تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تضييق المهبل وتجميله في مصر 2021

تضييق المهبل من أكثر العمليات التجميلية التي تلجأ إليها السيدات خاصة بعد عمليات الولادة المتكررة وذلك للحصول ع

تضييق المهبل بالليزر,مراكز تضييق المهبل بالليزر في القاهرة,متى يلتئم جرح تضييق المهبل,علامات فشل عملية تضييق المهبل,تجربتي مع عملية تضييق المهبل بالليزر,عملية تضييق المهبل بالليزر,كم تكلفة عملية تضييق المهبل,عملية تضييق المهبل بالخياطه,عمليات تضييق المهبل,تجارب عملية تضييق المهبل جراحيا,تجربتي مع عملية تضييق المهبل جراحيا,مده عمليه تضييق المهبل بالليزر,أضرار عمليه تضييق المهبل بالليزر,طرق تضييق المهبل في المنزل,أسعار عمليه تضييق المهبل بالليزر في مصر 2021,مدة الشفاء من عملية تضييق المهبل جراحيا,سعر عملية تضييق المهبل بالليزر في الجزائر

تضييق المهبل وتجميله في مصر 2021

تضييق المهبل

تضييق المهبل وتجميله في مصر 2021

تضييق المهبل
تضييق المهبل

تضييق المهبل من أكثر العمليات التجميلية التي تلجأ إليها السيدات خاصة بعد عمليات الولادة المتكررة؛ وذلك للحصول على مظهر أنثوي وإرضاء شريك الحياة، ويقدم لكن موقع دكتور لايف Doctor Live من خلال السطور القادمة كافة التفاصيل حول عملية تضييق المهبل في مصر.



مشاكل المهبل

 

يوجد الكثير من السيدات التي تعاني من مشاكل المهبل المحرجة والتي تسبب لهم الكثير من الآلام، لذا كان يجب التدخل الطبي لعلاج مشاكل المهبل والتخلص من مشاكل العلاقات الزوجية التي تحدث بسبب مشاكل المهبل.

 

تضييق المهبل وتجميله في مصر

 

تعاني الكثير من السيدات خصوصا بعد عملية الولادة المتكررة من مشكله توسيع المهبل نتيجة ارتخاء بعد عضلات المهبل مما يؤثر على العلاقة الزوجية بين الزوجين، ومع تطورات الحديثة في مجال التجميل أصبح هناك عمليات تضييق المهبل بالليزر.

 
 

عملية تضييق المهبل بالليزر

 

عملية تضييق المهبل بالليزر يكون الهدف منها هو شد عضلات المهبل مره أخرى عن طريق الليزر دون الحاجة إلى التدخل الجراحي.

 

وتعتمد في فكرتها على التدفئة الحرارية للأنسجة الداخلية الموجودة في المهبل عن طريق تحفيز ماده الكولاجين على انكماش الأنسجة مرة أخرى وبالتالي تضيق حجم المهبل.

 

مدة عملية تضييق المهبل بالليزر

 

لا تستغرق عملية تضييق المهبل بالليزر الكثير من الوقت، حيث تستغرق حوالي من 10 إلى 15 دقيقة، وبعدها يمكنك ممارسة الحياة الطبيعية ومغادرة مركز التجميل أو المستشفى في نفس اليوم.

 

نتائج عملية تضييق المهبل بالليزر

 

  • بعد عملية تضييق المهبل يمكنك الشعور بالنتائج الجيدة والمتوقعة.
  • لا تحتاج عملية تضييق المهبل إلى التعرض إلى التخدير الكلى ولكن يمكن اللجوء إلى التخدير الموضعي.
  • كما من أهداف عملية تضييق المهبل القضاء على بعض المشاكل التي تواجه الجهاز التناسلي مثل جفاف المهبل وسلس البول.
  • من الممكن القيام عملية تضييق المهبل وتعرض إلى الحمل والولادة مره أخرى، ولكن يمكن إن يتوسع المهبل بعد عمليه الولادة الطبيعية ثانية.
  • عملية تضييق المهبل آمنة جدًا على المرأه ويمكنها القيام بالحمل مرة أخرى بعد العملية، ولا يوجد لها أي آثار جانبية على فرص الحمل.

 

يمكنك ممارسة الحياة الطبيعية بعد عملية تضييق المهبل مباشرة، فلا تستدعي هذه العملية إلى فتره نقاهة، فضلًا عن تحسين العلاقة الزوجية بين الزوجين، حيث يعود المهبل إلى حجمه الطبيعي ويمكنهم الشعور بالمتعة الجنسية معًا.

