة بعدوي الجروح، ثم يقوم الطبيب بغلق الجرح بضمادات مرنة.

 

ما بعد عملية تصغير حجم الثدي

 

  • قد يقوم الطبيب بكتابة بعض الأدوية مثل المسكنات والمضادات الحيوية؛ وذلك لتجنب الإصابة بعدوي الجروح، كما ينصح بارتداء حمالة صدر طبية في الأيام الأولى من العملية.
  • سوف يقوم المريض بزيارة الطبيب خلال الأسبوعين الأولين من العملية؛ وذلك للاطمئنان على نتائج العملية وإزالة الغرز التجميلية.
  • ينصح بعدم الضغط على منطقه الصدر أو القيام بذل أي مجهود خلال فتره النقاهة والتعافي التي تتراوح من أسبوعين إلى أربعة أسابيع.
  • ينصح بتجنب ارتداء الحملات التي تحتوي على إطار معدني، وارتداء الحمالات القطنية؛ لتجنب العرق وذلك خلال الأيام الأولى من العملية.
 

أضرار عمليه تصغيرحجم الثدي

 

من الممكن التعرض لنزيف في حالة إذا كان يعاني المريض من سيولة في الدم، بالإضافة إلى عدوي الجروح المصاحبة العمليات الجراحية، ومن الممكن ترك بعض الندوب بعد العملية، ويتوقف ذلك على خبره الطبيب المعالج.

 

قد يشكو بعض المرضى بفقد الإحساس في هذه المنطقة، ومن الممكن أن ذلك الشعور مؤقتًا أو يدوم طويلًا، لذا يجب الحرص على اختيار الطبيب الأفضل للقيام بهذه العملية، وأن يكون ذو سمعة جيدة وخبرة واسعة في إجراء عمليات تصغير حجم الثدي.

 

لا تؤثر عملية تصغير الثدي على الرضاعة كما يعتقد البعض، وذلك لان الغدد المسؤولة عن الرضاع ليس لها أي علاقة بهذه العملية.

 

من الممكن حدوث تباين في شكل الثدي ويعتمد ذلك على خبرة الطبيب القائم بالعملية في إزاله الدهون والأنسجة غير المرغوب فيها في الثديين.

 

علاج بعد الجراحة من عملية تصغير حجم الثدي

 

في الأيام الأولى قد يشعر المريض ببعض التورم والاحمرار في منطقه الصدر، ولكن يختفي هذا الاحمرار تدريجيًا بعد فك الضمادات.

 

يقوم الطبيب بعد العملية بترك أنبوب، وذلك حتى يقوم بسحب الإفرازات والنزيف حتى لا يتم تكوين الندبات على سطح الثدي.

 

مدة الشفاء من عملية تصغير حجم الثدي

 

عادة ما تستغرق من أسبوعين إلى أربعة أسابيع، وبعدها يمكنك ممارسة الحياة الطبيعية وممارسة الرياضة، ويتم الشفاء تمامًا من عملية تصغير حجم الثدي وإزالة الندوب خلال سنة من العملية.

 

يوجد بعض الحالات التي سوف تعاني من ارتفع في درجة الحرارة بعد العملية، وهنا يجب مراجعة الطبيب للخضوع للفحص مره أخرة بشكل فوري.

 

طرق التواصل مع Change me 

 

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك، من هنا.

 

أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصرز.

 

أو من خلال رقم الهاتف 01225555230.

 

اشترك فى قناة دكتور لايف Doctor Live.

ليصلك كل ما هو جديد ومهم فى عالم التجميل والطب بشكل عام من هنا.