 

أضرارعملية تضييق المهبل بالليزر

 

 من الممكن التعرض إلى أضرار بعد عملية تضييق المهبل بالليزر مثل:

 

  •  حدوث احمرار وتورم في منطقه المهبل، ويكون هذا من الأعراض الطبيعية التي تختفي تدريجيًا مع مرور الوقت.
  •  كما من الممكن ملاحظة بعض الإفرازات المهبلية التي تكون شديدة في هذا الوقت، ويستمر ذلك بشكل مؤقت بعد عمليه تضييق المهبل بالليزر.

نصائح يجب اتباعها بعد عملية تضييق المهبل بالليزر

 

هناك بعض النصائح التي يجب اتباعها والالتزام بها بعد عملية تضييق المهبل بالليزر مثل:

 

  •  ينصح بعض الأطباء بالتوقف عن ممارسة العلاقة الزوجية لمده أسبوع بعد عملية تضييق المهبل بالليزر؛ وذلك لتجنب أي مخاطر تؤثر على العملية.
  •  بالإضافة إلى استخدام نوع الغسول المناسب لنظافة المهبل والوقاية من أي التهابات، ويفضل استخدام غسول خالي من أي مواد كيماوية.
  •  القيام ببعض التمارين التي تساعد على تقوية عضلة الحوض مثل تمارين كجيل التي تساعد على تضييق المهبل وتقوية عضلات قاع الحوض عند القيام بها بشكل مستمر ويومي.
 

طرق تضييق المهبل في المنزل

 

المخاريط المهبلية

 

وهي عباره عن أداه تشبه السادات القطنية يتم استخدامها في فترة الحيض وتساعد على تقوية عضلات المهبل وتضييقه، ويمكنك استشر طبيبك الخاص قبل استخدام هذه المخاريط لمعرفة إذا كان تتناسب الحالة الصحية لك أم لا.

 

 

ممارسة بعض التمارين مثل تمارين الأرجل المرفوعة

 

ويمكنك مشاهدتها على مواقع يوتيوب، وتعتمد فكرتها على استلقاء السيدة على الأرض أو تقوم برفع أرجلها واحدة تلو الأخرى، ثم تقوم بإنزال الرجل اليمنى يليها الرجل اليسرى، وتساعد هذه التمارين في تقوية عضلة المهبل وتضييقه.

 

جيل الصبار

 

كما يمكنك الاعتماد على جيل الصبار في تضييق المهبل طبيعيًا، حيث يعتبر جل الصبار المعروف لاستخلاص مادة الألوفيرا التي تعمل على شد عضلات المهبل من خلال تدليك منطقة المهبل الخارجية برفق بشكل يومي للحصول على نتائج فعالة.

 

كما يمكنك الاعتماد على جل الصبار مع بعض التمارين السابقة التي يعطي نتائج فعاله وتحقيق نتائج مذهله في عملية تضييق المهبل.

 

نبته البلوط

 

وهي من النباتات التي يتم زراعتها في بعض البلاد مثل العراق وتركيا، وتشتهر بفاعليتها في عملية تضييق المهبل، وله بعض الفوائد الصحية الأخرى مثل:

 

  • علاج مشاكل البشرة الجافة والدهنية.
  •  تقويه العظام والأسنان.
  •  التقليل من الإصابة بالأمراض المهبلية.
  •  كما يقلل فرص الإصابة بسرطان الثدي.
 

أسعار عملية تضييق المهبل بالليزر في مصر 2021

 

تختلف أسعار عملية تضييق المهبل بالليزر في مصر 2021، وفقًا لعدة عوامل منها البلد التي سوف تقام فيه العملية، بالإضافة إلى الطبيب الذي سوف يقوم بإجراء العملية، ودرجة ترهل المهبل، وعدد الجلسات التي سوف تستغرق في عملية تضييق المهبل.

 

أسعار عملية تضييق المهبل بالليزر في مصر 2021 تتراوح من 8000 إلى 10000 جنيه مصري، وتختلف باختلاف العوامل السابقة.

تضييق المهبل بالليزر في مصر وأنواعه وخطوات عملية التجميل - دكتور زد

طرق التواصل مع Change me

 

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك، من هنا.

 

أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر.

 

أو من خلال رقم الهاتف 01225555230.

 

اشترك فى قناة دكتور لايف Doctor Live

ليصلك كل ما هو جديد ومهم فى عالم التجميل والطب بشكل عام من هنا.